وجهات استوائية ساحرة لقضاء إجازة الصيف

لقد جاء فصل الصيف الذي طال انتظاره بالنسبة للكثيرين ممن ينتظرون قضاء إجازة يستمتعون فيها بأشعة الشمس الدافئة والرمال الذهبية بعيداً عن ضغوطات العمل.

فإذا كنتم ممن يفضلون الاسترخاء على الشواطئ الساحرة فإليكم عدة خيارات تلبي تطلعاتكم لعطلة فاخرة، مريحة ولا تخلو من المغامرات الاستكشافية.

ذا إتش بيو فالون بيتش: ملاذاً ملكياً للتنعّم بشهر العسل

كشف منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، الوجهة الاستوائية الفاخرة في جزر السيشل، عن طرح عرض شهر العسل الجديد، والذي يتيح للأزواج ملاذاً مثالياً للاحتفاء بذكرى الزواج أو قضاء أوقات رومانسية. ويتضمن العرض طيفاً واسعاً من المزايا المجانية التي توفر للأزواج فرصة التنعّم بإقامة ساحرة.

ويقدم عرض شهر العسل في منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ للأزواج فرصة الاختيار من فئتين للغرف الفاخرة، حيث يتيح جناح ’جاردن جونيور‘ إطلالات خلابة على الحديقة الوارفة (بدءاً من 1,535 درهم إماراتي لليلة الواحدة)، بينما توفر الفيلا الشاطئية أجواء من الخصوصية الفاخرة بما تتميز به من تراس معزول مع مسبح كبير في الهواء الطلق وكوخ للاسترخاء ودُش مطري خارجي، بالإضافة إلى سهولة الوصول للشاطئ (بدءاً من 3،750 درهم إماراتي لليلة الواحدة).

ويتيح المنتجع المرموق لرواده أجمل الذكريات مع طيف متنوع من الأنشطة، بدءاً من الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية على بعد 50 متر فقط من المنتجع، وصولاً إلى لعب التنس أو المسير في المنتزه الطبيعي.

يعد منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘ ضيوفه بتجارب غامرة وذكريات لا تنُسى، وذلك من موقعه الفريد الذي يبعد رحلة بالطائرة مدتها 4.5 ساعات عن دبي.

فاكاروالمالديف: ملاذ جديد على شواطئ الجزيرةالخلابة

يشكّل منتجع ’فاكارو مالديف‘، الحائز على العديد من أهم جوائز القطاع، ملاذاً استثنائياً في ’با أتول‘ في جزر المالديف، والذي يعد أحد أبرز معازل المحيط الحيوي المدرجة على قوائم اليونسكو. ويقع المنتجع على جزيرة مرجانية ساحرة على بعد مسافة قصيرة فقط عن الإمارات، حيث تتميز الجزيرة برمالها البيضاء الناعمة والإطلالات البحرية الساحرة والتنوع الحيوي الفريد الذي تحتضنه مياهها.

ويوفر المنتجع للزوار تشكيلة واسعة من خيارات الإقامة التي تتضمن 12 فيلا على الشاطئ أو الفلل المعلّقة فوق الماء؛ بالإضافة للأجنحة المصممة بعناية لتعكس التقاليد الأصيلة لجزر المالديف. وتتيح كل فيلا وجناح وصولاً مباشراً إما إلى الشواطئ الساحرة أو البحيرات الساحلية ما يلبي متطلبات كافة الزوار من العائلات أو الأزواج.

كما يوفر ’فاكارو مالديف‘ تجارب متميزة للضيوف بشكل يومي، مثل الجولات الاستكشافية، بما فيها زيارة الجزيرة والرحلات الاستكشافية مع أخصائيي الأحياء البحرية؛ إلى جانب الرياضات المائية المنعشة؛ وتجارب الغوص؛ والرياضات الحماسية

وعلاوةً على ذلك، يقدم المنتجع العديد من النشاطات التي تناسب كافة أفراد العائلة، حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالمرافق الشاملة في نادي ’باروت فيش‘ ونادي ’كوكونت‘ اللذين يوفران نشاطات يومية مخصصة. ومع استغراق الأطفال بنشاطاتهم، يمكن لذويهم الاستمتاع بممارسة الرياضة في أحد ملعبَي التنس أو ملعب كرة الريشة.

كما يتضمن الفندق أربعة مطاعم وركني مشروبات توفر خيارات فاخرة من المأكولات والمشروبات من مختلف أنحاء العالم، بدءاً من النكهات الآسيوية وصولاً للنكهات الأوروبية. كما يمكن للضيوف اختبار تجربة عشاء هادئة على طاولة خاصة تحت ضوء القمر أو الاستمتاع بوجبة مميزة ضمن أجواء استوائية فاخرة.

منتجعات سونيفا:عروض متنوعةلإجازة لاتنسى

أعلنت’سونيفا‘، الشركة الرائدة عالمياً في تشغيل المنتجعات الفاخرة، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم الصيف وذلك ضمن منتجعات ’سونيفا فوشي‘و’سونيفا جاني‘ في جزر المالديف، و’سونيفا كيري‘ في تايلاند.

حيث تقدم منتجعات ’سونيفا‘ للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي أسعاراً مخفّضة حصرية تصل إلى 28٪ على الإقامة في فلل المنتجعات الثلاثة اعتباراً من 1 يونيو ولغاية 21 يوليو. علاوةً على ذلك، سيحظى ضيوف المنتجعات من المجموعات العائلية بعرض خاص، حيث يمكن لطفلين حتى عمر 15 عاماً الإقامة وتناول الطعام مجاناً والاستفادة من خدمة النقل المجانية عند الإقامة مع شخصين بالغين على الأقل في أي من منتجعات العلامة.

منتجع ’سونيفا فوشي‘ المالديف

يرحب منتجع ’سونيفا فوشي‘ بضيوفه ويدعوهم للاسترخاء وقضاء أجمل الأوقات وسط المياه الصافية للمحيط الهندي. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب تناول الطعام المتنوعة التي يبدع الطهاة الزائرون بتحضيرها، إلى جانب رحلة بحرية مجانية لمشاهدة الدلافين، حيث يمكنهم الاسترخاء تحت أشعة الشمس الذهبية ومشاهدة مجموعات الدلافين الرائعة أثناء إبحارهم.

منتجع ’سونيفاجاني‘المالديف

يضم فندق ’سونيفا جاني‘24 فيلا عائمة وفيلا شاطئية واحدة تنتشر في أنحاء البحيرة الواسعة، ويوفر المنتجع المميز بنهجه المستدام أجواءً مفعمة بالخصوصية وإطلالة خلابة على مياه جزر المالديف الفيروزية. وستتاح أمام الضيوف المقيمين لمدة أربعة أيام أو أكثر فرصة مثالية لتذوق أشهى النكهات المحلية والمأكولات الطازجة

منتجع ’سونيفا كيري‘ تايلاند

يرحب منتجع ’سونيفا كيري‘ الشهير بضيوفه ضمن ملاذ من الرفاهية والتجارب الأصيلة على جزيرة كوه كود التايلندية الهادئة والتي تمتاز بكونها المنطقة الأقل كثافة سكانية في تايلاند. واستكمالاً للتجربة المتميزة، يقدم المنتجع قائمة طعام فاخرة تضم العديد من الأطباق العضوية المتنوعة إلي جانب تجارب الاسترخاء في 34 فيلا واسعة مطلة على حوض السباحة والتي تتوزع بين أماكن مثالية على الشاطئ والتلال وقمم الجرف. وكجزء من عروض العيد وموسم الصيف، يمكن للمسافرين الانغماس في تجارب فريدة من نوعها، بدءاً من تذوق تشكيلة الأطباق المعدّة على أيدي أفضل الطهاة الخبراء وصولاً إلى الرحلة الخاصة لاستكشاف جزيرة كوه كود.