September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

ألعاب رائعة وأنشطة النحت على الرمال في “كايت بييتش” خلال عطلة الربيع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2019، (“ايتوس واير”): ترتفع حماسة الأطفال والأحباء الصغار مع اقتراب عطلة الربيع، لذا حان الوقت للتوجه إلى “كايت بييتش”، وجهة اللعب والمغامرات الرائعة من “مِراس”، لكي يتعلم الأطفال طرق صناعة منحوتات رملية مدهشة.

وبدءاً من 28 مارس حتى 13 أبريل، سيكون أفراد العائلة على موعد مع قضاء أجمل الأوقات في الوجهة الشاطئية التي تستضيف فعاليات ترفيهية منوعة تشغل وقت الأطفال بكل ما هو مفيد ومرح خلال العطلة.

ألعاب رائعة وأنشطة النحت على الرمال في “كايت بييتش” خلال عطلة الربيع

وعندما تنفقون 50 درهماً في “كايت بييتش”، بإمكان الأطفال اللعب في المنطقة المخصصة وتعلم كيفية بناء منحوتات رملية رائعة مع محترف النحت على الرمال دانييل كوريغا الفنان الشهير في هذا المجال والذي استطاع ابداع مئات التحف الفنية الجميلة في جميع أنحاء العالم بأحجام صغيرة وكبيرة.

وستتوفر كذلك العديد من الأنشطة المرحة للصغار خلال عطل نهاية الأسبوع، مثل لعبة شد الحبل، والسباق داخل الأكياس، وسباق الحواجز، ولعبة البولينغ الشاطئية، وغيرها الكثير.

الفعالية:          عطلة الربيع في “كايت بييتش”

التاريخ:           28 مارس حتى 13 أبريل 2019

الزمان:            10 صباحاً حتى 6 مساءً

المكان:           كايت بييتش

السعر:            إنفاق 50 درهماً على الأقل في كايت بييتش لدخول منطقة النحت على الرمال

نبذة عن ” كايت بييتش”

يعد “كايت بييتش” وجهة رائدة للمغامرات والترفيه من شركة مراس، هو الشاطئ المفضل لدى سكان دبي نظراً إلى الأجواء الزاخرة بالمتعة والأنشطة الترفيهية، والإطلالات الساحرة التي ترضي تطلعات سكان المدينة من مختلف الجنسيات والخلفيات الثقافية.

يمتد “كايت بييتش” على مساحة تتجاوز1.1 مليون قدم مربع، وهو من أكثر الشواطئ ديناميكية في دبي، إذ يتمتع بمشاهد مائية صافية أثناء الصباح وبموجات هوائية نشطة خلال فترات الظهيرة لتوفر ظروفاً مثالية للعب بالطائرات الورقية والتجديف وغيرها من الأنشطة المائية.

ويتضمن “كايت بييتش” أيضاً مضماراً للجري بطول 14 كيلومتراً على طول ساحل منطقة جميرا، فضلاً عن خيارات واسعة من المحلات والمطاعم المتميزة. ويستضيف “كايت بييتش” كذلك معارض فنية وأسواقاً مفتوحة في الهواء الطلق بشكل دوري، إضافة إلى بطولات رياضية ومسابقات للجري، وسباقات التحمل، والفعاليات الترفيهية الحية والمباشرة التي تستقطب آلاف الزوار من كافة أنحاء المدينة.

حول “مِراس”

“مِراس” هي مجموعة تتخذ من دبي مقراً لها وتهدف إلى تعزيز المشهد الحضري للإمارة من خلال نهج يركز على الإنسان عند تطوير أصول في قطاعات العقارات، والسياحة، والضيافة، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والقطاع البحري، والرعاية الصحية.

تسعى “مِراس” لبناء ثقافة حضرية مبدعة من أجل مجتمع مزدهر. وتشمل أهم استثماراتها العقارية بعضاً من أكثر المشاريع تميزاً والتي تقع في مواقع رئيسية، مثل “بلوواترز ريزيدنسز” و “بولغري ريزيدنسز” و “تشيري وودز” و “سيتي ووك ريزيدنسز” و “نيكي بييتش ريزيدنسز” و “بورت دو لا مير ريزيدنسز” و “فيلا أمالفي” و “زعبيل سراي رويال ريزيدنسز”.

تشمل محفظة “مِراس” أكثر من 80 مليون قدم مربعة من الأراضي المطورة، وأكثر من 3500 وحدة سكنية، و2000 وحدة بيع بالتجزئة، و 15 وجهة رئيسية تضم كلاً من “السيف”، و “بلوواترز”، و “بوكس بارك”، و “سيتي ووك”، و “دبي هاربر”، و “جميرا باي”، و “كايت بييتش”، و “لا مير”، و “لاست إكزت”، و “بيرل جميرا”، و “ذا بييتش”، و “ذا أوتلت فيليدج”.

*المصدر: “ايتوس واير

 585 total views,  1 views today