اخبار ضيافة دبي

افتتاح عالم “ذا هانجر جيمز” الأول من نوعه على مستوى العالم في منتزه “موشنجيت دبي”

  • الوجهة الترفيهية الفريدة من تصميم استديو “ليونزجيت” المنتج لفيلم “ذا هانجر جيمز” الشهير من هوليوود.
  • تعيد الوجهة الترفيهية إحياء عالم “بانم” الخيالي مع جولات ترفيهية وألعاب ركوب ،وعرض ترفيهي حي، ومتجر ومقهى بطابع خاص مستوحاة من فيلم “ذا هانجر جيمز” لأول مرة في العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 أكتوبر 2017: أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، يوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 عن الافتتاح الرسمي لـعالم “ذا هانجر جيمز” الأول من نوعه على مستوى العالم، والذي يضم جولات ترفيهية وألعاب شيّقة ومعالم جذب مستوحاة من أحد أشهر أفلام هوليوود “ذا هانجر جيمز”. وتأتي هذه الخطوة لتستكمل جميع الجولات وألعاب الركوب ومعالم الجذب الترفيهية في منطقة “ليونزجيت”، إحدى المناطق الترفيهية الخمسة في منتزه “موشنجيت دبي”، والإضافة الأخيرة في أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود.

ويمكن الآن لعشاق سلسلة الأفلام المشهورة اختبار أجواء الإثارة والتشويق المستوحاة من الفيلم عبر الأرض الترفيهية الأولى من نوعها في العالم والتي تم تصميمها من قبل استديو “ليونزجيت”، المنتج لسلسلة أفلام “ذا هانجر جيمز”. وللمرة الأولى على الإطلاق، سيقضي الزوار أوقاتاً لا مثيل لها في الأرض الترفيهية التي تعيد إحياء موقع تصوير الفيلم الأصلي، إضافة إلى عرض مقاطع فيديو جديدة مع الشخصيات الخيالية “إيفي ترنكيت” و”سيزار فليكرمان” على شاشات منتشرة في أرجاء أرض “ذا هانجر جيمز”.

From L to R: Lionsgate’s President of Global Franchise Management Kerry Phelan, Lionsgate’s Senior Vice President of Global Live and Location Based Entertainment Jenefer Brown, Lionsgate Chief Brand Officer and President of Worldwide Marketing Tim Palen, Motiongate CEO Mohammed Al Mulla, Motiongate General Manager Ahmad Hussain and Motiongate’s
VP of Facility Management Ali Al Suwaidi at the Opening of the first-ever ‘The World of the Hunger Games’ at Motiongate Dubai.

ويضم عالم “ذا هانجر جيمز” معلمي جذب ترفيهيين، وعرض موسيقي حي، ومتجر مميز يضم مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية، علاوة على مقهىً بإطلالة مذهلة يأخذ الزوار في رحلة عبر عالم “بانم” الخيالي. فيما يرتفع الزوار من عشاق الإثارة والتشويق في قطار “كابيتول بوليت” اللولبي المتأرجح بسرعة كبيرة متحدياً الجاذبية ويقدم لمحة عن تكنولوجيا “بانم” المستقبلية. كما يحظى الزوار بدعوة من الرئيس “سنو” من الفيلم للتحليق فوق جميع القطاعات في طريقهم إلى الكابيتول من خلال جولة “بانم آريال” المذهلة.

ويواصل الزوار رحلتهم مع عرض حيّ من تقديم عمّال المناجم في “المقاطعة 12″، الذين يجتمعون لبث السرور في قلوب الزوار باستخدام مبتكر لأدواتهم من خلال عرض موسيقي تفاعلي. أما مخبز “بيتا” المستوحى من شخصية “بيتا ميلارك” أحد الشخصيات الرئيسية في فيلم “ذا هانجر جيمز”، فيقدم 20 نوعاً من الطعام بطابع خاص وتشكيلة لذيذة من المشروبات التي تنعش الزوار خلال تجربتهم المشوقة. ويمكن للزوار من كافة الأعمار في نهاية زيارتهم التبضع من متجر “بانم سابلاي كو” للحصول على مجموعة من الهدايا التذكارية الحصرية من الفيلم.

وشهد حفل الافتتاح الرسمي لمنطقة “ليونزجيت” حضور مسؤولين من استديو “ليونزجيت” وممثلي إدارة “دبي باركس آند ريزورتس” ومجموعة من الإعلاميين الدوليين والمحليين، إضافة إلى عريف الحفل “برينت بلاك” من إذاعة “فيرجين” بدبي في أمسية مميزة تخللها كشف الستار عن الوجهة الترفيهية الجديدة، وعرض “ذا هانجر جيمز” الموسيقي الحي الذي قدم لأول مرة، إضافة إلى الألعاب النارية المميزة إعلاناً عن الإفتتاح الرسمي للوجهة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الملا الرئيس التنفيذي في “دي إكس بي إنترتينمنتس” الشركة المالكة لـ”دبي باركس آند ريزورتس”: “لطالما عودتنا دبي أن تكون سبّاقة في استضافة أهم وأضخم الفعاليات والعروض في العالم، ونحن فخورون اليوم بإطلاق أحدث الوجهات الترفيهية في “دبي باركس آند ريزورتس” والأولى من نوعها في العالم. يضيف عالم “ذا هانجر جيمز” الجديد تجربة ترفيهية متميزة لزوار “موشنجيت دبي” وتوليفة متميزة من الألعاب والجولات الترفيهية والعروض الحيّة وتذوق المأكولات والمشروبات بالإضافة إلى مجموعة من الهدايا التذكارية، ويكون الدخول إليها متضمناً في تذكرة دخول منتزه “موشنجيت” وبدون زيادة في السعر لنضمن تقديم تجربة ترفيهية شاملة لزوارنا ونرسم الابتسامة على وجوههم. وتقدم الوجهة الجديدة في منطقة “ليونزجيت” جولتين من القطارات السريعة والشيّقة ليصل مجموع الجولات التي تستضيفها “دبي باركس آند ريزورتس” إلى 100 جولة ولعبة ترفيهية هدفها نشر السعادة بين زوارنا من جميع الأعمار”.

وقال تيم بالين، الرئيس التنفيذي للهوية المؤسسية ورئيس التسويق العالمي في ليونزجيت: “نحن مسرورون جداً بإضافة ليونزجيت و ذا هانجر جيمز إلى موشنجيت دبي. إن دبي باركس آند ريزورتس شريك مميّز لنا، ولقد تمكنا معاً من توفير تجربة تفاعلية تتيح للزوار من جميع أنحاء العالم فرصة لاكتشاف العالم الذي ابتكرته المؤلفة الروائية سوزان كولينز بطريقة حقيقية وممتعة ومثيرة”.

أما بالنسبة للزوار الذين فاتتهم الفرصة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، ويرغبون بالانطلاق في أجواء ممتعة لا مثيل لها، فقد أعلن منتزه “موشنجيت دبي ” مؤخراً عن عرض خاص على تذكرة الدخول ليوم واحد بسعر 165 درهماً للمقيمين في الإمارات ومنطقة الخليج و235 درهماً للزوار من مختلف دول العالم. أما الباحثين عن تجربة زيارة غير محدودة على مدار العام لمنتزه “موشنجيت دبي” يمكنهم الحصول على تذكرة الدخول السنوية بسعر 275 درهماً وهو أقل من تكلفة زيارتين منفصلتين. للحجز ولمزيد من المعلومات عن ساعات العمل يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.motiongatedubai.com وwww.dubaiparksandresorts.com .

حول موشنجيت دبي

يعد “موشنجيت دبي” أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، ويدعو الزوار من مختلف الأعمار لاكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة. ويجمع ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس أنيميشن” و “ليونزجيت”، حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام.

وعلى امتداد خمسة مناطق، سيستمتع زوار المنتجع من كافة الأعمار بتجربة رائعة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، فضلاً عن برنامج التجوال الشامل، وعروض الرقص الحية. واستوحي المنتجع من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود لينقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل “شريك”، كونغ فو باندا”، “فندق ترانسلفانيا”، غوست باسترز”، “السنافر”، و”ذا هانجر جيمز”.

ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك المخصصة لبيع الوجبات الخفيفة والسلع في أنحاء المنتزه، موفراً للزوار باقة متكاملة من الخيارات بدءا ًمن تناول الطعام، وحتى الترفيه والاسترخاء، فضلاً عن الألعاب ووجهات الجذب. وفي إطار عروض خدماته الشاملة، تم تعزيز منتجع “موشنجيت دبي” بتقنيات ذكية، نظام طوابير ذكي، مسارات مظللة، كما يوفر المنتجع خدمة كاملة للزوار الذين يعانون من مشكلات في الحركة.

ويعتبر منتجع “موشنجيت دبي” جزءاً من تجربة “دبي باركس آند ريزورتس” المشوقة، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار ، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

 374 total views,  1 views today