نيرفانا للسفر والسياحة تشارك في فعاليات سوق السفر العربي 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 21 إبريل 2019: أكدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، مشاركتها في سوق السفر العربي 2019، الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 28 إبريل و 1 مايو.

وقال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة: ” نتطلع قدمًا للإفادة من هذه الفعالية المرموقة التي تتماشى مع إستراتيجيتنا الساعية لإطلاع الشركات والمؤسسات الإقليمية والدولية العاملة في قطاع السفر والسياحة، على أحدث التطورات في الشركة والاتفافيات “.

وأضاف قائلًا: ” سنعلن خلال هذا الحدث الأبرز في الشرق الاوسط عن عددٍ من خدماتنا الفاخرة الجديدة في مختلف أنحاء العالم. كما أننا نخطط لتوقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع الفنادق والمنتجعات والشركات السياحية العالمية هذا العام”.

كما تم الإعلان عن حضور الشركات التابعة لنيرفانا للسفر والسياحة، والتي تتضمن “نيرفانا حول العالم “، الحائزة على عدد من الجوائز وهي شركة جديدة توفر حلولًا متطورة فيما يخص تجارة الجملة بين الشركات، ووكالات السفر، ووكالات السفر الرقمية، وشركات تنظيم الفعاليات والرحلات السياحية والأنشطة المختلفة والعلميات اللوجستية المختلفة المتعلقة بها، وترتبط  بشبكة تضم شركات تعمل في أكثر من 20 قطاعًا رائدًا وما يفوق الـ 50000 فندق حول العالم، لتجمع بذلك طيفًا واسعًا من العروض في منصة واحدة.

كما ستكون شركة إدارة الفنادق التابعة لنيرفانا للسفر والسياحة، وهي” أرورا للضيافة ” حاضرةً في سوق السفر العربي 2019 بدبي، وهي شركة مختصة بتشغيل وإدارة الفنادق محليًا وعالميًا، وستعمل على استعراض خدماتها عالية الجودة التي تتمحور حول احتياجات العملاء، بالإضافة إلى توقيع اتفاقيات جديدة مع الفنادق الحاضرة في الفعالية.

وخلال معرض السياحة والسفر الرائد، ستسلط شركة نيرفانا للسفر والسياحة الضوء على منتجاتها القائمة والجديدة من عروض وباقات جذابة، وتجارب مميزة في الإمارات وغيرها من الوجهات السياحية في أوروبا وآسيا.