نيرفانا للسفر والسياحة تطلق مبادرة لتوفير فرص عمل لأصحاب الهمم

بالتعاون مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة الاولمبياد الخاص – الألعاب العالمية 2019 :

ابوظبي , في 6 مارس 2019 : أطلقت شركة نيرفانا للسفر والسياحة مبادرة تهدف لتوفير فرص عمل لأصحاب الهمم، إيمانًا منها بضرورة دعم هذه الفئة ومساعدتها على الاندماج في المجتمع. وذلك بالتعاون مع اللجنة المحلية المنظمة لبطولة الاولمبياد الخاص – الألعاب العالمية 2019 التي ستقام في ابوظبي خلال الفترة ما بين 14 وحتى 21 مارس الجاري.

وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي للشركة ” سنعمل على توفير فرص عمل لأصحاب الهمم لمساعدتهم على الاندماج في بيئة العمل”.

ورحب السيد راشد عبد الله، الرئيس التنفيذي للعمليات في الأولمبياد الخاص الاماراتي، بهذه المبادرة بقوله ” من الرائع رؤية حرص شركة رائدة مثل شركة نيرفانا للسفر والسياحة، على دمج أصحاب الهمم في المجتمع. إذ يتمتع أصحاب الهمم بمهارات فريدة من نوعها، ووجودهم غاية في الأهمية لنجاح أي فريق. وأتمنى أن تخطو مزيدًا من مؤسسات المنطقة خطى شركة نيرفانا، وتسعى لصنع مستقبل أكثر تكامل وتعاون”.

ترحب دولة الإمارات العربية المتحدة بأكثر من 7500 رياضي من أكثر من 190 دولة مختلفة في الأولمبياد الخاص- الألعاب العالمية في أبوظبي 2019 في الفترة ما بين 14 وحتى 21 مارس. حيث سيتنافس المشتركون عبر 24 رياضة أولمبية خاصة معترف به رسمياً، في أول دورة ألعاب عالمية ستقام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، الحدث الأكثر تضامنا في تاريخ الأولمبياد الخاص الممتد على مدار 50 عاما، والذي يشهد مشاركة أصحاب الهمم من ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة الفعاليات.

شركة نيرفانا للسفر والسياحة

تأسست الشركة في ابوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية مائة بالمائة وتتبوأ اليوم مكانة مميزة في الامارات واصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، حيث أصبح اهتمام فريق الادارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية و الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (و مواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق عن 350 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الاولى. وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة.

ونهدف إلى التوسع في كافة أنحاء العالم والوصول إلى المزيد من العملاء في المزيد من الدول خلال السنوات القادمة.