September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

“العودة إلى الطبيعة” في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 10مارس 2019: يُرحّب فندق وفلل بارك حياة أبوظبي، الملاذ الهادئ للتواصل والتعاطف، بالجميع للانضمام إليه في رحلة التركيز على المُمارسات المُستدامة والمسؤولة التي يسهل تتبعها لإعادة التواصل مع الطبيعة الأم. إنها رحلة لإعادة استكشاف أننا جميعاً جزء لا يتجزأ منها، وذلك من خلال التوافق مع إيقاعات الطبيعة، لتحسين الانسجام داخل أنفسنا وداخل هذا الكوكب.

موسم المأكولات البحرية في بيتش هاوس

من البحر إلى الطبق مباشرة وبرعاية من الأفضل. انتقل إلى الليالي الصيفية في بيتش هاوس، لتُبحر في مغامرة طهي غير اعتيادية واستكشاف ثراء البحر. يُمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية المحلية كل ليلة من الساعة 7 مساءً- 10 مساءً طوال شهر مارس، والتي تتميز بصيد اليوم الذي تمّ اختياره بعناية من قبل الشيف التنفيذي إيفان موسوني، الذي يحرص على إبراز أهمية الممارسات المُستدامة في المأكولات البحرية من خلال دعم المنتجات المشتراة بطريقة مسؤولة. تناول الطعام واسترخ تحت النجوم، واستمتع بأجواء مُفعمة بالاسترخاء من خلال صوت الأمواج، الموسيقى الحيّة ورائحة احتراق الخشب.

“العودة إلى الطبيعة” في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

أطباق فنية من الفاكهة الطبيعية في المكتبة

استمتع بأرقى المستويات الطهوية خلال شهر مارس ما بين الساعة 7 مساءً – 11 مساءً، حيث يمكنك تذوّق أشهى أطباق الحلوى وفطائر الفاكهة التي تُماثل القطع الفنية الساحرة داخل المكتبة بتقديم من الشيف جوليان، الذي يؤمن بأهمية احترام طعم الطبيعة من خلال الحفاظ على النكهات الأصلية للفاكهة. وستكتشف بأن ما يُشبه الليمون هو في الواقع عبارة عن شوكولاته بيضاء مغطاة بطبقة رقيقة، والتي تتشقق لتكشف عن طبقات يوزو وموس الشوكولاته البيضاء الناعمة مع نكهة النعناع بالليمون.

أطباق الشوارع الفيتنامية في بارك بار

تعمّق في الثقافة الفيتنامية واحتفِ بأعجوبة الطهي التي تُبرز طعام الشارع الأصيل كل ليلة من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً في بارك بار. والتي تتناغم بشكل مثالي مع الكوكتيلات المنعشة المستوحاة من نسيم البحر، وتحفل بالأعشاب الطبيعية والتوابل.

نشاط العافية

من الثبات إلى الإبداع إلى حصص “Yin” و Aquatic”، جنباً إلى جنب من خلال الأنشطة الجماعية أو الخاصّة، سيساعدك فريقنا الصحي على تحقيق التناغم الحقيقي بين الجسد والعقل والروح.

علاج اللّف بأوراق أعشاب البحر العضوية في أتارميا سبا

استمتع بتموجات الاستشفاء من مياه البحر مع العلاج الذي يمتدّ إلى 80 دقيقة، ويبدأ باستخدام الأعشاب البحرية المطحونة بشكل ممتاز لتقشير الجسم، ثم لفّ الجسم بأوراق الأعشاب البحرية الطازجة من مياه المحيط الأطلسي وتحويل الجسم إلى شرنقة تُسهم في إزالة السموم العميقة، ترطيب البشرة، تنعيمها وإحيائها. ثم استمتع بتدليك فروة الرأس المريح بينما تمنح الأوراق المليئة بالمعادن والفيتامينات والأحماض الأمينية سحرها الفوري، واختم العلاج بحمام مجّاني من الأعشاب البحرية.

نبذة عن فندق وفلل بارك حياة أبوظبي

يقع فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي في رحاب جزيرة السعديات الطبيعية الرائعة في أبوظبي، حيث يمثل منتجعاً استثنائياً لسبل الرفاهية العصرية ويمتد على شريط بطول تسعة كيلومترات على شاطئ من الرمال البيضاء الذي يشبه محمية طبيعية. يقع المنتجع بالقرب من نادي جولف شاطئ السعديات وعلى بُعد دقائق من المقاطعة التجارية الأولى في المدينة والكورنيش. يلبي هذا المنتجع العصري جميع احتياجات المسافرين من رجال الأعمال وهواة السفر والرحلات حيث يتمتع بإطلالة رائعة على مياه المحيط، فضلاً عن سهولة الوصول من المطاعم وغرف النزلاء إلى نادي جولف جزيرة السعديات.

نبذة عن فنادق بارك حياة

توفر فنادق بارك حياة للنزلاء من رجال الأعمال الموسرين ممن يتسمون بالتميُّز والنزلاء من هواة السفر والسياحة نزل إقامة رائعاً وشديد الترف كما تقدم لهم خدمة شخصية شديدة الرقيّ في بيئة مليئة بالودِّ والألفة. ونظراً لأن جميع فنادق بارك حياة تقع في العديد من المواقع المتميزة في العالم، يُصمّم كل فندق بصورة تجمع بين الرقيّ والطابع الإقليمي المميز. كما تتميز فنادق بارك حياة بغرف شديدة الأناقة للنزلاء ومساحة رحبة مُخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة للمجموعات وقطع فنية فريدة من نوعها وبرامج للأغذية والمشروبات ومطاعم ذائعة الصيت تضم طهاة حائزين جوائز عالمية مرموقة.

تنتشر فنادق بارك حياة في الوقت الراهن في 36 موقعاً على مستوى العالم: أبوظبي وبيفر كريك بكين وبوينس آيرس وبوسان وكانبيرا وكارلسباد وتشانغبايشان وتشيناي وشيكاغو ودبي وغوا وهامبورغ وحيدر أباد واسطنبول وجدة وجزر المالديف وملبورن وميندوزا وميلانو وموسكو ونيويورك ونينغبو وباريس وسايغون وسانيا صني باي وسول وشنغهاي وسييم ريب وسيدني وطوكيو وتورنتو وفيينا وواشنطن العاصمة وزنجبار وزيوريخ. www.parkhyatt.com.

 

 611 total views,  1 views today