نزل الأحمدية التراثي يستضيف معرض “بلا زوايا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة (30 يناير 2020): يستضيف نزل الأحمدية التراثي، الواقع في قلب منطقة الراس في دبي إحدى أهم المناطق التاريخية في دبي، المعرض الفني “بلا زوايا” الذي يضم أكثر من 35 لوحة فنية ومنحوتة من 15 فنانا عالميا.

يستهدف المعرض الذي يقام في الفترة من 30 يناير إلى 29 فبراير 2020 شرائح متنوعة من الجمهور من أعمار متعددة، ويتضمن العديد من الأساليب الفنية التي تشمل التصويرية والتجريدية الحديثة والمعاصرة والتكعيبية والتعبيرية.

وقال حبيب خان، المدير العام للمجموعة التراثية والرئيس التنفيذي لمجموعة “بلانيت” للضيافة: “نحن سعداء لاستضافة معرض “بلا زوايا” الذي يضم اعمالا متنوعة لمجموعة من الفنانين من جنسيات متعددة. وتتميز الأعمال بجاذبية آسرة وتضفي سحرا أخّاذا يستمد تأثيره من اشكال نباتية وحيوانية تحمل المشاهد الى عالم ابداعي فريد من نوعه”.

من جانبها، قالت جيسنو جاكسون، المشرفة على معرض “بلا زوايا” ومؤسسة آرت فور يو جاليري، “يكشف هذا المعرض المتميز عن ابداعات فنية متنوعة تعكس مواهب الفنانين وحرصهم على ابداع اعمال في غاية الجمال. ولا شك ان الفنانين المبدعين هم الذين يتصدرون مجال الفن ويحدّدون اتجاهاته بما يتميزون به من روحية ابداعية وفضول وثقة بالغة”.

وقال رينجي شيريان، الشريك المؤسس لآرت فور يو جاليري، “لا شك أن النجاح في مجال الفن يستغرق وقتا وصبرا وسعيا متواصلا الى تحقيق اعلى درجات النجاح. وأنا في غاية السعادة لمشاركتي في هذا المعرض مع 14 فنانا آخر، ويعود تنظيمنا لهذا المعرض لدعم الفنانين وتسليط الضوء على إبداعاتهم وزيادة الاهتمام العالمي بالأعمال التي يقدمونها”.

تشمل قائمة الفنانين المشاركين في معرض “بلا زوايا” إيمان يوسف وعمران منصور إمزي وجيسنو جاكسون ومنجولا كيمال وميغا مانجاركار ونيسار إبراهيم وبراتشي شاه ورانجيشا راغافان ورافنيت سودهي وسامية صالح وسيماء حسن وسونال مادن جوهر وسمية عسكري وياسمين نعيم ويوشيتا أحمد.

17,908 total views, 2 views today