“هايسنس” تطمح لتحقيق مزيد من النمو وتعلن رعايتها العالمية لبطولة أمم أوروبا 2020

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت هايسنس (Hisense®)، الشركة الرائدة في صناعة أجهزة التلفزيون والأجهزة الإلكترونية، عن توقيعها صفقة شراكة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لمباريات كرة القدم بين المنتخبات الوطنية للرجال، والتي تسبق بطولة كأس أمم أوروبا 2020. يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها عملاق الإلكترونيات الصيني كشريك عالمي ينضم لرعاة البطولة، التي تسجل عامها الستين، وذلك في أعقاب الحملة الناجحة لكأس أمم أوروبا 2016.

وبموجب هذه الشراكة، ستطلق “هايسنس” عددًا منم الأنشطة التسويقية والإعلانية العالمية بالتزامن مع مباريات بطولة أمم أوروبا 2020. كما ستكون الشركة المزود الرسمي لأجهزة التلفزيون خلال البطولة. ومن المتوقع أن تساهم الشراكة في وصول “هايسنس” إلى ما يزيد على 200 منطقة مما يعزز إلى حد كبير من الانتشار العالمي لعلامتها.

وفي تعليقه على هذه الشراكة العالمية قال السيد فضل الرحمن، مدير التسويق لدى شركة هايسنس الشرق الأوسط: “تشهد هايسنس نموًا ملحوظًا في انتشار علامتها التجارية من خلال رعايتها للفعاليات الرياضية، ونحن سعداء جدًا بمشاركتنا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والتي ستقام للمرة الأولى في 12 مدينة في 12 دولة أوروبية. لا شك في أن هذه مبادرة عالمية هامة بالنسبة لشركة هايسنس، تأتي في أعقاب الرعاية الناجحة لبطولة فيفا لكأس العالم بكرة القدم 2018. نحن نسعى لمواصلة هذه الجهود لتعزيز تفوق العلامة من خلال حملات التسويق للفعاليات الرياضية العالمية”.

وأضاف: “يمثل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم واحدًا من 6 اتحادات تشكل في مجموعها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، ونحن نفخر بشراكتنا معهم”.

وتمثل المشاركة في حملات تسويق الفعاليات الرياضية جزءًا من الاستراتيجية العالمية لشركة هايسنس، إذا تهدف لزيادة الوعي بالعلامة التجارية. يذكر أن الشركة قامت برعاية عدد من الفعاليات الرياضية الهامة والفرق الرياضية بما في ذلك كأس أمم أوروبا 2016، كأس العالم لكرة القدم 2018، بطولة أستراليا المفتوحة، فريق ريد بول لسباقات فورمولا ون، سلسلة سباقات ناسكار إكس إنفينيتي، فريق سباقات جو غيبس، ونادي كرة القدم الألماني “شالكه 04”.

تملك شركة هايسنس الحصة السوقية الأكبر في الصين منذ 14 عامًا، وقد ساعدها هذا النجاح في دعم التوسع المتسارع لأعمالها العالمية. تباع منتجات هايسنس في أكثر من 130 دولة من خلال 54 شركة خارج الصين و14 قاعدة إنتاج حول العالم. وتحتل الشركة حاليًا المركز الرابع في قائمة أكبر العلامات التجارية العالمية للأجهزة الإلكترونية من حيث عدد الشحنات العالمية

نبذة عن شركة هايسنس

تأسست هايسنس عام 1969، واليوم أصبحت واحدة من أكبر شركات الإلكترونيات والتجهيزات المنزلية في العالم. تقدم هايسنس مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة تقنيًا والتي يتم تصنيعها وتوزيعها حول العالم بما في ذلك التلفزيونات الذكية، الهواتف الذكية، البرادات، الثلاجات، المكيفات وغيرها من المنتجات. يعمل لدى هايسنس أكثر من 80,000 موظف حول العالم، وتتصدر على مدى 14 عاماً متتالية سوق الشاشات المسطحة بالصين. تندرج تحت مظلة هايسنس حاليًا العديد من الشركات التابعة وسجلت إيرادات مبيعاتها 126.6 مليار يوان صيني في عام 2018.

في عام 2016، أصبحت هايسنس أول راع صيني في تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا منذ 56 عامًا. وقد ساهمت هذه الرعاية في دعم انتشار العلامة في 11 دولة بنسبة 6%، وتنامي خبرات فريق تسويق الفعاليات الرياضية في الشركة.

نبذة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم UEFA هو الجهة المعنية بتنظيم بطولات كرة القدم للأندية والمنتخبات الأوروبية. وتندرج تحت مظلة الاتحاد 55 رابطة وطنية لكرة القدم من أنحاء أوروبا. وتتضمن مهام الاتحاد نشر روح كرة القدم واللعب النظيف، وفي الوقت نفسه معالجة كافة أشكال التمييز والترويج لمفاهيم الدمج والتنوع وإمكانية الوصول. يتواصل الاتحاد الأوروبي بشكل مستمر مع الجهات المعنية ذات العلاقة بكرة القدم الأوروبية، ويقدم الدعم والحماية لأعضاء الاتحاد لضمان استمرارية ونجاح هذه الرياضة.

نبذة عن CAA Eleven:

CAA Eleven هي شركة تسويق حصرية تابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تتولى مهام إدارة الحقوق التجارية في مباريات كرة القدم للمنتخبات التابعة للاتحاد، بما في ذلك بطولة منتخبات كرة القدم الأوروبية، دوري أمم أوروبا، التصفيات الأوربية، بطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 سنة، وبطولة أمم أوروبا لكرة القدم داخل الصالات.