مهرجان دبي للمأكولات يقدم الخميس المقبل أمسية “أرابيسك” في “swyp كانتين الشاطئ”

تتضمّن حفلات وعرض ستاند أب كوميدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس 2019: تستضيف “swyp كانتين الشاطئ”، إحدى أبرز فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2019 يوم الخميس المقبل 7 مارس أمسية خاصة بعنوان “أرابيسك”، يشارك فيها مجموعة من الفنانين والفرق الغنائية العربية، بالإضافة إلى الكوري الشهير وون هو تشونغ، والذين سيقدمون سهرة فنية تناسب العائلات ضمن أجواء احتفالية مليئة بالمرح والفرح والمذاقات اللذيذة والفعاليات والترفيهية والعروض الموسيقية. حيث بإمكانهم شراء التذاكر بدءاً من الساعة الرابعة عصراً للاستمتاع بهذه الأمسية.

مهرجان دبي للمأكولات يقدم الخميس المقبل أمسية “أرابيسك” في “swyp كانتين الشاطئ”

وسيتمكّن الجمهور في بداية الأمسية من استعراض مهاراتهم في الغناء عبر منصة “الصوت المحظوظ” التي تتيح لهم غناء الكاريوكي على خشبة المسرح، وذلك بين الساعة 4 عصراً حتى الساعة 6:30 مساءً، بعدها ستقدّم الفرقة الإماراتية “سما كوارتيت” عرضاً فنياً مميّزاً، حيث سيبدع كل من علوي الصافي ومحمد مراد وسامي الحاج وأنس علي بأصواتهم، ليقدّموا إيقاعات ونغمات رائعة بدون الاستعانة بأية آلات موسيقية.

وعند الساعة السابعة مساءً، يطل على الجمهور الفنان التونسي مهدي بكوش، الذي سيقدم أحدث مجموعة من أغانيه التي حظيت بإعجاب الجمهور في العالم العربي، يعقبه عرض فني يقام عند الساعة 8 مساءً تقدمه الفرقة الغنائية اللبنانية “أدونيس”، وفي تمام الساعة 9 مساءً يقدم نجم عروض “ستاند أب كوميدي” الكوري الشهير وون هو تشونغ عرضه الساخر باللغة العربية، ويتناول أطرف المواقف والحكايات التي دائماً ما تنال إعجاب الجمهور.

يذكر أنه سيكون الدخول إلى موقع فعالية “swyp كانتين الشاطئ” الكائن خلف “سنست مول” في ذلك اليوم بدءاً من الساعة الرابعة عصراً بتذاكر تبلغ قيمتها 50 درهماً للشخص الواحد(شاملة ضريبة القيمة المضافة)، والتي يمكن الحصول عليها سواء عند بوابة الدخول الرئيسية للفعالية أو عبر الموقع الإلكتروني

https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/74367/arabesque-at-beach-canteen

للمزيد من المعلومات والاطلاع على آخر تحديثات الفعاليات والعروض الترويجية لمهرجان دبي للمأكولات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaifoodfestival.comومتابعة وسائل التواصل الإجتماعي على@DubaiFoodFest and #DubaiFoodFest .

نبذة عن مهرجان دبي للمأكولات

يحتفي مهرجان دبي للمأكولات بفنون الطهي على مستوى المدينة، ويرسخ مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، والوجهة الأهم لتذوق الأطعمة والمشروبات من خلال برنامج يمتد 17 يوماً ويشمل عدة فعاليات وأنشطة وعروضاً ترويجية رائعة، فضلاً عن مشاهدة عدد من أشهر الطهاة العالميين. وهذا المهرجان يعزّز روح التنوّع والإبداع والتعدّد الثقافي الذي يميّز هذا القطاع في دبي، ما بين مطاعم فاخرة من فئة الخمس نجوم للذواقة، بالإضافي إلى العديد من المطاعم والمقاهي التي تناسب جميع الميزانيات (جواهر دبي الخفية). تتولى مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) تنظيم هذا الحدث السنوي. ويواصل مهرجان دبي للمأكولات في دورته السادسة التي تنطلق في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس 2019 تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية مميزة وعاصمة عالمية للذواقة، ويوفّر لسكان المدينة وزوّارها فرصة الاستمتاع بأفضل ما تقدمه المطاعم في دبي.

 467 total views,  1 views today