ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يفتح أبوابه لتعزيز مكانة دبي في سياحة الأعمال

الفندق الأول ضمن محفظة ديار والأربعون الذي تديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات (4 مارس 2019) – افتتحت اليوم كلٌ من فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق في المنطقة، وديار للتطوير، رائدة التطوير العقاري وشركات الخدمات العقارية في الإمارات، فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الذي سيقدم خدماته لقطاع الضيافة والسياحة المتنامي، وعلى وجه الخصوص زوار معرض “إكسبو 2020″.

حضر السادة سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، وعلي حمد لخريم الزعابي، رئيس فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، مراسم الافتتاح حيث تم قص شريط الافتتاح للفندق الأول ضمن محفظة ديار والأربعين بإدارة فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط، إضافةً إلى عدد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال والضيوف وممثلي وسائل الإعلام.

يتكون فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري من 30 طابقًا تضم 347 شقة راقية التصميم ومنها شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو بغرفتين أو بثلاث غرف نوم إضافةً إلى شقق دوبلكس. كما يضم الفندق عدد من المرافق مثل المطعم الذي يقدم وجبات طوال اليوم و”جراب آند جو” وشرفة مزودة بعروض سينمائية وبركة سباحة في الطابق الخامس والعشرين والمركز الرياضي ونادي للأطفال.

تتفرد كل وحدةٍ من وحدات ميلينيوم أتريا الخليج التجاري بسماتها المميزة عن غيرها، حيث تركز التصاميم على البساطة والعملية واللمسات العصرية الأنيقة الممزوجة بأحدث التقنيات الذكية. كما أنّ للشقق إطلالات مميزة تتضمن برج خليفة أو قناة دبي المائية أو اسطبلات الخيل، وستوفر إقامة مريحة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الاستجمام والترفيه وغيرهم.

ميلينيوم أتريا الخليج التجاري يفتح أبوابه لتعزيز مكانة دبي في سياحة الأعمالقال سعيد القطامي، رئيس ديار للتطوير: “نحن فخورون جدًا بما أنجزناه هنا، وإننا متحمسون للغاية لشراكتنا مع فنادق ومنتجعات ميلينيوم لكي نجعل فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري كما أردناه أن يكون أيقونة في قطاع الشقق الفندقية الممتازة. وبخبرةٍ تقارب العقدين من الزمن في مجال إنشاء المباني السكنية والتجارية الفريدة التي تستوحي تصاميمها من الثقافة المحلية، تمكنت ديار من بلورة تصورٍ وفهمٍ عميق لاحتياجات السكان والزائرين والمستثمرين العقاريين. تتجلى رؤية ديار في توسعة محفظتها في قطاع الضيافة بما يتماشى ورؤية القيادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما بينتها الأجندة الوطنية 2021، ونرى بأن الوقت مناسب لمثل هذه التوسع خصوصاً مع التقديرات بوصول 20 مليون زائر إلى دبي مع إكسبو 2020”.

قال كيفورك ديلدليان، الرئيس التنفيذي للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيساعد افتتاح ميلينيوم أتريا الخليج التجاري قطاع السياحة في دبي من حيث تنويع الخدمات المقدمة وتعزيز منطقة الخليج التجاري كوجهة للأعمال. كما يعكس الحدث التزامنا القوي وطويل الأجل لقطاع السياحة في الإمارات، حيث نتوقع التوسع السريع لمحفظتنا من الفنادق”.

وأضاف: “سيعزز افتتاح فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري قطاع السياحة في دبي كما سيعزز مكانة الخليج التجاري كإحدى الوجهات الرئيسية للأعمال. سيكون ميلينيوم أتريا الخليج التجاري للمسافرين من رجال الأعمال مكانًا مثاليًا لإجراء الاجتماعات وعقد الصفقات التجارية، فيما سيغدو المفضل للمسافرين الباحثين عن الاستجمام لقرب موقعه من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المدينة بمختلف مناطقها”.

احتلت دبي المرتبة السابعة على العالم على قائمة أكثر المدن زيارة عام 2018، وفق تصنيفات “يورو مونيتور إنترناشيونال”. كما بلغت القيمة التقديرية لقطاع السياحة في دبي 109 مليار درهم عام 2017، وفق بيانات سياحة دبي.

وقال ديلدليان: “يتمّم فندق ميلينيوم أتريا الخليج التجاري دور قطاع السياحة في دبي حيث تم إعداده لاستقبال زوار معرض “إكسبو 2020″، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض 25 مليون زائر خلال ستة أشهر. وبصفتنا مشغلين للفنادق، فإننا نواصل استعداداتنا لتلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من السياح القادمين إلى دبي والإمارات”.

نبذة عن ميلينيوم أتريا الخليج التجاري:

متوسطًا قلب منطقة الخليج التجاري التي تتميز بقربها من المطارات الدولية لدبي ومنطقة داون تاون، يقدم هذا الفندق الفاخر شققًا سكنية مفروشة تتضمن شقق ستوديو وشقق بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، إضافةً إلى الشقق الفارهة والدوبلكس.

تتميز كل شقة من شقق ميلينيوم أتريا بطابع خاص ومميز يركز على البساطة والعملية والأناقة العصرية التي تمتزج مع أحدث التقنيات المنزلية الذكية، حيث صممت شركة “يوو ستوديو” الفندق، وهي شركة عالمية رائدة أسسها جون هيتكوكس وفيليب ستارك. تجمع الشقق الفارهة بين ألق الرفاهية للإقامة الفندقية وبين استقلالية السكن المنفصل وتتوفر للإقامات الطويلة والقصيرة.

يعتبر موقع الفندق مثاليًا لتلبية احتياجات الترفيه والأعمال لضيوفه، فهو لا يبعد سوى دقيقة واحدة عن مركز دبي التجاري العالمي، ومول دبي، والنافورة، وبرج خليفة، وأوبرا دبي، علاوةً عن الوصول السهل إلى شواطئ نخلة جميرا وكافة المناطق الخاصة بالترفيه والأعمال.

كما يمكن للضيوف خلال إقامتهم لدى ميلينيوم أتريا الخليج التجاري الاستمتاع بزيارة المطعم الذي يقدم بوفيه أطباق طوال اليوم، ومطعم بمفهوم “جراب آند جو”، وكذلك حمام السباحة على سطح الفندق، والكافيه المطل على المدينة، والنادي الرياضي المزود بكافة المعدات الرياضية، والساونا، والنادي الصحي، ومنطقة العرض الخارجية على التراس فيما يستمتع الضيوف الصغار بالعديد من الأنشطة والخيارات الترفيهية ضمن نادي الصغار الذي يخضع للإشراف ومنطقة اللعب الخارجية.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي شركة فنادق عالمية حيوية. تمتلك وتدير وتشغل أصولًا لأكثر من 130 فندقًا في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وبدءًا من إنشائها في أبو ظبي، توسعت فنادق ومنتجعات ميلينيوم في الشرق الأوسط وأفريقيا وصولاً إلى وجهات متعددة في المنطقة، وهي تعد الآن من أسرع شركات إدارة الفنادق نمواً في الشرق الأوسط وأفريقيا، بحيث تكمل مشوارها مع شركات ذات سمعة جيدة ومديرين مسؤولين كفوئين.

تدير فنادق ومنتجعات ميلينيوم حالياً 40 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن المتوقع أن تفتح 14 فندقاً خلال العام، و35 فندقاً في السنوات المقبلة في المنطقة.

 407 total views,  1 views today