” مور” كافيه تعيد افتتاح أبوابها

احتفلت “مور كافيه” اليوم (١١ اكتوبر) بعودتها في فعالية خاصة كشفت فيها عن التجديدات الجذابة في التصميم الداخلي مع الاحتفاظ بجودته العالية المعتادة و أسلوبه المميز.

وباستلهامه لثقافة المقاهي الأوروبية، يوفر التصميم الداخلي بمور كافيه، الذي تأسس في دبي عام 2002، لزبائنه بيئة دافئة تمنحهم شعوراً بالراحة و الاسترخاء بعيداً عن تفاصيل الحياة اليومية السريعة في دبي.

وتعكس التصميمات الداخلية وجمالياتها المستمدة من المجتمع المحيط بها فلسفة “مور كافيه” الرئيسية التي تريد أن تمنح زبائنها شعورا” بالألفة و الراحة داخل المكان وكأنهم في منازلهم.

كما صُمم الديكور الداخلي بطريقة مستوحاة من عصور ومناطق جغرافية متنوعة، ويهتم بالنظافة والتعقيم ويعطي شعورا” بالدفء لكي يكون جذابا” لجميع الزوار القادمين من مختلف الثقافات العالمية.

ويستمر “مور كافيه” في ترسيخ مفاهيم الكرم والجمال وحسن الضيافة ودعم الفن والثقافة، من خلال تخصيص مساحة لمساعدة الفنانين المحليين على إقامة معارض فنية بشكل دوري تُمكنهم من عرض أعمالهم المميزة والجميلة.

وإيماناً من المقهى بأهمية الأدب والثقافة وكل ما يتعلق بغذاء العقل فإنه يوفر مكتبة مجتمعية يُمكن للجميع الوصول إليها والاستفادة منها.

وتحظى الأمهات باهتمام “مور كافيه” حيث يُمكنهن الاستمتاع بقهوتهن وأحاديثهن الصباحية بينما يستمتع أطفالهن بأوقاتهم في منطقة اللعب الداخلية والخارجية الخاصة بهم ، وتناول الوجبات الشهية من القائمة المعدة خصيصاً لهم.

ويدور مفهوم اختصاص “مور كافيه” بالمأكولات حول فكرة رئيسية وهي الطعم الرائع حيث أنه لا يحصر نفسه في أطباق محددة، إنما يعمل على تقديم قائمة طعام بنكهات متنوعة وجديدة من مختلف بقاع العالم.

كما يتم إعداد قائمة الطعام الغنية باستخدام مكونات عالية الجودة من مصادر محلية وأخرى عالمية، لتحمل مذاق الوجبات المعدة منزلياً.

وتضم قائمة المقهى حالياً أكثر من 88 طبقا” ومشروبا” من أكثر من 13 بلدا”، ويتم تعديل القائمة كل ستة أشهر وإضافة خيارات متنوعة ذات جودة عالية.

ومن الأطباق المطلوبة بشدة والتي تشهد إقبالاً كبيراً في “مور كافيه” هي شوربة علي، شوربة العدس المشهورة التي تحضر مع القمح الكامل.

ومن الأطباق المميزة الأخرى طبق “آنا ماري سي كيب” الذي يتكون من صدر دجاج محشو بجبنة الريكوتا وأعشاب الطرخون وتقدم مع حبات البطاط الصغيرة المحمصة، مع رشة من الفلفل الأخضر المحمص وصلصة الفلفل الأسود.

" مور" كافيه تعيد افتتاح أبوابها

وتعد القهوة المشروب الأكثر طلباً في “مور كافيه” حيث يتم احضار حبوب القهوة من أفضل المناطق المنتجة للقهوة في العالم، الأمر الذي يشكل دعماُ للتجمعات الفقيرة المساهمة في إنتاج القهوة.

وتنعكس فلسفة “مور كافيه” الداعمة لنمط الحياة الصحي من خلال تقديمها مياهاً غير منكهة وهو ما يجعلها من أوائل المحال التي تتبنى هذا المفهوم بشكل فعال في الإمارات.

نبذة عن “مور كافيه”

تعكس التصميمات الداخلية وجمالياتها فلسفة “مور كافيه” التي تريد أن تمنح زبائنها ألفة وراحة داخل المكان وكأنهم في منازلهم، فيما تهتم بالنظافة والتعقيم،

وتشع دفئاً لكي تكون جذابة لجميع الزوار القادمين من مختلف الثقافات العالمية.
تضم قائمة المقهى حالياً أكثر من 120 طبقا” ومشروبا” من أكثر من 16 بلدا”، كما يعكس تنوع جنسيات الموظفين قيم الشركة والاهتمام بتجربة تناول المأكولات.

وينعكس اهتمام المقهى في فرع المروج بالعائلة من خلال التصميم المبتكر لمنطقة اللعب الداخلية والخارجية المخصصة للأطفال.
وإيماناً من المقهى بأهمية الأدب والثقافة، فإنه يوفر مكتبة مجتمعية يُمكن للجميع الوصول إليها والاستفادة منها، تضم مزيجاً من المؤلفات التي يقدمها المقهى وتبرعات رواده.

لدى المقهى 3 مواقع يُمكن الوصول إليها بسهولة تشمل مول الإمارات، وميركاتو مول، والفرع الشاسع بفندق الروضة مروج مقابل دبي مول.
مع نهاية 2017، تسعى “مور كافيه” للتوسع بمنطقة الخليج من خلال افتتاح فروع جديدة لها في الكويت، والبحرين، والمملكة العربية السعودية.مجمع المروج مقابل دبي مول بدبي

http://more-cafe.com
04 343 3779