“هولي 2019”.. أين تحتفلون بمهرجان الألوان؟

5 مارس 2019، الإمارات العربية المتحدة: يُصادف مهرجان الألوان “هولي” قدوم فصل الربيع في الثقافة الهندوسية، وقد تطوّر مع مرور الوقت ليصبح احتفالاً عالميًا بالحب والصداقة والشباب. ويحتفل رواد المهرجان برمي المسحوق الملون على بعضهم بعضًا، ويتبلّلون بالماء، مما يرسم مشهدًا مذهلاً من الألوان النابضة بالحب والفرح والحياة.

تقدّم “أجودا” (Agoda) – إحدى منصات السفر الإلكترونية الأسرع نموًا في العالم – مجموعة من الوجهات التي يمكنكم زيارتها للمشاركة في المهرجانات التي تستمر طوال شهر مارس.

  1. روعة الطبيعة الخارجية في جوا، الهند

اختبروا المذاق الحقيقي لهذا المهرجان في عاصمة الاحتفالات مدينة جوا الهندية – الوجهة المثالية لأجواء المرح والحيوية دون توقف. ويتمثّل جزء من المرح في ارتداء الملابس البيضاءالتي سيتغيّر لونها بالكامل بعد رشها بالماء الملوّن . نصيحة هامة: تأكدوا من ارتداء النظارات الشمسية لحماية أعينكم من المسحوق الملوّن!

يمكنكم الإقامة في فندق Vista Elaine Gardens، الذي يشكَل خيارًا ممتازًا للسفر مع الأصدقاء. وتشمل غرف الفندق مطبخًا صغيرًا، وبالتالي يمكن لزوار الحفلات صنع ألوانهم الخاصة الصديقة للبيئة في اليوم السابق للمهرجان باستخدام الزهور والمكونات المتوافرة في الأسواق المحلية. وتذكروا أن تحترسوا من البالونات المائية التي من المؤكد أن أطفال الحي اللعوبين سيرمونها في كل مكان!

  1. رحلة إلى بوخارا، نيبال للاستمتاع بأجواء مختلفة للاحتفالات

تنبض مدينة بوخارا النيبالية بالحياة خلال مهرجان “هولي” للألوان، مع بدء الاحتفالات بإشعال النيران في الهواء الطلق، ما يرمز إلى انتصار الخير على الشر. ويجب على المسافرين التفكير في كيفية ترطيب بشرتهم ووضع طبقة من طلاء الأظافر قبل أن تبدأ التسلية والألعاب، حيث يساعد ذلك على غسل الألوان دون مشقة. يمكنكم الإقامة في نزل Fishtail Lodge أو فندق Pavilions Himalayas للاستمتاع بإطلالات للأرياف لا مثيل .

  1. انطلقوا نحو الولايات المتحدة لحضورأضخم المهرجانات التي تجمع بين الألوان والموسيقى

أحد أفضل الأشياء في مهرجان الألوان هو أن الجميع مدعوون للانضمام إلى المرح والمتعة، بغض النظر عن العمر والمعتقد. وقد ساعد ذلك على انتشار الاحتفالات في جميع أنحاء العالم، والتي تتطوّر مع مرور الوقت بطرق فريدة. وفي الولايات المتحدة، انطلقوا نحو مهرجان الألوان في لوس أنجليس من 9 إلى 10 مارس 2019.

ويتضمن الحدث فقرات للرقص والموسيقى واليوغا، وبالطبع الكثير والكثير من الألوان! يمكنكم الإقامة في Bissell House Bed & Breakfast في باسادينا، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مكان المهرجان.

  1. اختبروا حياة الجزيرة مع مهرجان الألوان في موريشيوس

لأولئك الذين يفضلون الجزر لقضاء عطلاتهم، فإن موريشيوس هي وجهتكم التالية لاختبار أجواء مهرجان الألوان. إنها خيار رائع حيث يحتفل كل من في البلاد بالمهرجان. وكل من يتجوّل عندها في المساحات العامة والشوارع سيجد نفسه في قلب الحدث، لذا ننصح المسافرين بالجهوزية التامّة!

يمكنكم الإقامة في LUX* Belle Mare، حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد يوم من اللعب والمرح بالألوان. ويقدم مكان الإقامة هذا كذلك مجموعة كبيرة من خيارات الرياضات المائية، بدءًا من ركوب القوارب والتجذيف إلى الغطس.

نبذة عن “أجودا”:

تعتبر “أجودا” واحدة من منصات حجوزات السفر الإلكترونية الأسرع نمواً على مستوى العالم. فمنذ بداياتها في العام 2005 كواحدة من شركات التجارة الإلكترونية الناشئة في سنغافورة، نمت “أجودا” لتوفر شبكة عالمية تشمل 2 مليون منشأة في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم، لتمنح المسافرين سهولة الوصول إلى مجموعة واسعة من الفنادق والشقق والمنازل والفيلات، سواء الفخمة أو الاقتصادية، بما يتناسب مع المتطلبات المادية ومناسبات السفر.

وتتخذ “أجودا” من سنغافورة مقراً رئيسياً لها، وهي جزء من شركة Booking Holdings (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: BKNG)، كما أنها توظف أكثر من 4,000 موظف فيما يزيد عن 30 دولة. ويتوفر الموقع الإلكتروني Agoda.com وتطبيق Agoda للأجهزة المحمولة بـ 38 لغة.