نودل هاوس يطرح قائمة طعام استثنائية بوحي من المطبخ التايواني

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو 2019: كشف ’نودل هاوس‘، المطعم المحلّي المفضّل لدى عشاق الأصالة في دبي، عن طرح قائمة طعام محدودة الإصدار بوحي من المطبخ التايواني. وتأتي هذه الخطوة في إطار مواصلة المطعم لحملته الترويجية للمطبخ الآسيوي والتي بدأها بتقديم ابتكارات مستوحاة من كوريا الجنوبية وماليزيا.

وقد تم تصميم القائمة التي تستمر حتى 26 يوليو بعناية فائقة لتتيح أمام الذواقة في دبي فرصة اختبار أشهى أطباق الشارع المعروفة في العاصمة التايوانية تايبيه، بما في ذلك نسخة المطعم الفريدة من وجبة نودل لحم العجل الأغلى في العالم.

وتتضمّن القائمة أيضاً الشاي المثلّج التايواني مع الكريمة المخفوقة المملّحة وشراب زهرة أوسمانثوس مقابل 22 درهم إماراتي، إضافة إلى أسياخ الحبّار مقابل 39 درهم إماراتي، وهو طبق رائع مستوحى من سوق شيلين الليلي الشهير في تايبيه، حيث يتم طَرق الحبّار بأكمله قبل قليه بالزيت.

كما يتسنّى أمام الضيوف تجربة نودل لحم العجل المحضّر بأسلوب ’نيو بابا‘ لقاء 59 درهم إماراتي، وهو طبق متبّل بنكهة أومامي ومستوحى من نودل لحم العجل الأصلية والتي تبلغ تكلفتها 450 دولار أمريكي. وتشمل ابتكارات المطعم وجبة لحم العجل المطهو على نار هادئة لمدة 14 ساعةً، مع نودل البيض الطازج وطماطم منزوعة القشرة.

إضافة إلى لفائف الآيس الكريم المحشوة بالكاراميل المملّح ولايم حشيشة الليمون وشراب الليتشي، إلى جانب الكزبرة والفول السوداني، وهو طبق تقليدي ذاع صيته في شارع جيوفين التاريخي الذي يبعد مسافة ساعة عن تايبيه.

وكجزء من الحملة؛ يُطلق المطعم مسابقةً رقميةً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن للضيوف الأكثر إبداعاً الفوز بوجبات مجانية لمدة شهر كامل، وذلك من خلال مشاركة صور فنيةً لأسياخ الحبار المقلية

وتستمد هذه الحملة الترويجية الصيفية إلهامها من الجولة الضخمة التي قام بها كل من ستيفان بورشاردت، الشيف الأساسي لدى ’نودل هاوس‘؛ وستيفن هولواي، مدير عمليات الشركة، بحثاً عن خيارات مبتكرة ضمن 5 وجهات متميزة شملت كوريا الجنوبية وماليزيا وتايوان وسنغافورا. وفي إطار تعليقه على المبادرة، صرّح بورشاردت: “تشتهر تايوان بأسواقها الليلة الفاخرة والمطاعم سواء الصغيرة أو من فئة 5 نجوم. فهذه الدولة العريقة تنظر إلى الطعام كتقليد وطني حافل بالشغف”.

تتوافر قائمة الطعام التايوانية عبر فروع ’نودل هاوس‘ في دبي، كما يمكن لعشاق تناول الطعام في المنزل الاستمتاع بخدمة التوصيل إلى المنازل. وتتوافر أيضاً قائمة عروض خاصة تتضمّن مشروباً ووجبة مقبلات وطبقاً رئيسياً. وسيتابع ’نودل هاوس‘ سلسلة إبداعاته الآسيوية بعد انتهاء العرض التايواني، حيث سيطلق قائمة طعام بوحي من المطبخ السنغافوري خلال شهر أغسطس.