September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

الكرنفال البرازيلي في 8 مارس حصرياً بمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي

هل حلمت يوماً بالمُشاركة في مهرجان السامبا البرازيلي ولم تتمكّن من دفع تكاليف السفر! إذن لا تقلق، لأنك ستتمكّن يوم الجمعة 8 مارس من الاستمتاع بالرقص والاحتفال وكأنك في ريو دي جانيرو مع الكرنفال البرازيلي في نيكي بيتش دبي. ويشتهر مقهى “بيتش كلوب” في منتجع نيكي بيتش دبي بأجواءه الحيوية والتفاعلية في كافة مواقعه حول العالم. وسيعكس هذا الحدث المذهل الغني بالديكورات الاحتفالية الراقية جميع عناصر علامة نيكي بيتش التجارية الستة: الموسيقى والطعام والترفيه والأزياء والأفلام والفن.

الكرنفال البرازيلي في 8 مارس حصرياً بمنتجع وسبا نيكي بيتش دبي

يتربّع منتجع وسبا نيكي بيتش دبي كواحة حضرية رائعة على الخليج العربي في جزيرة اللؤلؤة جميرا. وتمّ تصميم هذه المُنشأة التي تمتد على مساحة 14000 متر مربع، وفق طراز عصري أنيق وهندسة تقنية مُتطوّرة ليتوافق مع منشآت علامة نيكي بيتش المنتشرة في جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاسترخاء بجانب المسبح في النهار، حجز طاولة لتناول طعام الغداء والاستمتاع بالرقص على نغمات DJ الموسيقية في أحد المقاهي. تحتضن منطقة المسبح أسرّة بيضاء كبيرة وفاخرة، أسرّة مفردة، كابينات خاصة مع أرائك مريحة وسط منطقة جلوس مظللة. كما تحتضن منطقة المسبح أيضاً 3 كابينات لكبار الشخصيات، لتضمن لضيوفها المُميّزين فرصة الاستمتاع بتجربة فاخرة لا تُنسى، حيث تمّ تجهيز هذه الكابينات بحمام سباحة خاصة، شرفة، سرير كابانا، أرائك وثيرة مريحة، طاولة طعام، حمام ومرافق لتبديل الملابس. كما تمّ توفير خيار آخر للجلوس أو الاستلقاء في منطقة كبار الشخصيات المؤلّفة من طابق واحد، وتتمتّع بإطلالة ساحرة على كافة مرافق المنتجع.

عن منتجع و سبا “Nikki Beach” دبي

يتضمن المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة “نيكي بيتش” ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي.

يقع منتجع و سبا ” Nikki Beach” بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و تم تصميمه بالتعاون مع “DSA Architects International” و تصميم الديكور الداخلي من قبل “Gatserelia Design” الذي يعكس علامة “Nikki Beach” التجارية الأنيقة حول العالم. تشمل غرف و أجنحة المنتجع مرافق عالية المستوى و حمامات ضخمة و نظام إضاءة مميز كما تم تعزيز تجربة المنتجع بالنادي الصحي و الشاطئ و الخدمات الشخصية.

عن مجموعة فنادق و منتجعات ” Nikki Beach ” العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة “Nikki Beach” في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة “Nikki Cares” الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach ” العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات “Nikki Beach ” في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع “Nikki Beach ” في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.nikkibeach.com أو www.nikkibeachhotels.com

  • الفيسبوك: www.facebook.com/nikkibeach
  • تويتر: @nikkibeachworld
  • انستجرام: @nikkibeachworld
  • سناب شات: @nikkibeachworld
  • سبوتيفاي: @nikkibeach

 914 total views,  1 views today