October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
23 Jan. – 25 Jan 2023 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition 2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

أجواء احتفالية في تحدي ترايثلون ياس من ضمان 2019

أقيمت فعاليات النسخة التاسعة من تحدي ترايثلون ياس من ضمان يوم الجمعة 15 فبراير في حلبة مرسى ياس

شهد الحدث للمرة الأولى إضافة فئة للمتسابقات المحترفات حققت المتسابقة جوسلين بريا المركز الأول فيها بزمن قدره 2:04:52 ساعة

استقطب الحدث أكثر من 1000 متسابق، منهم العديد ممن يخوض غمار سباقات الترايثلون لأول مرة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي15 فبراير2019: شهدت حلبة مرسى ياس يوم الجمعة حضور نخبة من رياضيي الترايثلون العالميين، وهواة هذا النوع من السباقات من الخبراء والمشاركين لأول مرة، حيث خاضوا جنبًا إلى جنب غمار النسخة التاسعة من تحدي ترايثلون ياس من ضمان، الذي يعد أهم فعاليات الصحة واللياقة البدنية المجتمعية في الإمارات.

أجواء احتفالية في تحدي ترايثلون ياس من ضمان 2019

واختبر المشاركين من مختلف الفئات العمرية ومستويات اللياقة البدنية قدراتهم في مراحل هذا السباق المكونة من السباحة وركوب الدراجات الهوائية والجري لمسافات مختلفة بحسب كل فئة، خلال دورة هذا العام من السباق التي شهدت إضافة فئة جديدة للمتسابقات المحترفات.

انضمت تسعة متسابقات من المقيمات في دولة الامارات الى الإسبانية جوسلين بريا ليتنافسن ضمن فئة المحترفات للسيدات التي تعد أحدث إضافة إلى تحدي ترايثلون ياس من ضمان، فيما انتزعت المتسابقة جوسلين بريا المركز الأول فيها بزمن قدره 2:04:52 ساعة.

ويعد تحدي ترايثلون ياس من ضمان أحد أكبر الفعاليات المجتمعية الرياضية في الإمارات، ويشهد حضور أكثر من 1000 متسابق من مختلف مستويات اللياقة البدنية، الذين يتوافدون إلى حلبة مرسى ياس للسباحة في مرسى ياس مارينا، وركوب الدراجات الهوائية والجري على مسار حلبة الفورمولا1® العالمية.

وفتح الحدث باب المشاركة لجميع فئات المجتمع، موفرًا خيارات مشاركة لمختلف مستويات اللياقة البدنية، سواء من المبتدئين الذين يشاركون لأول مرة والذي شكلوا نسبة 25% من إجمالي عدد المتسابقين، وأكثر من 100 من المتسابقين من الفئات العمرية الصغيرة، متيحًا المجال لهم لتحقيق أهدافهم الخاصة على اختلافها خلال يوم حماسي، قدم المتعة والترفيه لجميع الحضور من المتسابقين والجمهور.

وشهدت منطقة الواحة العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات المختلفة التي وفرها المنظمون للمتسابقين وعائلاتهم وأصدقائهم، بالإضافة إلى شاحنات تقدم الأطعمة والمشروبات، كما أقيمت منصات تقدم جلسات العلاج الطبيعي للرياضيين المتعبين، فيما استمتعت العائلات بالعديد من الفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية.

كما شهد تحدي ترايثلون ياس من ضمان إنجازًا بطوليًا قدمه فريق تيم إنجل وولف، الذي اختتم المرحلة السادسة من تحدي خوض سبعة سباقات ترايثلون خلال سبعة أيام في إمارات، وأكمل نك واتسون وابنه ريو مسار السباق مسافته 70.3 كيلومترا في زمن قدره 9 ساعات، محققاً مأثرة ألهمت جميع الحاضرين في حلبة مرسى ياس.

وبهذه المناسبة، علق الدكتور مايكل بيتزر الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للضمان الصحي – ضمان: “يعتبر تحدي ترايثلون ياس من ضمان أحد أكبر الفعاليات السنوية الرياضية المفتوحة في الشرق الأوسط ومناسبة رائعة يحتفل بها جميع أفراد العائلة”.

“ومن منطلق موقعنا باعتبارنا المزود الرائد للتامين الصحي في الإمارات، فإننا نسعد بتقديم دعمنا الكامل لهذه الفعالية المجتمعية الرائعة التي تجتذب الرياضيين المحترفين والهواة من مختلف الأعمار والقدرات البدنية”.

وأضاف: “تشجع الفعاليات الرياضية المجتمعية مثل تحدي ترايثلون ياس من ضمان مختلف فئات المجتمع على استكشاف حلبة مرسى ياس، التي تعد إحدى أهم الوجهات في أبوظبي، وتدفعهم إلى تحقيق أهدافهم الصحية والرياضية، بالإضافة إلى اختبار منافع ممارسة الرياضة يوميًا بأنفسهم”.

وأحرز المتسابق السويسري رودي وايلد، المركز الأول لفئة المحترفين، بعد ان اجتاز مسار السباق المكون من السباحة لمسافة 1500 مترًا وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 38 كيلومترًا والجري لمسافة 10 كيلومترات مسجلًا زمنا قدره 1:47:33 ساعة، كما حقق المتسابق الإماراتي فارس الزعابي، المركز السادس في فئة المحترفين مسجلًا زمًا قدره 2:05:30 ساعة.

كما حقق المتسابق كريستوف هوبيكا المركز الأول في فئة سبرينت للرجال، بعد ان اجتاز مسار السباق المكون من السباحة لمسافة 750 مترًا وركوب الدراجة الهوائية لمسافة 22 كيلومترًا والجري لمسافة 5 كيلومترات خلال زمنٍ قدره 1:10:08 ساعة.

فيما انتزعت المتسابقة المركز الأول لفئة سبرينت للسيدات مسجلة زمنًا قدره جيوليت جانداوثي 1:13:37 ساعة.

كما صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: “يعتبر تحدي ترايثلون ياس من ضمان أحد الفعاليات المجتمعية الأكثر شعبية التي تنظمها حلبة مرسى ياس، ونحن سعداء بالشعبية المتزايدة التي يلقاها الحدث عامًا بعد عام، ونحن نسعى على الدوام إلى تطوير الحدث وتوفير تجربة أفضل لجميع الحضور والمشاركين، وإذ نشهد هذا العام النسخة التاسعة من السباق، من المؤكد أن المتسابقين القادمين من مختلف أنحاء الإمارات والعالم قد استمتعوا مع عائلاتهم وأصدقائهم بيوم لا ينسى”.

وأضاف: “أهنئ جميع من شارك في السباق اليوم، إذ يحق لهم الافتخار بما حققوه، ابتداءً من متسابقات فئة المحترفين للسيدات، وصولًا إلى المتسابقين الصغار، الذي يجسدون رسالة وهدف تحدي ترايثلون ياس من ضمان في تشجيع جميع فئات المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحية، ونحن نتطلع إلى استقبال عدد أكبر من المتسابقين في العام القادم حين يحتفل الحدث بذكراه العاشرة”.

 627 total views,  1 views today