هيركوليس” تطرح حلول دي جيه جديدة ومبتكرة لمزج الموسيقى!

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 20 مارس 2019: تعرف علامة “هيركوليس – Hercules” بشغفها بالموسيقى وسعيها الدائم لجعل فن الدي جيه متاحًا للجماهير، والآن أكثر من أي وقت مضى. حيث أعلنت العلامة عن طرح المجموعة الجديدة من أجهزة التحكم بالموسيقى DJControl Inpulse، بالإضافة إلى الإصدار الجديد والمطوّر من برنامج دي جيه DJUCED®. هذه الحلول الجديدة صممت خصيصًا لنشر وتعليم فن مزج الموسيقى (الدي جيه)، وتعكس رسالة “هيركوليس” بوضوح: حل جديد ومبتكر يسهّل مسيرة فناني الدي جيه المبتدئين ويتيح لهم اكتساب وإتقان مهارات مزج الموسيقى

وتتعاون “هيركوليس” في هذا الطرح مع الفنان الصاعد Stupead وإبداعاته الموسيقية:

فن الدي جيه للجميع

حان الوقت. حيث تضيف “هيركوليس” بعدًا جديدًا لإمكانيات تعلم مهارات المزج الموسيقي وفن الدي جيه من خلال التركيز على أهمية تدريب الإيقاع السمعي. والمهارة الأولى التي يجب على جميع فناني الدي جيه المحترفين والناشئين إتقانها هي ضبط الإيقاع. فالقاعدة الأكثر أهمية في عالم مزج الموسيقى هي ضبط السرعة لمقطعين موسيقيين بحيث يمكن تشغيلهما بتسلسل انسيابي لا يؤثر على الإيقاع. ولهذا السبب فقد طوّرت “هيركوليس” مجموعة فريدة من جهازي لضبط الإيقاع هما: HERCULES DJCONTROL INPULSE 200، و HERCULES DJCONTROL INPULSE 300 – وكلاهما مزود بدليل لضبط الإيقاع. عند تفعيل هذا الخيار تضيء أسهم المساعدة على طول عداد سرعة المقطع الموسيقي وتحت قرص تدوير الموسيقى، لتوجه فنان الدي جيه الناشئ وترشده للخطوات اللازم اتباعها لمزج الموسيقى.

ويتيح برنامج DJUCED® DJ تقديم هذه المساعدة الهامة للمبتدئين في مجال مزج الموسيقى وفن الدي جيه، وهو برنامج يضم أيضًا مساعدة تفاعلية ومقاطع فيديو تعليمية من أكاديمية هيركوليس للدي جيه، بحيث تعلمكم أساسيات فن الدي جيه وتساعدكم على تطوير مهاراتكم. ويتيح البرنامج وصولًا مباشرًا وسلسًا كما يضمن للمستخدم سهولة وراحة الاستخدام.

والجدير بالذكر أنه قد تمت إعادة تسمية برنامج DJUCED® 40° ليصبح DJUCED® اعتبارًا من 28 سبتمبر 2018. ويضم الإصدار الجديد من برنامج DJUCED® واجهة مستخدم أكثر شمولًا وتفاعلية، وسير عمل أكثر سلاسة وسهولة يلائم المستخدمين من المبتدئين والمتقدمين على حد سواء. ويمكن استخدام جميع أجهزة التحكم التي كانت تعمل سابقًا مع برنامج DJUCED® 18°، إلا أن فريق عمل DJUCED® يوصون بتحميل الإصدار الجديد من البرنامج للاستفادة من آخر التحديثات. وتعمل جميع أجهزة التحكم الآن مع برنامج DJUCED®. لمزيد من المعلومات: Djuced.com

المزيج المثالي

أما الميزة الأساسية الثانية لحلول الدي جيه الجديدة من هيركوليس فهي مساعد الموسيقى الذكي (IMA) والذي تم تطويره من قبل فريق البحث والتطوير. ويتيح IMA لجميع فناني الدي جيه تحديد أفضل الأغاني بسهولة، سواء أثناء التعلم أو الأداء المباشر:

خاصية “الأغاني الشائعة” أو “TRENDING SONGS” المتوفرة حصريًا من برنامج DJUCED® توظف الذكاء الاصطناعي للبرنامج للكشف عن أشهر الأغاني المقبلة ومساعدتكم لإعداد قائمة الأغاني الأكثر شيوعًا وشهرة.

خاصية المساعدASSISTANT“: تقترح أفضل الأغاني الموجودة في المكتبة الصوتية بجهاز الكمبيوتر الخاص بكم.

خاصية مستوى التفاعلENERGY“: وتتيح لكم اختيار الأجواء الأمثل لحفلكم ودمجها مع مستوى التفاعل الذي ترغبون بتحقيقه. ويتم عرض مستوى التفاعل بألوان تتدرج من الأزرق (الأجواء الأكثر هدوءًا) وصولًا إلى الأحمر (الأجواء الأكثر دفئًا وتشجيعًا على الرقص)، مما يتيح لكم تحديد المزاج المطلوب للحفل في أي وقت.

DJControl Inpulse 300 من هيركوليس

الجهاز الأبرز في المجموعة الجديدة والذي يضم جميع المواصفات الجديدة هو DJControl Inpulse 300، جهاز التحكم الأضخم على الإطلاق من تصميم هيركوليس. ويتيح لكم تعلم الحركات الصحيحة بسهولة وسرعة لمزج الموسيقى بثقة وضمان أداء متميز. يضم الجهاز كل ما تحتاجونه لتصبحوا فناني دي جيه حقيقيين:

  • أقراص كبيرة لتدوير الموسيقى (5.9 إنش/15 سنتيمتر): حساسة للمس مما يسهل تدوير الأقراص ومزج الألحان.
  • 16 منصة: 8 أنماط على كل منصة (Hot Cue، Roll، Slicer، Sampler، Toneplay وغيرها)
  • أزرار التخطي (Slip) والتثبيت (Quantize) والإعادة (Loop in) ووقف الإعادة (Loop out)
  • عداد سرعة/مستوى صوت الموسيقى
  • خاصية تضخيم الصوت، 3 مستويات موازنة الصوت، فلتر
  • عدادات الصوت (volume faders) والمزج (crossfader)
  • عداد وحدة الصوت على كل منصة وعداد رئيسي لوحدات الصوت
  • مخرج رئيسي لمكبرات الصوت ومخرج لسماعات الرأس

DJControl Inpulse 200 من هيركوليس

يمثل جهاز DJControl Inpulse 200 الإصدار الأصغر من هيركوليس، ويتميز بتصميم سهل الاستخدام ومريح يجعله جهاز التحكم الأمثل للمبتدئين في عالم الدي جيه.

  • قرص تدوير الموسيقى: حساس للمس مما يسهل تدوير الأقراص ومزج الألحان.
  • 4 منصات: 4 أنماط (Hot Cue، Roll، FX، Sampler)
  • أزرار الإعادة (Loop in) ووقف الإعادة (Loop out)
  • عداد سرعة/مستوى صوت الموسيقى
  • خاصية تضخيم الصوت، مستويان لموازنة الصوت، فلتر
  • عداد الصوت (volume faders) والمزج (crossfader)
  • مخرج رئيسي لمكبرات الصوت ومخرج لسماعة الرأس

نظام شامل يضعكم على بداية الطريق

عندما يتعلق الأمر بمزج الموسيقى فمن الضروري امتلاك المعدات المناسبة، وهذا ينطبق على المبتدئين أيضًا. ولهذا السبب فقد طرحت علامة هيركوليس مجموعة جديدة من مكبرات الصوت الثابتة الفعالة (active monitor speakers) وهي DJMonitor 32 وDJ Monitor 42 من هيركوليس. وهي مكبرات صوت قوية تضمن تجربة قريبة من تجربة الاستوديو لتمنحكم انطلاقة متميزة تتيح لكم الاستمتاع بمزج الموسيقى سواء أكنتم في المنزل أو في أولى حفلاتكم.

حول شركة غيلموت كوربوريشن إس أيه

شركة غيلموت كوربوريشن هي الشركة المصممة والمصنعة لأجهزة وإضافات الترفيه التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوعة من المنتجات التي تندرج تحت العلامات التجارية “هيركوليس – Hercules” و”ثراست ماستر – Thrustmaster”. تتواجد مجموعة غيلموت كوربوريشن في القطاع منذ عام 1984، وتتواجد حاليًا في 11 دولة (فرنسا، ألمانيا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، بلجيكا، هولندا، الصين (هونج كونج)، إسبانيا، رومانيا، إيطاليا)، وتوزع منتجاتها في أكثر من 85 دولة حول العالم. تتمثل رسالة الشركة في طرح منتجات عالية الأداء تضاعف مستوى استمتاع مستخدمي أجهزة الترفيه الرقمي التفاعلية. www.guillemot.com

©2018 – جميع الحقوق محفوظة لـغيلموت كوربوريشن إس أيه. هيركوليس Hercules® هي علامة تجارية مسجلة لصالح غيلموت كوربوريشن إس أيه. جميع العلامات التجارية وأسماء العلامات معترف بها وتعود ملكيتها للعلامات المالكة لها. الصور والرسومات التوضيحية الواردة هنا غير ملزمة. تخضع المحتويات والتصاميم والمواصفات للتغيير بدون إشعار مسبق وقد تتفاوت من دولة إلى أخرى.