هل تعلم كم ليلة بإمكانك قضاءها في الفندق مقابل 50 دولاراً فقط

دبي إ.ع.م: (5 اكتوبر، 2017): إلى أي مدى يمكنك البقاء في الفندق وبحوزتك 50 دولاراً فقط؟ غالباً ما يرتبط ذلك بالوجهة التي أنت مسافر إليها. لنكن صادقين، إذا كنت تريد أموالك أن تستمر لفترة أطول مما تستغرقه في قراءة هذه الجملة، عليك الحجز في فندق من فئة النجمة الواحدة أو النزل.

بالنسبة لبعض البلدان، يعتبر هذا المبلغ أقل من قيمة يوم واحد للإقامة في الفندق، لكن بالنسبة للآخرين، تكون تلك القيمة أقرب لقضاء أسبوع بأكمله. كما بإمكان العثور على امتيازات إضافية مثل الإفطار المجاني وخدمة الواي فاي، وهذا مرتبط بالوجهة التي ستذهب إليها.

ومع استقطاب أكثر من 300 مليون زائر سنوياً لموقع هوتيلزكومبايند HotelsCombined، الموقع الرائد في المقارنة بين الفنادق حول العالم، لقد كشفنا أرخص أماكن الإقامة من فئة النجمة الواحدة وقارناها ببعض من أكبر المدن في جميع أنحاء العالم، وذلك لمساعدتك على توفير الوقت والمال. يمكنك قضاء أيام وأنت تبحث لتصل إلى أرخص وجهة مع أفضل نوعية إقامة من فئة نجمة واحدة، أو بإمكانك قضاء الدقائق القليلة القادمة في تصفّح هذا الرسم التوضيحي https://blog.hotelscombined.com/how-many-hotel-nights-for-50/ المفصّل وتعثر ببساطة على الوجهات التي تحلم بها!

نبذة حول شركة«هوتيلزكومبايند» :

«هوتيلزكومبايند» هو موقع رائد في المقارنة بين الفنادق حول العالم. وتعتمد التكنولوجيا التي يستخدمها الموقع على عرض الفنادق المتوفرة وأفضل الأسعار من خلال بحث بسيط في أشهر مواقع السفر مما يساعد الملايين من المسافرين سنويًا على اختيار أماكن إقامتهم بشكل صائب. فمن خلال عقد شراكات مع مواقع السفر الرئيسية وأصحاب الفنادق، يقدم «هوتيلزكومبايند» أفضل صفقات الفنادق للمستخدم ويمنحه ثقة في اختياره الصائب. «هوتيلزكومبايند» متوفر بأربعين لغة مختلفة ويعرض الأسعار بمائة وعشرون عملة متنوعة.