October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
23 Jan. – 25 Jan 2023 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition 2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

56 فريقًا يتأهلون لنصف النهائي الوطني لمنصة أبطال دو

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 4 مارس 2019 اختتمت منصة أبطال دو لكرة القدم بكأسيها للمدارس والفرجان دور خروج المغلوب بنجاح مُنقطع النظير وذلك بحضور كشافي لاليغا لاكتشاف أفضل المواهب للانضمام إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.
شهدت ملاعب ذا سفنس بدبي مباريات أسبوع الحسم والذي ضم الفرق المتأهلة من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المُتحدة وذلك للتباري فيما بينهم للوصول إلى نصف النهائي المُنتظر، وعكس الحضور الجماهيري الكبير من الأهل والأصدقاء مدى أهمية البطولة لمجتمع كرة القدم الشبابية في الإمارات.

وعلى صعيد مُتصل واصل اللاعبين اهتمامهم تسجيل أفضل لحظاتهم في الملعب سواء كانت مهارات أو أهداف أوتصديات أواحتفالات وذلك لمشاركتها في منصة التواصل الاجتماعي الرياضية الجديدة دو للمواهب والتي سجل فيها ألاف اللاعبين لمُضاعفة فرص اكتشافهم من قبل كشافي لاليغا الذين يتابعون دو للمواهب بشكل دوري لضمهم إلى مركز دو لاليغا للكفاءات العالية.

56 فريقًا يتأهلون لنصف النهائي الوطني لمنصة أبطال دوأبدى فيرناندو سانز المدير الإقليمي لرابطة الدوري الإسباني “لاليغا” في الشرق الأوسط ورئيس المشاريع الدولية إعجابه بالمستويات التي ظهر بها اللاعبين واللاعبات في البطولة وصرح قائلًا:” مرحلة خروج المغلوب حظيت بعدد كبير من المباريات الرائعة وهو الأمر الذي يجعلني أنتظر مباريات نصف النهائي والنهائي لمتابعة المزيد من هؤلاء الشباب”.

وأضاف:”نحن فخورون بالإنجازات التي حققناها منذ تدشين المنصة وحتى يومنا هذا ونتطلع للمزيد من الإنجازات واكتشاف عدد أكبر من الشباب الموهوب الذي يسعى أن يبدأ حياته المهنية كلاعب كرة قدم مُحترف”.

كما علق عبد الواحد جمعة نائب الرئيس التنفيذي للإعلام والاتصال المؤسسي في دو:” لا يقتصر دور منصة أبطال دو على دعم كرة قدم الشباب في الإمارات العربية المتحدة، بل تتماشى تمامًا مع محاور عام التسامح حيث تضم البطولة أكثر من 5000 لاعب من 140 جنسية وبفضل التنوع الذي تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة فإن اكتشاف اللاعبين من هُنا يعني انك تستكشف من جميع أنحاء العالم ومن جميع الجنسيات بالطريقة التي تصب في صالح الكرة الإماراتية والمجتمع الإماراتي”.

جدير بالذكر أن منصة أبطال دو هي موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة والتي تُلعب في الإمارات الشمالية، أبوظبي و دبي والتي تفتح أبوابها للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين سن 10 و 18 عامًا وصُممت خصيصًا لتجمع ألاف اللاعبين من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة من جميع أنحاء الإمارات الغربية المُتحدة فضلًا عن الأطفال الذين يملكون شغفًا للعب كُرة القدم مع فرقهم الخاصة خارج المدرسة.

توفر المنصة للاعبين الشباب فُرصة فريدة للتفاعل مع الثقافات المُختلفة في الوقت نفسه الذي تعمل فيه على تحسين وتنمية مهاراتهم في كُرة القدم كمت تُقدم ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة- فرصة للمُشاركين لمُمارسة كُرة القدم على مستوى احترافي من خلال المنصة الكشفية الدولية التي دُشنت بالشراكة مع لا ليغا.

عن منصة أبطال دو:

موطن الكؤوس الرسمية لكرة قدم الشباب في الدولة والتي تُلعب في الإمارات الشمالية، أبوظبي و دبي والتي تفتح أبوابها للبنين والبنات الذين تتراوح أعمارهم بين سن 10 و 17 عامًا وصُممت خصيصًا لتجمع ألاف اللاعبين من المدارس سواء كانت حكومية أو خاصة من جميع أنحاء الإمارات الغربية المُتحدة فضلًا عن الأطفال الذين يملكون شغفًا للعب كُرة القدم مع فرقهم الخاصة خارج المدرسة. توفر المنصة للاعبين الشباب فُرصة فريدة للتفاعل مع الثقافات المُختلفة في الوقت نفسه الذي تعمل فيه على تحسين وتنمية مهاراتهم في كُرة القدم كمت تُقدم ولأول مرة في الإمارات العربية المتحدة- فرصة للمُشاركين لمُمارسة كُرة القدم على مستوى احترافي من خلال المنصة الكشفية الدولية التي دُشنت بالشراكة مع لا ليغا.

عن دو للمواهب:

تعتبر دو للمواهب هي المنصة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وهي منصة كشفية رقمية لعشاق الرياضة من جميع الأعمار، تُدعم دو رياضة منصة دو للمواهب وذلك انطلاقًا من التزام “دو” باكتشاف جميع مواهب كُرة القدم الشابة في مُختلف أنحاء الإمارات العربية المُتحدة، تُعد دو للمواهب توسعُا لمنصة أبطال دو لكُرة القدم المنصة الكشفية التي تتيح الفرصة للاعبين الشباب للعب كرة القدم على مستوى احترافي، يُمكن للمواهب الشابة من خلال دو للمواهب تحميل أبرز مهاراتهم والتواصل المُباشر مع المُدربين والكشافين والمواهب الأخرى الذين لديهم اهتمامات مُماثلة عبر الإنترنت، تُضاعف دو للمواهب فرص الشباب في الاكتشاف وتصل للموهوبين في جميع أنحاء الدولة.

 365 total views,  1 views today