نودل هاوس تعلن عزمها افتتاح أربعة فروع جديدة في الدولة

سلسلة المطاعم الآسيوية الشهيرة تختار مناطق استراتيجية لافتتاح فروعها الأربعة الجديدة: جميرا بيتش ريزيدنس، ونخيل مول في نخلة جميرا، ودبي هيلز مول المرتقب افتتاحه قريباً وريم مول في أبوظبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 18 يونيو 2019: أعلنت ’نودل هاوس‘، سلسلة المطاعم المفضلة للمأكولات الآسيوية في دبي والتابعة لـ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ الرائدة في إدارة المطاعم على مستوى الدولة، عزمها افتتاح أربعة مطاعم جديدة في مناطق حيوية متميّزة تحظى بإقبال واسع من طرف السكان والزوار على حد سواء في كل من دبي وأبوظبي.

هذا وستعمد ’نودل هاوس‘ إلى توسيع نطاق حضورها في دبي عبر افتتاح مطاعم جديدة في كل من ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ خلال أغسطس 2019، و’نخيل مول‘ في نخلة جميرا خلال سبتمبر 2019، و’دبي هيلز مول‘ في فبراير 2020، ليرتفع عدد منافذها في دبي إلى 8 مطاعم تمثل إمبراطورية من النكهات الآسيوية اللذيذة.

وخلال الربع الأخير من 2020، ستدخل ’نودل هاوس‘ العاصمة الإماراتية مع افتتاحها المطعم الجديد في ’ريم مول‘ على جزيرة الريم التي تعتبر بمثابة قلب أبوظبي الجديدة.

وستتيح كافة المطاعم الجديدة لروادها فرصة تناول أِشهى المأكولات في رحابها، إلى جانب خدمات الطلبات الخارجية وطلبات التوصيل، كما ستحافظ على الطابع الراقي للعلامة والذي يتجلى في الديكورات وقوائم الطعام، والذي كان قد انطلق مع إعادة افتتاح أول مطعم للعلامة في سوق مدينة جميرا قبل 18 شهراً.

وتعليقاً على ذلك، قال ستيفان بورشاردت، رئيس الطهاة لدى ’نودل هاوس‘: “أصبحنا نمثل جزءاً أصيلاً من قطاع المطاعم في دبي بعد نجاحنا في تحقيق شعبية مذهلة بين أوساط عشاق المذاق الآسيوي، سواء كانوا يفضلون ارتياد المطعم أو طلب توصيل الطعام إلى منازلهم. لا شك أن الموقع المميّز لفروعنا الجديدة في كل من ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، و’نخيل مول‘، و’دبي هيلز مول‘، و’ريم مول‘ سيكون من شأنه تعزيز مكانتنا كأبرز وجهة للمأكولات الآسيوية بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها على حد سواء. ويندرج هذا التوسع في إطار رؤيتنا الهادفة إلى تلبية تطلعات عشاق الطعم الآسيوي في مختلف أنحاء الدولة على مدى السنوات القليلة القادمة”.

وستفتتح ’نودل هاوس‘ فرعها الكائن ضمن ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ خلال أغسطس القادم في قلب منطقة الممشى ’ذا ووك‘، الذي يعتبر أحد أشهر أحياء التسوّق والمناطق الشاطئية في دبي، وسيتألق الفرع الجديد، الذي يستوعب 90 شخصاً بواجهة زجاجية بارتفاع 8 أمتار وثريات ساحرة تتدلى من السقوف المقنطرة، بالإضافة إلى مقاطع فيديو وأعمال فنية مدمجة في المساحات الداخلية لتضفي عليها مزيداً من التميّز.

أما فرع ’نودل هاوس‘ في ’نخيل مول‘، والذي يفتح أبوابه في سبتمبر القادم، فسيستوعب 100 زائراً وسيستقبل مرتاديه يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل في موقعه المميّز، والذي من المتوقع أن يكون أحد أهم وجهات أسلوب الحياة والمطاعم والترفيه في دبي.

وعلّق بورشاردت على ذلك قائلاً: “ستجسد الفروع الجديدة جوهر مفهوم علامتنا، لتقدم أشهى الوجبات من كافة أصقاع القارة الآسيوية، فقد أجرى فريقنا في الآونة الأخيرة جولة آسيوية للتعرف عن كثب على أفضل ما تكتنزه من نكهات أصيلة، لندخلها إلى قوائمنا خلال الأسابيع القادمة”.

ويشار إلى أن ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ كانت قد أطلقت خلال وقت سابق من العام الجاري مبادراتٍ تشغيلية جديدة في محفظة ’نودل هاوس‘، وذلك بهدف تحسين تجربة العملاء ورفع معدلات الأمان والسلامة لسائقي أسطولها المكوّن من 27 دراجة، بما يشمل توفير دراجات وملابس موحدة مزودة بأحدث التقنيات ومصممة خصيصاً للعلامة بهدف تعزيز قدرة السائق على رصد الوسط المحيط والحفاظ على سلامته.

علاوةً على ذلك، ستلتزم كافة فروع ’نودل هاوس‘ بتقديم ماء الشرب المفلتر حصراً في مرطبانات زجاجية، مع اعتماد مواد تغليف صديقة للبيئة لكافة الطلبات الخارجية، وذلك في امتداد للمبادرة البيئية التي أطلقتها العلامة مؤخراً للاستغناء عن البلاستيك في كافة قشات الشرب وأدوات المائدة في المطعم وضمن خدمات التوصيل.

وتتوزع مطاعم ’نودل هاوس‘ في دبي حالياً في المبنى 1 من مطار دبي الدولي، وسوق مدينة جميرا، ومركز دبي الماليالعالمي.