نكهة الضيافة العربية الأصيلة لدى ريكسوس باب البحر خلال شهر رمضان المبارك

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في  24 إبريل 2019: أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، من موقعه الساحر على جزيرة المرجان الرائعة في إمارة رأس الخيمة، عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك. حيث دعا العائلات للاستمتاع بولائم الإفطار الرائعة التي يقدمها لهم طيلة أيام الشهر الفضيل، والتي تتضمن تشكيلة رائعة من الأطايب العربية والتركية الشهية، بالإضافة إلى النكهات الشرق أوسطية المميزة المتوفرة ضمن قائمة طعام مصممة خصيصًا لهذه المناسبة، وذلك في مطعم لاليزار الفاخر.

وتضم قائمة الطعام الخاصة بشهر رمضان المبارك ما لذ وطاب من المأكولات العربية التقليدية المقدمة بلمسة  تركية مبتكرة، مع طيف واسع من الحلويات الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة والقهوة العربية والمرطبات وكل ما يلزم لوليمة إفطار لا تنسى.

وقال السيد، مهدي سرور، المدير العام معلقًا بهذه المناسبة: “سيكون احتفالنا بهذا العام مهرجانًا من النكهات الشهية خلال أحب شهور العام”. وأضاف: ” سيقدم مطعم لاليزار تجارب إفطار رمضاني لا تضاهى تتفوق على السنوات السابقة جميعها هنا في رأس الخيمة، مانحًا ضيوفه مهرجانًا من التجارب الذوقية الأشهى خلال الشهر المبارك”.

تبدأ أسعار قائمة طعام الإفطار الرمضاني من 160 درهم للشخص الواحد.