وول ستريت للصرافة تهدي اثنين من الأزواج الفلبينيين عطلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى أرمينيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 يوليو 2019:

أظهرت وول ستريت للصرافة (WSE)، واحدة من أقدم وأكثر مراكز الصرافة والتحويلات الموثوقة في الإمارات العربية المتحدة، دعمها للوافدين في الدولة من خلال عرض الربيع الذي يمنح اثنين من الفائزين المحظوظين فرصة قضاء عطلة مدفوعة التكاليف بالكامل في أرمينيا.

وقد حصل اثنان من الأزواج الفلبينيين على فرصة للاستمتاع بجو لطيف وهادئ في أرمينيا بعد الفوز في المسابقة التي أطلق عليها اسم “وول ستريت للصرافة والنقد الفوري – التحويل العالمي للأموال.”

وعبّر كل من كاثرين فيلين غريغوريو وفينير بستريا براغانزا عن امتنانهما لشركة وول ستريت للصرافة لإعطائهم فرصة استحقوها وسط تضحياتهم ودعمهم الكبير لأسرهم في الفلبين.

وقالت السيدة غريغوريو (الفائزة الأولى): “أود أن أشكر شركة وول ستريت للصرافة على هذه الفرصة الرائعة لزيارة أرمينيا، فهي دولة جميلة وقد أعطتني فرصة قضاء العطلة التي أستحقها.”

وأضاف السيد براغانزا (الفائز الثاني): أرمينيا بلد جميل وإنني ممتن لشركة وول ستريت للصرافة لإعطائي فرصة الاستمتاع فيها دون تحمل أي تكاليف، إنها حقا هدية رائعة.”

وقد استمر عرض الربيع من وول ستريت للصرافة من 1 فبراير وحتى 31 مارس من عام 2019. وقد دخل كل من أرسل الأموال عن طريق وول ستريت السحب الأسبوعي وتم منح قسائم شرائية بقيمة 500 درهم في مركز سيتي سنتر لفائز واحد أسبوعيا، والسحب الشهري الكبير الذي يمنح فائزين محظوظين رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين إلى أرمينيا بتذاكر سفر مقدمة من العربية للطيران وإقامة في فندق 4 نجوم.

وفي تقرير صادر عن لجنة السياحة في أرمينيا، تبين أن عدد السياح القادمين من الإمارات قد ازداد بشكل لا يصدق بنسبة 4000%، وأنها شهدت زيارة أكثر من 22,000 شخص من الجنسية الفلبينية في عام 2017 وحده.