ميلينيوم بلازا دبي يطلق قائمة طعام صحّية

  • خيارات عديدة من وجبات الطعام المغذّية واللذيذة لرجال الأعمال والسياح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (04 أكتوبر، 2017): أطلق ميلينيوم بلازا دبي، أحد أفخم الفنادق الواقعة على شارع الشيخ زايد، قائمة طعام جديدة في مطعم مسبح إنفينيتي، مركّزة على تقديم الطعام الطبيعي والصحي والمغذّي في آن واحد.

وتمّ إعداد تلك القائمة لتتيح للضيوف تجربة طعام متوازنة ومغذّية بهدف تشجيع المتذوّقين على تناول الطعام الصحي، سواء كانوا في رحلة عمل أو رحلة ترفيهية. وتتميّز تلك القائمة بوجود عناصر غذائية تعتني بصحة القلب وخالية من الجلوتين، وذات سعرات حرارية منخفضة، فضلا عن توفّرالسلطات الطازجة والعصائر لمحبي السوائل المغذية والمنعشة.
ويمكن للزبائن الراغبين في بدء يومهم بتناول وجبة مغذية ولذيذة، اختيار أي من أطباق الفاكهة الطازجة والممتازة مثل المانجو وجيلي زبدة الفول السوداني وجوز الهند بالليمون، وأيضاً طبق من الفواكة المتنوعة المسمى بالـ “بالي بول”. كما بإمكانهم اختيار أي نوع من أنواع السلطات مع الخبز المحمّص.أما السندويشات والبرغر فهي تقدّم أيضا إلى جانب البطاطس المقلية وسلطة الملفوف بالمايونيز، الـ “كول سلو”.

ولم تنسَ قائمة الطعام الصحّية تلك تقديم الحلويات لمحبّيها، إذ تقدّم لهم الـ “تشيز كيك” بصلصة الفراولة، وكعكة الشوكولاتة الذائبة مع آيس كريم الفانيليا، وأيضاً سلطة الفاكهة والـ “تيراميسو”.

ولتشجيع الزوّار على تجربة تلك القائمة الصحية الشهيّة، يقدّم فندق ميلينيوم بلازا دبي خصم 20% على كامل الفاتورة عند الطلب من مطعم مسبح إنفينيتي، المكان المثالي للإسترخاء والتمتّع بمشاهدة مناظر المدينة البانورامية.
كما سيحصل الزوّار والمقيمون خلال تلك الأشهر على خصم 20% على عضويتهم في نادي اللياقة البدنية وجلسات اليوجا والنادي الصحي في ميلينيوم بلازا دبي، الفندق المتميّز بمرافقه المتطورة وآلياته الرياضية المخصّصة لتمارين القلب ومعدات تدريب القوة، للمساعدة على توفير نمط حياة صحي ومريح.

وسواء كنتم تهدفون إلى قضاء الإجازة مع العائلة أو برحلة عمل، أو بكل بساطة ترغبون حرق السعرات الحرارية، بإمكانكم دائما التفضّل بزيارة النادي الصحي في فندق ميلينيوم بلازا دبي.

يقع فندق ميلينيوم بلازا دبي بالقرب من محطة مترو أبراج الإمارات، وهي تشكل نقطة إنطلاق مثالية للزوار والنزلاء لإستكشاف المدينة. كما يبعد الفندق بضع دقائق عن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي، وهو قريب من دبي مول وأماكن الجذب السياحية الشهيرة في مدينة دبي.

نبذة عن ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بلاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتشغل المجموعة حاليا 29 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن هوتيلز بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة ميلينيوم أند كوبثورن بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.