September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

جنة للفنادق والمنتجعات تُطفئ الأنوار احتفالاً بساعة الأرض

العلامة الفندقية الفخمة الرائدة في قطاع السياحة الحلال تدعم ساعة الأرض

25 مارس 2019، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: في إطار دعمها لجهود حماية البيئة، تشارك مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، العلامة الفندقية الفخمة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في الإحتفالات بساعة الأرض، وهي مبادرة عالمية يشارك فيها جميع الناس من مختلف أنحاء العالم للتوعية بالمشاكل البيئية وحماية الأرض.

وتشارك جميع الفنادق والمنشآت التابعة لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات، وجميع الضيوف في الإحتفالات بساعة الأرض هذا العام، والتي تنطلق تحت عنوان #تواصل_مع_الأرض، وذلك باستخدام ضوء الشموع في ردهات الفنادق وفي جميع المنشآت لمدة 60 دقيقة مساهمةً منها في هذه المبادرة. وسيتم تشجيع ضيوف الفنادق على المساهمة في هذه المبادرة بإطفاء جميع الأنوار والأجهزة الكهربائية لمدة ساعة واحدة من الساعة 8:30 مساءً حتى 9:30 مساءً احتفالاً بهذه المناسبة.

جنة للفنادق والمنتجعات تُطفئ الأنوار احتفالاً بساعة الأرضوفي تعليقه على ذلك، قال ريتشارد حداد، الرئيس التنفيذي لفندق جنة برج السراب: “تشارك مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات في الإحتفال بساعة الأرض كل عام لنشر الوعي بأهمية المحافظة على الطاقة. وبصفتنا من العلامات الفندقية الرائدة، تكمن مسؤوليتنا الإجتماعية في فهم تداعيات أعمالنا وتأثيرها على البيئة”.

وأضاف ريتشارد، معلقًا على مبادرة ساعة الأرض، بقوله: “حان الوقت لتفادي الممارسات الخاطئة التي تهدد الغلاف الجوي بهدف الحد من الإضرار بمستقبل الأجيال القادمة، ومن ثمّ، فمن صالحنا ترشيد إستهلاكنا للطاقة هذا العام من خلال الحد من استخدام المياه والكهرباء وإعادة تدوير المنتجات الآمنة على البيئة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 800-JANNAH (526624) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني media@jannah-hotels.com.

نبذة عن جنة للفنادق والمنتجعات

أُسِّست مجموعة “جنة للفنادق والمنتجعات” وفقًا لرُوح الضيافة البدوية الأصيلة وتحظى بمكانة مميَّزة كواحدة من أهم المجموعات الفندقية المتخصصة في مجال الفنادق الفاخرة الحلال. وتتميز المجموعة ببنية تحتية رائدة تتَّسِم بالإبداع والابتكار والديناميكية، وقد ازدهرت لتصبح من أفضل شركات الإدارة الفندقية.

وتشمل العلامات التجارية التابعة للمجموعة: فندق “جنة برج السراب”، وهو فندق فاخر في أبوظبي يضم 224 غرفة و94 جناحًا، وفندق “أجنحة جنة مارينا باي”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 115 شقة فندقية، وفندق “جنة بلايس دبي مارينا”، ويقع في منطقة مرسى دبي ويضم 133 شقة فندقية، بالإضافة إلى “منتجع وفلل جنة رأس الخيمة”، الذي يضم 100 شقة فندقية و24 فيلا. ومن المنتظر أن ينضم إلى العلامات التجارية للمجموعة فندق “جنة كريك دبي” و”فندق وسبا جنة الخان” في الشارقة.

 311 total views,  1 views today