هنكل تتعاون مع بلدية دبي لإطلاق مبادرة تعليم دولية في الإمارات

الإمارات العربية المتحدة (أكتوبر 2017): مع تحسن الأجواء وانخفاض درجات الحرارة، قرّر مطعم هاكاسان أن يضيف بعض التشويق والنكهة إلى عطلة نهاية الأسبوع مع إطلاق تجربة “برانش في هاكاسان.” وبتقديم نسخة محدّثة لقائمة “هاكا برانش” التي حظيت باستحسان شديد، يكون مطعم هاكاسان الحائز على عدّة جوائز قد أعطى معنى جديد لمفهوم الغداء المبكر “برانش” المميز الذي يحبه الكثيرون ويهتمون بتناوله في أيام الجمعة. فلا تتردّد إذاً بزيارة المطعم حيث تنتظرك أجواء مرحة وموسيقية، والمشروبات كما تشاء.

وقائمة “برانش في هاكاسان،” الذي سيتم إطلاقها يوم الجمعة 13 أكتوبر، تهدف إلى إضافة النكهة والفرح إلى عطلة نهاية الأسبوع، بدءاً بالمأكولات الكانتونية العصرية والمحضّرة بواسطة مكونات حصرية لتوفير تجربة طعام تغمر الحواس من القضمة الأولى. يبدأ الضيوف هذه الرحلة بطبق البط الصيني الذي ينفرد مطعم هاكاسان بتقديمه، حيث يحظون بفرصة اكتشاف هذا الطبق القديم الذي يبدع بإعداده طهاة متمرسون على الطريقة التقليدية قبل إضافة الكافيار والبط المدخن مع خشب التفاح الفواح ويقدم بطريقة مدهشة وحصرية بمطعم هاكاسان دبي.

وسيكون أيضاً بانتظار الضيوف اختيارات من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة “ديم سوم” واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، بدءاً من فطائر لحم بقر واغيو والفطر وصولاً إلى الجمبري النمري المقرمش مع أوراق الباندان. تشمل الأطباق الرئيسية أضلاع لحم البقر المقلاة بالفلفل الأسود أو سمك القُشر المطهي على البخار بصلصة الفاصولياء الصفراء. وختامها مسك مع الحلويات التي تتغير بحسب التشكيلة التي يقدمها الشيف. كذلك، تتضمّن تجربة البرانش باقة من المشروبات الخاصة والحصرية بمطعم هاكاسان.

كما سيستمتع الزوار بالأجواء الموسيقية التي يحييها الدي ݘاي “نينا” سواء خلال فترة البرانش أو في السهرة. وما إن يحلّ فصل الشتاء، سيتمكّن الضيوف من حجز طاولتهم على ترّاس هاكاسان دبي الذي يُعدّ أحد كنوز المدينة في الهواء الطلق.

سيصبح برانش هاكاسان متوفراً في مطعم هاكاسان دبي اعتباراً من يوم الجمعة 13 أكتوبر 2017.

يُقدّم البرانش من الساعة 12 ظهراً إلى 4 عصراً.

الأسعار:

199 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، وتشكيلة من الشاي.

299 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، والكوكتيلات والمشروبات الغازية.

420 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني التقليدي، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، والطبق الرئيسي، والحلوى، والكوكتيلات بكمية غير محدودة، ومشروبات العنب، والمشروبات الفاخرة الخاصة بالمطعم، والمشروبات الغازية بكمية غير محدودة.

638 درهماً إماراتياً للشخص (لشخصين على الأقل)، شاملاً طبق البط الصيني المدخن مع خشب التفاح و الكافيار، وتشكيلة من أطباق المعجنات الصينية الشهيرة (ديم سوم) واطباق اخرى مختارة بعناية لترضى جميع ضيوف هاكاسان، بالاضافة الي اختيارات من الطبق الرئيسي، والحلوى ونصف زجاجة لوران بيرييه بروت روزيه، و كمية غير محدودة من شراب العنب الغازي لوران بيرييه بروت، والكوكتيلات، ومشروبات العنب، ومشروب الساكي، والمشروبات الفاخرة الخاصة والحصرية بمطعم هاكاسان والمشروبات الغازية.

يفتح هاكاسان دبي أبوابه لتقديم وجبة البرانش أيام الجمعة بدءاً من الساعة 12 ظهراً إلى 4 بعد الظهر، ولتقديم العشاء من الإثنين إلى الأحد من الساعة 6 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل. للحجوزات، يرجى إرسال بريد إلكتروني على reservations@hakkasandubai.com أو الاتصال على الرقم 8484 384 4 971+.

لمحة عن هاكاسان

تأسّس مطعم هاكاسان عام 2001، ويُعدّ واحداً من المطاعم المشهورة عالمياً نظراً للمقاربة العصرية التي يعتمدها في إعداد المأكولات الكانتونية التقليدية. وبعد أن قدّم ابتكاراته بلندن في هانواي بليس ومايفير، توسّعت سلسلة هاكاسان على نطاق عالمي وهي تملك الآن مجموعةً تضمّ 13 مطعماً في أميركا الشمالية، وأوروبا، والإمارات العربية المتحدة وآسيا. يوفِّر مطعم هاكاسان تجربة طعام استثنائية تجمع ما بين المأكولات الكانتونية العصرية، وفنّ خلط المشروبات عالمي الطراز والتصميم الجذاب والمنمّق. تفيض كل زاوية من زوايا مطعم هاكاسان بطاقة حيوية مميزة، بدءاً من تصميم ديكوره الداخلي، مروراً بإعداد قائمة أطعمته الكانتونية العصرية الحائزة على نجوم ميشلان، وصولاً إلى خدمته الممتازة. لا بد من التنويه بأنّ رئيس الطهاة التنفيذيين الشيف تونغ شي هوي يرأس مطبخ هاكاسان منذ إنشائه، وقد خوّله تفانيه لفنّ الطهي الصيني الفوز بجوائز عديدة، بما فيها العديد من نجوم ميشلان في فروع هاكاسان حول العالم. أمّا الجندي المجهول وراء التوسع العالمي لمفهوم الطهي الذي يقدمه هاكاسان فهو الشيف هو شي بون، الحائز على نجوم ميشلان والذي يتمتع بباع طويل يمتد على 24 عاماً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة hakkasan.com.