والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدّم عروضاً مميزة لإجازة صيفية تنبض بالمغامرات والحماس

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة،22يوليو2019: كشف فندق’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘، عن إطلاق مجموعة من التجارب الصيفية الاستثنائية، حيث يتألق الفندق بموقعه المثالي الذي يوفر إطلالاتٍ ساحرة على مياه الخليج العربي الخلابة بالقرب من المناطق الصحراوية برمالها الحمراء الفريدة وقمة جبل جيس الشامخة. ويوفر الفندق لضيوفه مجموعة مميزة من المطاعم الفاخرة الحائزة على العديد من الجوائز القيمة، إلى جانب العديد من الأنشطة التفاعلية المخصصة للأطفال، ليضمن لهم عيش أروع التجارب الاستثنائية مع أرقى مستويات الخدمة خلال موسم الصيف الحافل بالأنشطة.

عروض فصل الصيف

يجسد فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ بموقعة المميز وجهة مثالية للزوار للاستمتاع بأروع التجارب والمغامرات الخاصة بفصل الصيف. كما يتيح الفندق لرواده اختبار أرقى مستويات الضيافة والخدمة والمرافق الفاخرة التي تتميز بها علامة ’والدورف‘، والتي تلائم قضاء العطلات الرومانسية أو العائلية على حد سواء.

تفاصيل العرض: حسم بنسبة 20% على أفضل الأسعار المتاحة، وحسم بنسبة 25% على أفضل الأسعار المتاحة لأعضاء برنامج ’هيلتون أونرز‘

الشروط والأحكام: يمكن حجز العرض في الفترة بين 7 مايو حتى 19 أغسطس 2019 بالنسبة لفترات الإقامة حتى 6 يناير 2020. ينبغي الحجز مُسبقاً قبل يوم واحد على الأقل.

اطباق فصل الصيف الشهية

يوفر فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ لضيوفه فرصة استثنائية لاختبار وجهات المأكولات الراقية التي يحتضنها، وذلك من خلال مفهوم مصمم خصيصاً ابتداءً من 1 يونيو. ويتيح مفهوم “نكهات الصيف” للزوار الفرصة للاستفادة من مجموعة واسعة من العروض ضمن مطاعم الفندق المميزة، وذلك مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد تشمل قائمة طعام من ثلاثة أطباق وكأساً من عصير العنب الفاخر.

يمتد العرض من 10 يونيو حتى 31 أغسطس. ويتوفر في مطاعم’لكسينجتونجريل‘و’مرجان‘ و’أومي‘. ويشمل قائمة طعام من 3 أطباق مع كأس من عصير العنب الفاخر لقاء 250 درهم إماراتي للشخص الواحد. يتوفر العرض للضيوف المقيمين وغير المقيمين في الفندق.

تجربة ’داين أراوند

يدعو الفندق ضيوفه الذواقة للذهاب في رحلةٍ مميزة تفيض بالمأكولات الشهية، عبر اختبار تجربة ’داين أراوند‘ المخصصة والمصممة بما يلائم رغبات الضيوف وتطلعاتهم. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأروع الأطباق التي تقدمها مطاعم ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ ؛ وهي ’لكسينجتون جريل‘ و’مرجان‘ و’أومي‘ على مدار ليلة واحدة، إذ بإمكانهم اختيار وجبة مقبلات ووجبة رئيسية وطبق تحلية ضمن قائمة من الخيارات غير المحدودة.

يتوفر العرض يومياً على العشاء فقط طيلة فصل الصيف، مقابل 275 درهم إمارتي للشخص الواحد.

تجربة ’ليتل هوتيلير‘

سيعمل الأطفال لمدة نصف يوم في الفندق كما سيشاركون في تحمل مختلف المسؤوليات والواجبات ليقوموا من خلال ذلك بتأدية مجموعة من وظائف الكونسيرج ومساعد الشيف وموظف مكتب الاستقبال والمهندس، وسيحظى جميع الأطفال بأزياءٍ رسمية موحدة عُلّقت عليها أسماؤهم. في حين يبدأ البرنامج التعليمي بجلسة توجيهية قبل مباشرة العمل، وبعد ذلك يقضي الموظفون الصغار استراحة الغداء في أحد مطاعم الفندق بصحبة أعضاء فريق العمل في الفندق.

يشتهر فندق ’والدورف أستوريا‘ عالمياً بكرم الضيافة الأصيلة والخدمة المميزة التي يقدمها؛ حيث يوفر لجميع ضيوفه تجربةً استثنائيةً لا تُضاهى تتمحور حول فلسفة العلامة الرائدة وتقاليدها التي تتجسد في جميع فنادق العلامة المنتشرة حول العالم. ويقدّم الفندق الفاخر عبر إطلاق تجربته الفريدة فرصةً مذهلةً للأطفال لمواكبة عمل أعضاء فريق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ الخبراء في مغامرة تعليمية لا تُنسى.

يتوفر العرض طيلة أشهر الصيف للأطفال بين 8 – 13 سنة مقابل 200 درهم إماراتي للطفل. يجب الحجز مسبقاً.

تجارب مميزة تبعث على السعادة ’هابينس سبا‘

يوفر مركز السبا ضمن فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ للزوار فرصة مثالية للتخلص من الضغوط واختبار تجربة سبا عنونها الاسترخاء وتجديد النشاط، حيث يقدم السبا تجارب الحمام المخصصة التي تستخدم زيوت النعناع البري والماندرين من منتجات ’نيوم‘ الغنية بالزيوت العطرية الطبيعية 100%. كما يحتضن المركز نخبةً من خبراء المعالجة الذين يعملون على تخليص الزوار من التوتر وضغوط الحياة عبر علاج التدليك المنشط لفروة الرأس. ويلي الحمام جلسة تدليك ’هابينس‘ لكامل الجسم باستخدام زيوت ’نيوم‘ العطرية والتي تتيح للضيوف التنعّم بشعور لا يضاهي من الارتياح والبهجة والاسترخاء.

يتوفر العرض طيلة أشهر الصيف تبلغ تكلفة العرض 595 درهم إماراتي للشخص الواحد مقابل جلسة علاجية لمدة 90 دقيقة مع هدية خاصة من منتجات علامة ’نيوم‘.

عضوية مركز السبا الصيفية

يتيح مركز السبا الحائز على العديد من الجوائز المرموقة ضمن فندق ’والدورف أستوريا رأس الخيمة‘ لرواده فرصة اختبار أروع تجارب الاسترخاء والتجدد والنشاط هذا الصيف مع باقات العضوية الخاصة،

والتي تتيح للزوار وصولاً غير محدود إلى حوض السباحة والشاطئ طوال فصل الصيف، فضلاً عن العديد من الحسومات على العلاجات وعروض المأكولات والمشروبات الفريدة ضمن الفندق. كما يمكن للزوار الاستفادة من ست تجارب علاجية مجانية، بما فيها علاج ’كالم ويف‘ لمدة 60 دقيقة وعلاجات الوجه المركزة، فضلاً عن الوصول إلى منطقة الاسترخاء وغرفة المعالجة الحرارية ونادي الأطفال، بما يضمن للجميع اختبار أروع التجارب التي تفيض بالهدوء والاسترخاء.

تبلغ تكلفة العرض 2550 درهم إماراتي لمدة 3 أشهر. وتشمل جلستي علاج ’كالم ويف‘ لمدة 60 دقيقة، وعلاج ’كالم ويف‘ واحد لمدة 90 دقيقة، وجلسة واحدة لعلاج الوجه لمدة 75 دقيقة، وجلستي تدليك لمدة 30 دقيقة. كما يشمل العرض حسماً بنسبة 25% على كافة علاجات السبا بين يومي الأحد والأربعاء، و15% بين يومي الخميس والسبت، و10% على المنتجات، و20% على المأكولات والمشروبات، ودخول مجاني إلى نادي الأطفال ومنطقة الاسترخاء وغرفة المعالجة الحرارية بعد العلاج.