ناتوزي تعلن عن دعمها لبطولة تحدي خور دبي للجولف

تنطلق فعاليات البطولة في 3 نوفمبر بهدف دعم صندوق “الزميل المبتدىء”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (1 نوفمبر، 2017) – أعلنت “ناتوزي” Natuzzi، إحدى أفخم شركات الأثاث المعروفة عالمياً وراعي نادي دبي جولف، عن انطلاق بطولة تحدي خور دبي للجولف، أهم حدث رياضي له لهذا العام، وذلك في 3 نوفمبر في نادي خور دبي للجولف واليخوت.

ويتوقع أن يشارك في بطولة تحدي خور دبي للجولف الحصرية لأعضاء النادي وكبار الشخصيات، من 80 إلى 100 لاعب، وذلك بهدف جمع الأموال لصندوق الزميل المبتديء وتقديمها لأعضائه قبل نهاية السنة.

وستقدم ناتوزي للفائز 5,000 درهماً، كما تقدم بصفتها راعي جولف دبي، مزايا حصرية وعروض شيّقة لأعضاء دبي جولف على جميع منتجات العلامة التجارية الفاخرة، وذلك في متاجرها في دبي وأبو ظبي، وأيضاً استشارة تصميم مجانية بتصميم ديزاين ستديو مع برنامج تخطيط مساحة ثلاثية الأبعادD 3 الذي يظهر النتائج النهائية في وقت قصير.

يذكر أن ألعاب دبي جولف الصيفية، وهي مباراة سنوية تجرى على 4 دورات، انتهت بفوز ——- في نهائي البطولة في سبتمبر الماضي.

يبدأ التسجيل في تحدي خور دبي للجولف عند الساعة 11 صباحاً، 3 نوفمبر في نادي خور دبي للجولف واليخوت، وسيعلن عن الفائز في حفل توزيع الجوائز فور انتهاء المباراة عند الساعة الـ 6 مساءً. لمعرفة المزيد عن تحدي خور دبي وفعاليات الجولف القادمة، يرجى زيارة www.dubaigolf.com .

نبذة حول ناتوزي لصناعة الاثاث الإيطالية:

تأسست في عام 1959 من قبل باسكال ناتوزي، مجموعة ناتوزي للتصميم، تصنع وتبيع مجموعة واسعة من المجالس والكراسي والأثاث و إكسسوارات المنازل. مجموعة ناتوزي هي اكبر شركة أثاث إيطالية واللاعب العالمي الوحيد في هذا القطاع مع سبع مصانع للإنتاج، و 12 مكتب للمبيعات وأكثر من 1200 نقطة بيع في جميع انحاء العالم. الأخلاق والمسؤلية الإجتماعية والابتكار والمصنعية والإدارة المتكاملة للسلسلة القيمة بأكملها هي نقاط قوة جعلت مجموعة ناتوزي الشركة الرائدة في السوق. وقد ادرج ناتوزي في بورصة نيويورك للاوراق المالية منذ 13 مايو 1993 وقد حصل على شهادة آيزو 9001 و 14001. يمكنكم زيارة الموقع www.natuzzi.com

نبذة حول دبي جولف

دبي جولف، التي تضم ملاعب جولف وأندية فاخرة على مستوى عالمي، تدير البعض من أكثرمواقع الجولف والفعاليات والأحداث الترفيهية المتميزة بإطلالاتها الساحرة في الخليج. وتضم محفظة دبي جولف اثنين من أكثر ملاعب الغولف نشاطا في الشرق الأوسط – نادي الإمارات للجولف ونادي خور دبي للجولف واليخوت، بالإضافة إلى ملعب الموج للجولف في مسقط، عمان. كما تدير دبي جولف نظام حجز عبر الإنترنت لملاعبها الثلاثة التي تتخذ من دبي مقرا لها، كما أن لديها مكتب حجوزات مركزي لتوفير خدمة حجز الجولف في جميع ملاعب الجولف في الإمارات العربية المتحدة.