هاكاسان يُطلِق قائمة “فقط في” ONLY AT الجديدة

الإمارات العربية المتحدة (أكتوبر 2017): عمدت مطاعم هاكاسان الحائزة على عدّة جوائز إلى إدراج تشكيلة جديدة استثنائية من الأطباق والكوكتيلات على قوائمها الشهيرة “فقط في”. تحتفي قوائم هاكاسان “فقط في” الحصرية لكل مطعم، بالمطبخ والثقافة المحليين، وتحرص على استخدام مكوّنات موسمية طازجة أثناء تطبيق تقنيات الطهي الصينية الحديثة.

تشمل الإضافات الفريدة إلى قائمة “فقط في” في مطعم هاكاسان دبي طبق الجمبري النمري المقلي بصلصة البرتقال مع بندق مكاديميا، ويخنة كركند بوسطن مع صلصة الشيف الخاصة، وضلوع لحم واغيو المطهية ببطء مع صلصة سيشوان بالسمسم، وسميفريدو بالشوكولاتة البيضاء والفراولة مع النوغاتين باللوز. أمّا الكوكتيلات فتشمل “نام هوم سان” أو “ميلبيري تانغ”.

وفي الوقت نفسه، يمكن لضيوف هاكاسان أبوظبي التلذذ ببعض أطباق قائمة “فقط في القصر”، مثل حساء سمك القاروس التشيلي مع المحار الجاف وفطر الخيزران، وفيليه مشوي على الفحم مع صلصة الفلفل الحارة المحضّرة على الطريقة المنزلية، وسلطعون الملك الألاسكي المقلي مع صلصة الفلفل الأسود، ناهيك عن كوكتيلات مثل “شانغهاي جن لين” و”وايت صنست بارتي”.

هذا واستوحيت الأطباق والكوكتيلات المدرجة على قائمة “فقط في”، من المكونات والنكهات المتأصلة في هذه المناطق، فاستفادت من اللمسات والخبرات المحلية لابتكار مجموعة قلّ نظيرها. تقدّم كافة مطاعم هاكاسان البالغ عددها 11 مطعماً، تشكيلة من الوجبات الصغيرة، والأطباق الرئيسية، والحلويات والكوكتيلات التي تشكّل مجموعة “فقط في” المبتكرة. يُشار إلى أنّ هذه القوائم تتغيّر مرّتين سنوياً وتركّز بشكل كبير على المواسم مع إبراز السمات التي تميّز كل مطعم من مطاعم هاكاسان المنتشرة في شتى أنحاء العالم.

تتوافر مجموعات “فقط في” بمطعم هاكاسان أبوظبي ومطعم هاكاسان دبي بدءاً من الأحد 24 سبتمبر.

يفتح هاكاسان أبوظبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء يومياً من الساعة 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على hakkasan@emiratespalace.ae أو الاتصال على الرقم 7739 690 2 971+.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء من الإثنين إلى الأحد من الساعة 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على reservations@hakkasandubai.com أو الاتصال على الرقم 8484 384 4 971+.

لمحة عن هاكاسان

تأسّس مطعم هاكاسان عام 2001، ويُعدّ واحداً من المطاعم المشهورة عالمياً نظراً للمقاربة العصرية التي يعتمدها في إعداد المأكولات الكانتونية التقليدية. وبعد أن قدّم ابتكاراته بلندن في هانواي بليس ومايفير، توسّعت سلسلة هاكاسان على نطاق عالمي وهي تملك الآن مجموعةً تضمّ 13 مطعماً في أميركا الشمالية، وأوروبا، والإمارات العربية المتحدة وآسيا. يوفِّر مطعم هاكاسان تجربة طعام استثنائية تجمع ما بين المأكولات الكانتونية العصرية، وفنّ خلط المشروبات عالمي الطراز والتصميم الجذاب والمنمّق. تفيض كل زاوية من زوايا مطعم هاكاسان بطاقة حيوية مميزة، بدءاً من تصميم ديكوره الداخلي، مروراً بإعداد قائمة أطعمته الكانتونية العصرية الحائزة على نجوم ميشلان، وصولاً إلى خدمته الممتازة. لا بد من التنويه بأنّ رئيس الطهاة التنفيذيين الشيف تونغ شي هوي يرأس مطبخ هاكاسان منذ إنشائه، وقد خوّله تفانيه لفنّ الطهي الصيني الفوز بجوائز عديدة، بما فيها العديد من نجوم ميشلان في فروع هاكاسان حول العالم. أمّا الجندي المجهول وراء التوسع العالمي لمفهوم الطهي الذي يقدمه هاكاسان فهو الشيف هو شي بون، الحائز على نجوم ميشلان والذي يتمتع بباع طويل يمتد على 24 عاماً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة hakkasan.com.