موسم جديد من التميز مع أشهى الأطباق الهندية في مطعم أشيانا

مطعم أشيانا في فندق وأبراج شيراتون خور دبي يمزج روح التقاليد القديمة مع توليفات الإبتكار العصرية ليقدم باقة من أشهى المأكولات والمشروبات على وقع أعذب إبداعات الموسيقى الراقية

دبي (4 أكتوبر 2018): نجح ’مطعم أشيانا‘ من خلال فلسفته الجريئة في إعداد أشهى الأطايب ومفهومه الآخذ بالتطور الذي يتمحور حول توفير تجارب ترفيهية مميزة بتعزيز مكانته في قطاع الضيافة كأحد أبرز الوجهات الفريدة ضمن المشهد الاجتماعي الغني لمدينة دبي على مر السنين. حيث يوفر المطعم لضيوفه أجواء دافئة تتناغم والديكورات الخشبية التقليدية والألحان الهندية الحيّة التي تبدعها فرقة المطعم، ليضمن للروّاد قضاء أروع الأوقات مع الأحبة والأصدقاء وخوض تجربةٍ محفورة في الذاكرة.

تكتمل أمسية الضيوف الساهرة مع تناول أشهى أطباق العشاء وإبداع فرقة ’أشيانا‘ الجديدة بعزف أجمل الألحان الهندية والموسيقى التقليدية بقيادة السيدة كيران يوبادياي المميزة بشخصيتها الجذابة وأعضاء فرقتها الموهوبين -سابو خان ونيتين وفينود، حيث تضفي توليفات الفرقة المثالية مزيدأ من السحر والعذوبة على الأجواء، لتبعث في نفوس الضيوف راحة وسكنية تكتمل مع باقة كلاسيكية وحديثة من الإبداعات الرومنسية والشهيرة وصيحات عالم بوليود. كما تلبي الفرقة المؤلفة من 4 أعضاء رغبات الضيوف، بعزف ما يرغبون سماعه، لتضمن لهم قضاء أمسية لا تنسى.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بتناول أشهى أطباق الكباب التي تزخر بها قائمة ’دعوة الكباب‘ من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع، أو الاستمتاع بالأجواء المميزة برفقة العائلة وتذوق أشهى الأطباق المتنوعة مع قائمة ’ديسي نايت‘ أيام السبت. كما سيتسنى للضيوف النباتيين تذوق أطايب أطباق قائمة ’نافاراتري‘ الخاصة التي تضم أطباقاً نباتية بالكامل من 9 إلى 18 أكتوبر، فضلاً عن الاحتفاء بمهرجان ’ديوالي‘ مع بوفيه ’ديوالي‘ الضخم من 6 إلى 8 نوفمبر، حيث سيحظى الروّاد المميزون بفرصة التنعم بتجربة احتفالية استثنائية تنضح بالموسيقى الحية وعروض المطبخ الهندي التي لا تُقاوم.

ديسي نايت

يحلو الانغماس بروعة عالم بوليود الساحر، والتلذذ بمذاق أطايب البوفيه المفتوح الغني بأشهى المشروبات والمأكولات اللذيذة، فضلاً عن أطباق ’التشات‘ الهندية الشهيرة وباقة متنوعة من الخيارات التي تناسب جميع أفراد العائلة.

أيام السبت

  • من 7 مساءً وحتى 11:30 ليلاً
  • بوفيه مفتوح وخيارات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات
  • عرض موسيقي حي من عالم بوليوود من 7 مساءً وحتى 12:30 بعد منتصف الليل

خيارات الطعام والمشروبات:

  • ’ديسي مايلد‘ (149 درهماً إماراتياً) – بوفيه مع مجموعة مختارة من الموكتيلات والمشروبات الخفيفة والعصائر والمياه
  • ’ديسي سبايس‘ (219 درهماً إماراتياً) – بوفيه مع مشروبات مختارة من المطعم
  • ’ديسي ليكويد‘ (99 درهماً) – باقة تضم خيارات غير محدودة من مشروبات المطعم

دعوة الكباب Dawaat-E-Kebab

يضمن المطعم الهندي الشهير للذواقة الإنغماس بنكهة الكباب الهندي الأصيل الذي يُحضّر في التنور ويقدم طازجاً على الطاولة! إضافة إلى الاستمتاع بباقة متنوعة من أطباق الكباب النباتي وغير النباتي المحضر من مكونات طازجة وأجود النكهات التي تأخذ الضيوف في رحلة ملكية إلى عالم المذاق الأصيل!

من الأحد إلى الأربعاء

  • من 7 مساءً وحتى 11 ليلاً ( ابتداءً من 21 أكتوبر)
  • خيارات غير محدود§ة من وجبات الكباب

خيارات الأطعمة والمشروبات:

  • كباب جنكشن (99 درهماً) – باقة غير محدودة من وجبات الكباب (النباتي وغير النباتي)
  • كباب كونكشن (159 درهماً إماراتياً) – باقة غير محدودة من وجبات الكباب إلى جانب مشروبات ’كينجفيشر‘ الهندية التي تُقدم مجاناً.

قائمة طعام نافراتري الخاصة

تحفل هذه القائمة التي تُقدم من 9 إلى 18 أكتوبر بطيف غني يرضي كافة الأذواق والتفضيلات؛ من الأصناف المستوحاة من طقوس مهرجان ’نافاراتري‘ وأطباق ’أشيانا‘ النباتية الخاصة، وقائمة ’نافراتي‘ الخاصة.

من 9 إلى 18 أكتوبر

  •  تتوافر جميع أطباق قائمة ’جين‘ النباتية

بوفيه ديوالي الضخم

يبرز مطعم ’أشيانا‘ كوجهة رائعة للاحتفال بمهرجان ’ديوالي‘، وذلك مع العروض الموسيقية الحية الرائعة، والبوفيه الضخم الذي يضم أشهى وجبات التشات والزلابية الطازجة! وسيحرص مطعم ’أشيانا‘ على ضمان قضاء الضيوف لحظات استثنائية تضاف على قائمة ذكرياتهم الرائعة مع ما يقدمه من خيارات فريدة تلبي أذواق عشاق الطعام النباتي وغيرهم. وبدءاً من المقبلات ذات المذاق الذي لا يقاوم إلى الأطباق الرئيسية اللذيذة، وأطايب الحلويات الهندية الأصيلة، لما فيها صناديق الحلوى الصغيرة، يوفر مطعم ’أشيانا‘ جميع احتياجات مهرجان ’ديوالي‘ من 6 إلى 8 نوفمبر.

من 6 إلى 8 نوفمبر

  • 159 درهم إماراتي للشخص الواحد
  • بوفيه ضخم ومميز
  • محطات خاصة لإعداد وجبات الزلابية والتشات مع باقة متنوعة من مشروبات ديوالي الخاصة

للاطلاع على مزيد من المعلومات حول ’مطعم أشيانا‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:www.ashianadubai.com .  للحجز والاستفسارات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservations.slmu@shangri-la.com، أو عبر الهاتف: +971 4 207 1733.

ساعات العمل

  • الغداء: 12 – 3 ظهراً من الأحد إلى الخميس
  • العشاء: 7 مساءً – 11 ليلاً يومياً

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات حول ’فندق وأبراج شيراتون خور دبي‘، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.sheratondubaicreek.com أو الاتصال على الرقم: 97142281111+.