نيرفانا للسفر والسياحة تُطلق وحدة جديدة للشحن لتلبية الطلب المرتفع علاء العلي يؤكد : قطاع الشحن في الإمارات يعتبر الأسرع نمواً في العالم

أبوظبي،4 أغسطس 2019: أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، عن إطلاق وحدة جديدة للشحن الجوي والبري والبحري إنطلاقاً من مقرها الرئيس في ابوظبي بمنطقة كاسر الأمواج .

وقال السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ” ان إطلاق هذه الوحدة الجديدة يجئ في اطار حرص الشركة على تلبية الطلب المرتفع في قطاع الشحن في الإمارات والذي يعتبر الأسرع نمواً في العالم ” .

وتوقع مواصلة النمو في قطاع الشحن بمعدلات اكبر في المرحلة المقبلة نظراً للنمو الاقتصادي التي تشهده الدولة والموقع الاستراتيجي، بالإضافة إلى قوة البنية التحتية، سواء فيما يتعلق بالمطارات أو شركات الطيران أو الموانئ والطرق .

وقال  ” إن دولة الامارات نجحت في استقطاب كبرى الشركات العالمية وباتت بوابة لأسواق دول المنطقة الخليجية والعربية والاسيوية، و لمختلف أسواق القارة الأفريقية، كما أنها مركز عالمي لإعادة التصدير، الامر الذي يؤدي الى تحفيز قطاع الشحن الجوي والبحري. ”

وذكر العلى ان الدراسة التي أصدرها  مجلس المطارات العالمي بعنوان “توقعات حركة الطيران حول العالم بين 2018 – 2040” بأن دولة الإمارات ستصبح ثالث أكبر سوق شحن جوي عالمياً بعد أمريكا والصين. تؤكد أن الإمارات ستحظى بالمركز الثالث كأسرع سوق نقل جوي نمواً في العالم بنسبة نمو تصل إلى 5.7% سنوياً

وأوضح العلي  ان شركة نيرفانا للسفر والسياحة , تتبوأ اليوم مكانة مميزة في الإمارات، وأصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج .

وذكر انه تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا ومصر والمملكة العربية السعودية  والمملكة المتحدة. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية و أستراليا خلال السنوات المقبلة .

وأشار الى أن مبدأ نيرفانا للسفر و السياحة هو التطلع دائما إلى الأفضل وذلك يكمن وراء رغبتنا الدائمة في تحقيق أعلى مستويات الخدمة لجميع عملائنا الكرام. لذلك فإن شركة نيرفانا للسفر والسياحة قررت تقديم خدمات الشحن بمختلف أنواعه من خلال التركيز على أعلى متسويات الخدمة الممتازة . إنتهى