نودل هاوس يطرح عرضاً متميزاً احتفاءً بافتتاح فرعه الجديد في جميرا بيتش ريزيدنس مع بداية سبتمبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2019: أعلن ’نودل هاوس‘، المطعم الآسيوي الشهير والتابع لعلامة ’سرود للضيافة‘، عن استعداده لافتتاح فرعه الجديد في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘ من خلال إطلاق أمسية حافلة بالنشاطات والمسابقات المرحة، والتي ستتيح للضيوف فرصة الحصول على عروض الأطباق الشهية، والاستمتاع بوجبة عشاء مجانية.

ويقع المطعم الجديد في قلب ’ذا ووك‘ ضمن منطقة “بحر” في ’جميرا بيتش ريزيدنس‘، وهي واحدة من أشهر الشواطئ وأسواق البيع بالتجزئة في دبي. وسيُقام الافتتاح الرئيسي يوم الأحد في 1 سبتمبر، في حين سيستمر العرض حتى 3 سبتمبر. واحتفاءً بهذه المناسبة، سيقدم المطعم وجبة مجانية تصل قيمتها إلى 200 درهم إماراتي لكل ضيف رقمه 20، أي سيتم بدء العد من الصفر عند استضافة الضيف العشرين كل مرة.

وسيستمتع كافة زوار الفرع الجديد بفرصة المشاركة في تدوير عجلة الحظ على شاشة تفاعلية خاصة، ما يضمن لهم قضاء أوقات مسليّة والحصول على جوائز متميزة. وستتنوع الجوائز الفورية، التي سيحصلون عليها بين موكتيل مجاني أو طبق من كعكات الروبيان أو حلوى مجانية من إبداع الشيف، أو حتى الاستمتاع بصرخةالفنون القتالية ’كياي‘ التي يقدمها كافة أفراد فريق المطبخ في ’نودل هاوس‘!

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال ستيفان بورشارت، شيف علامة ’نودل هاوس‘: “يسرنا أن نفتتح أحدث فروعنا الذي يشكل وجهة طعام جديدة ومميزة تحتل موقعاً فريداً ضمن إحدى أكثر الوجهات تفضيلاً لدى المقيمين والسياح على حدّ سواء. ويتيح لنا الفرع الجديد مشاركة العديد من الأطباق الآسيوية الجديدة والتي أبدعناها في وقت سابق من هذا العام خلال حملة “النكهات الآسيوية”، حيث سنقدم لطيفٍ أكبر من الذواقة نكهات أصيلة وتجارب تجسد شعارنا “تناولها على طريقتك” سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

وتتضمن قائمة المأكولات الآسيوية ثمانية أطباق جديدة، منها ثلاث مقبلات (أعشاب بحرية مقرمشة؛ ووجبات “النكهات الآسيوية” التي تضم تشكيلة مختارة من الخيارات الآسيوية؛ وأعواد الحبار)؛ وثلاث وجبات رئيسية (دجاج بالليمون؛ وسمك قاروص مشوي؛ ولحم العجل باليوسفي)، بالإضافة إلى طبقين متميزين من الحلويات (’أونداي أونداي تشوروس‘ و’ماونت بيناتوبو‘).

ويتسع المطعم الجديد لـ 90 شخصاً، ويتضمن شاشة تفاعلية تتيح للزوار التقاط صورهم باستخدام فلاتر العلامة، وواجهة زجاجية تمتد 8 أمتار، فضلاً عن عروض مدمجة من الفيديوهات والأعمال الفنية في المناطق الداخلية من المطعم.

وأضاف بورشارت: “نجحنا هذا العام في تعزيز تجربة الزوار عبر إطلاق عدد من مبادرات الاستدامة وإجراء تغييرات جديدة ضمن العمليات التشغيلية، مثل ترتيبات السلامة وسائقي التوصيل، ونحن نتطلع لتعريف عملائنا الجدد بمفهومنا الاستثنائي الجديد”.