September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

لاكنور تحتفل بعامها الـ40 بشكل صحي

الشركة الرائدة تلهم المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لتفعيل نمط الحياة الصحي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 مارس 2019: تحتفل لاكنور، الشركة الرائدة في مجال صناعة عصير الفواكه والألبان في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمرور 40 عام من التفاني منقطع النظير في تقديم أفضل المنتجات الصحية. بمناسبة الاحتفال تطرح الشركة مجموعة من الأنشطة الصحية المميزة.

لاكنور تحتفل بعامها الـ40 بشكل صحيانطلاقاً من قلب دولة الإمارات العربية المتحدة ، تكرّم “لاكنور” سعيها الحثيث لخياراتها وأسلوبها المتواصل منذ 40 عام، وذلك بمبادرتها الافتتاحية “فاميلي ويك إند” ضمن فعاليات Swyp كانتين الشاطئ خلال مهرجان دبي للمأكولات 2019. كما شهدت احتفالات لاكنور الكشف عن “Lacnor kids Fit Squad”، وهي مبادرة فريدة بالتعاون مع جميع المدارس الرئيسية في دبي وبالشراكة مع مجلس دبي الرياضي، بهدف تشجيع طلاب المدارس والأسر على احتضان شعار الشركة ” Nurture by Nature”. لاختيار نمط الحياة الصحية.

تستضيف الفعاليات الاحتفالية سلسة من الأنشطة المميزة للعائلات وطلاب المدارس. وتشمل صناعة عصائر الأسموز مع مدربة اللياقة البدنية المراهقة “بيلا”. وزراعة أشجار الفاكهة السعيدة باستخدام منتجات “مزرعة الإمارات البيولوجية”. بالإضافة إلى جلسات رقص اللياقة البدنية بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي.

وفي هذا السياق صرح السيد شريف رمضان، مدير العلامة التجارية في لاكنور، قائلاً: ” على مدار 40 عام، كرست لاكنور جهودها لدخول منازل الملايين في جميع أنحاء المنطقة، وتقديم أفضل ما في الطبيعة لهم، ونحن ملتزمون بالحفاظ على نفس الشغف الآن كما بدأنا منذ البداية “.

واضاف رمضان: ” يعتبر تواجدنا في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء المنطقة دليلاً حقيقياً على التزام لاكنور بتقديم العصائر ومنتجات الألبان الأكثر صحية، ابتداءً من اختيار التربة الخصبة المستخدمة في الزراعة والمناخ الطبيعي وأساليب التعبئة الصحية وصولاً إلى الرفوف ومنازل العملاء. وتؤمن لاكنور بأن المكونات الصحية تتواجد دائماً في الطبيعة”

تستمر فعاليات لاكنور خلال مهرجان دبي للمأكولات حتى 9 مارس في كانتين الشاطئ، وتلك الفعالايت هي جزء من التزام الشركة المستمر لإلهام المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لاحتضان أسلوب حياة نشط.

حول لاكنور

تأسست لاكنور في عام 1978 تحت حافظة الشركة الوطنية للمواد الغذائية. ونمت لاكنور لتكون واحدة من الشركات الرائدة في السوق في فئة العصائر والحليب وما زالت رائدة في تطوير منتجات جديدة ضمن هذه الفئات. أصبحت العلامة التجارية معروفة ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ولكن أيضاً في الدول الثلاثين التي تعمل فيها. تفخر شركة لاكنور بتقديم أفضل ما في الطبيعة من خلال ضمان الحصول على جميع مكوناتها من أكثر البيئات الطبيعية والمثالية في جميع أنحاء العالم. يتم تصنيع جميع منتجات لاكنور في مصنعها في الشارقة ، الإمارات العربية المتحدة. حصلت شركة لاكنور على شهادة الجودة العالمية HACCP لمقاييس البيئة العالية للسلامة الغذائية.

الشركة الوطنية للمواد الغذائية

الشركة الوطنية للمواد الغذائية هي واحدة من كبرى شركات الأغذية والمشروبات في الشرق الأوسط. تأسست الشركة عام 1971 وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال توزيع السلع الاستهلاكية في الشرق الأوسط وأفريقيا ، وتشمل قطاعات الأعمال الرئيسية للشركة المياه المعبأة تحت العلامات التجارية Oasis و Aqua والمياه الفوارة تحت العلامة التجارية Blu.

ويتكون الجزء الرئيسي من محفظة العلامة التجارية من العصير الطازج والعصائر طويلة العمر ومنتجات الألبان تحت العلامة التجارية Lacnor ومنتجات الألبان الطازجة تحت العلامات التجارية Safa و Milco. كما تقوم الشركة الوطنية للمواد الغذائية بتوريد المخبوزات والخبز تحت العلامة التجارية Royal Bakers.

 542 total views,  1 views today