هيئة سياحة لوزان تطلق مجلة سفر ممتعة لزوارها من الأطفال

لوزان، سويسرا، في 28 يوليو 2019: تعرف مدينة لوزان السويسرية بكونها أحد الوجهات السياحية المفضلة لدى العائلات، وقد أطلقت مؤخرًا مجلة سفر ممتعة تستهدف زوار عاصمتها “فو” من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين خمس إلى عشر سنوات. فبينما يستكشف الأهالي أهم المعالم السياحية هناك، يمكن للأطفال إمضاء أوقات رائعة بإنجاز الأنشطة المتنوعة التي تتضمنها تلك المجلة المكونة من 24 صفحة برسومات الفنان ألبين كريستين.

فبالنسبة للأطفال، تشكل زيارة أحد المدن الزاخرة بالحداثة والإبداع، تجربة لا تنسى يمكنهم تذكر تفاصيلها الرائعة مجددًا عند عودتهم إلى أوطانهم، لا سيما من خلال مجلة السفر الممتعة التي أعدتها هيئة سياحة لوزان خصيصًا لهم.

وتتضمن هذه المجلة المميزة العديد من الاكتشافات والرسومات والألعاب والصور والمفاجآت التي يمكن للأطفال، من عمر خمس إلى عشر سنوات، الاستمتاع بها أثناء استكشافهم أبرز معالم المدينة برفقة أهلهم. كما تقترح المجلة ممارسة بعض الأنشطة الممتعة في بعض المواقع، كالكاتدرائية ، وأكوارتيز، وبلاس دو لا بلود، والسوق ، وساحة القديس فرانسيس ، وحديقة مون غيبو، ومتحف الإيليزيه، والمتحف الأوليمبي وأوتشي.

وتأتي مجلة السفر المبتكرة مع عدة يدوية تتضمن حقيبة خفيفة صديقة للبيئة يمكن ارتداؤها حول الرقبة، تحمل ألوان المدينة، مع ستة أقلام تلوين، ومبراة، وممحاة، وصمغ. وتبلغ أبعاد المجلة 13 سم في 17 سم، وهي مطبوعة على أوراق سميكة، وتتمتع بغلاف صلب شديد المقاومة وسهل الاستخدام. وبمجرد الوصول إلى العاصمة الأولمبية، يمكن للأهالي أخذ نسخهم من أحد مكاتب الاستعلامات في أوتشي، في محطات القطار، والكاتدرائية.

وأخيرًا وليس أخيرًا، يمكن للأطفال إرسال البطاقة البريدية الموجودة في نهاية المجلة، أو تركها في أحد مكاتب الاستعلامات التابعة لهيئة سياحة لوزان قبل تاريخ 1 أكتوبر 2019، لفرصة المشاركة في السحب وربح واحدة من 7 عطلات نهاية أسبوع في لوزان لأربعة أشخاص، مقدمة من الشركاء، فنادق ليك، إنجلترا-ريزيدنس، شاتو دو أوشي، بيس، ميرابو، نوفوتيل، وسافوي رويال.