فستيفال بلازا يستعد لافتتاح متجر علامة ماركس وسبنسر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2019: أعلن ’فستيفال بلازا‘، أحدث مشاريع التسوق العصرية التابعة لمجموعة ’الفطيم‘ في جبل علي ومجمع دبي الجنوب، رسمياً عزمه إطلاق متجر لعلامة ’ماركس وسبنسر‘ ليكون المتجرٍ الرئيسي للأزياء ويثري محفظته الواسعة والمتنامية من متاجر التجزئة المقرر افتتاحها مع نهاية العام. وستقدم علامة التجزئة الرائدة متعددة الجنسيات تشكيلاتها الكاملة من أزياء السيدات والرجال والأطفال، بالإضافة إلى قسم المأكولات ومقهى ’ماركس وسبنسر‘.

وفي هذا السياق، قال تيموثي إيرنست، مدير مجموعة ’الفطيم العقارية‘ لمراكز التسوق: “يسرنا أن نرحب بعلامة ’ماركس وسبنسر‘ في ’فستيفال بلازا‘ باعتباره أحدث مركز تسوق ووجهة مجتمعية ضمن مجموعة الفطيم؛ حيث سينضم إلى قائمة من العلامات المرموقة، بما في ذلك ’إيكيا‘ و’إيس‘، لتقديم تجربة فريدة لسكان مجمّع دبي الجنوب في مجال التجزئة والمطاعم من خلال محفظتها الواسعة من الأزياء والمنتجات الغذائية عالية الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية”.

وبدوره، أضاف ستيفن رايفيلد، نائب رئيس ’ماركس وسبنسر‘ في الشرق الأوسط وآسيا: “يتمحور نهجنا في ’ماركس وسبنسر‘ حول العملاء في المقام الأول، ونحن متحمسون جداً للترحيب بهم في متجرنا الجديد ضمن ’فستيفال بلازا‘. وتأتي هذه الخطوة لتثري محفظتنا المؤلفة من 16 متجراً في الإمارات و32 متجراً في منطقة الخليج العربي عموماً، كما تسلط الضوء على مسيرة توسعنا المستمرة في المنطقة. ونتطلع إلى تقديم نخبة منتجات العلامة من الأزياء المميزة والمأكولات عالية الجودة إلى المزيد من العملاء في الإمارات العربية المتحدة وتوفير تجربة تسوق متكاملة وفريدة”.

ويُشار إلى أن ’فستيفال بلازا‘ سيلتزم بتوفير وجهة ترفيه مريحة للمجتمعات السكنية في مجمع دبي الجنوب وجبل علي والفرجان ودبي مارينا وللمسافرين عبر تحويلة أبوظبي وشارع الشيخ زايد. وتعتزم ’الفطيم‘ افتتاح المول -الذي شرعت بتطويره من مارس 2017 وتواصل اليوم عمليات تشييده- في الربع الأخير من عام 2019.

نبذة عن “فستيفال بلازا”:

يعتبر ’فستيفال بلازا‘ أحدث مشاريع مجموعة ’الفطيم‘ في مجال مراكز التسوّق ضمن المجمّعات السكنية، ومن المزمع افتتاحه في ديسمبر 2019 ضمن مجمّع ’بوابة وصل‘ في دبي الجنوب. وتم تصميم المشروع، البالغة مساحته 64,800 متر مربع، ليتناسب مع نمط الحياة العائلي المريح الذي تتسم به العديد من أهم المجمّعات السكنية في دبي، بما يشمل تلك الواقعة في جبل علي والفرجان ودبي مارينا، فضلاً عن الزوار القادمين من المناطق المجاورة في أبوظبي.

ويجسّد ’فستيفال بلازا‘ رؤية جديدة في عالم التسوّق بما يقدّمه من خيارات متنوّعة للطعام والأزياء، وسيحتضن علامات مرموقة عالمياً، مثل ’إيكيا‘ و’إيس‘ و’ماركس وسبنسر‘و’لولو هايبرماركت‘، فضلاً عن الكثير من خيارات الترفيه والمطاعم والمقاهي الأخرى المقرّر افتتاحها ضمن المشروع. حيث سيشتمل على 2,310 مساحة لركن السيارات و120 متجراً و40 مقهى ومطعم وساحة لتناول الطعام تستوعب 500 شخص.

ويندرج ’فستيفال بلازا‘ تحت علامة ’فستيفال‘ من الفطيم، والتي تتمتع بشهرة واسعة النطاق في مجال مراكز التسوّق على مستوى الشرق الأوسط، إذ تشتهر مولات الفطيم بتركيزها على تقديم تجارب منقطعة النظير، مع نخبة العلامات العالمية التي توفرها في المنطقة. ويمثّل ’فستيفال بلازا‘ أحدث الإضافات في محفظة ’الفطيم‘ من مراكز التسوّق الناجحة مثل ’دبي فستيفال سيتي مول‘، أشهر مراكز التسوّق الإقليمية للمجموعة والواقع في دبي بالإمارات العربية المتحدة؛ و’دوحة فستيفال سيتي‘، أكبر وجهة للتسوّق في قطر؛ و’كايرو فستيفال سيتي مول‘، أفضل مراكز التسوّق في العاصمة المصرية القاهرة.

لمزيد من المعلومات عن مشروع ’فستيفال بلازا‘، يرجى زيارة الرابط: http://www.dubaifestivalplaza.com/

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وتوظف الفطيم أكثر من 42 ألف شخص في أربعة أقسام تشغيلية هي السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة. وتدير الفطيم قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا عبر شراكات مع ما يزيد عن 200 من العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:  www.alfuttaim.com

لمحة حول ماركس وسبنسر الفطيم:

  • تعتبر ’ماركس وسبنسر‘ إحدى شركات مجموعة الفطيم منذ العام 1997. وتضم شراكة الامتياز لـ’ماركس وسبنسر الفطيم‘ 92 متجراً في الشرق الأوسط وشمال افريقيا والمملكة العربية السعودية وآسيا.
  • توفر المتاجر مجموعة واسعة من المنتجات الأنيقة عالية الجودة لجميع أفراد العائلة، تضم كلاً من: الملابس النسائية، والملابس الداخلية، والملابس الرجالية، وملابس الأطفال. كما تقدم متاجر ’ماركس وسبنسر‘ منتجات التجميل، والمنتجات المنزلية، إلى جانب المأكولات عالية الجودة.

لمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.marksandspencerme.com

 593 total views,  1 views today