هوريكان جريل ينقل تجربته الفريدة إلى الشرق الأوسط

المطعم المتخصص بشرائح اللحم ذو الأجواء العائلية المميزة يُقدّم لضيوفه أشهى الأطباق وسط إطلالة خلّابة على نافورة دبي

دبي، 24 ديسمبر: افتتحت علامة ’هوريكان جريل‘ الأسترالية المعروفة مطعمها الجديد مؤخراً في دبي، وذلك ضمن ’دبي مول‘ في موقع يتميّز بإطلالةٍ تسلب الألباب على نافورة دبي الشهيرة. وتشتهر مطاعم العلامة بأطباقها الشهيّة من شرائح اللحم والأضلاع واللحوم المطهية على طريقتها الخاصة والتي تُقدّمها في سياق تشكيلةٍ مميزة من الوجبات اللذيذة بأسعار تلائم الجميع، وذلك ضمن جوّ عامر بالألفة والمودّة يُعيد إلى الأذهان الوجبات العائلية الدافئة.

وبدأت مسيرة علامة ‘هوريكان جريل‘ الشهيرة بافتتاح أول مطاعمها على شاطئ بوندي الخلّاب في سيدني عام 1995، ليتحول المطعم سريعاً إلى وجهةً مفضّلة للسكان المحليين والسيّاح على حدّ سواء، حيث استمدّ الشريك المؤسس كريغ غولدبيرغ وطاقمه إلهمامهم من مطاعم شرائح اللحم في جنوب إفريقيا وتقاليد سكّانها العريقة في الشواء، لينقُلوا روح الطهي هذه إلى أستراليا، مُقدّمين لعشّاق النكهة اللذيذة أشهى الأطباق ضمن قائمة طعام ‘هوريكان جريل‘ الصحّية في أفرعها المتعددة في مختلف أنحاء أستراليا. وبعد أكثر من عقدين مُكلّلين بالنجاح في بلدها الأم، افتتحت العلامة فرعها الدولي الأوّل في إندونيسيا، قبل أن تُخطط لافتتاح فرع آخر في دبي، بالإضافة إلى مخطط للتوسع وافتتاح فرع جديد في الصين أيضاً.

ويقدم المطعم لزوّاره فرصةً للانغماس في تجربةٍ تدلّل حواسهم وتُغنيها في ظلّ الأجواء المريحة التي يوفّرها بجناحيه الداخلي والخارجي في الطابق الأرضي من ’قاعة الأزياء‘ الجديدة في ’دبي مول‘. ويتميّز مطعم ‘هوريكان جريل‘ باستيراده أفضل أنواع اللحوم الأسترالية والنيوزيلانديّة في إطارعلاقاتٍ وطيدة تربطه بالموردين، ليُقدّموا لزوّار المطعم أفضل الأطباق عالية الجودة بأسعار استثنائية. ولا تقتصر خيارات قائمة الطعام على شرائح اللحم ووجبات الأضلاع الشهيرة الخاصة بالمطعم فحسب، بل تتعدّاها لتشمل لحوم الضأن والدجاج المُربّى في المزارع الطبيعية والمأكولات البحرية والسلطات والأطباق النباتية. فضلاً عن الوجبات التي ترضي أذواق مُحبّي اللياقة البدنية بخيارات متنوعة تناسب مُتّبعي الحميات البروتينية والنباتية.

ويضمن المطعم لضيوفه بأجوائه العائلية الساحرة ووجباته الشهيّة وقائمة الطعام الواسعة المخصصة للأطفال تجربةً غنية تُثري أذواقهم ومشاعرهم على اختلاف فئاتهم العمريّة. كما يمكن للضيوف اختتام وجبتهم بأحد الحلويات المميزة المُحضّرة على الطريقة المنزلية الخاصة بالمطعم أو بالميلك شيك المركّز كبير الحجم، ليكون خير ختام لتجربة عائلية تمنحهم الراحة والاسترخاء.

وفي هذا السياق، قال جو فان جارسفيلد، مدير عمليات المأكولات والمشروبات الذي يقود طاقم العمل في ’هوريكان جريل دبي‘: “لا يجب أن يُشكّل تناول وجبة لذيذة في مطعم عبئاً مادياً على العائلة. لذا تتمحور جهودنا هنا حول تقديم الوجبات الوافرة وعالية الجودة والقيمة لزوّارنا، حيث نعتنق في ’هوريكان جريل‘ قيم الكرم في الضيافة إلى جانب الخبرة الغنية والأطباق الفريدة. ونطمح أن نمنحهم تجربة لا تنسى تمنحهم شعوراً بالألفة والمودة”.

يفتتح مطعم ’هوريكان جريل‘ أبوابه يومياً منذ الساعة 11 صباحاً.

أوقات العمل: يومياً منذ الساعة 11 صباحاً

الموقع: الطابق الأرضي، ’قاعة الأزياء‘ في ’دبي مول‘، مُقابل نافورة دبي

أقرب موقف سيارات: مواقف الأزياء / القسم العُلوي

هاتف: 042831339

الموقع الإلكتروني: https://hurricanesgrill.ae/

’إنستاجرام‘: https://www.instagram.com/hurricanesgrilldubaimall/