September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

الريتز- كارلتون مركز دبي المالي العالمي يضيء الشموع في ساعة الأرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ ×× مارس 2019: يواكب فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” احتفالات العالم بـ “ساعة الأرض” يوم السبت الموافق 30 مارس من الساعة 8:30 مساءً حتى الساعة 9:30 مساءً، حيث سيستقبل ضيوفه في الردهة الرئيسية والمضاءة بالشموع فقط بهذه المناسبة.

وتعد “ساعة الأرض” مبادرة بيئية عالمية حققت أثراً كبيراً عبر حشد قوة الجماهير وتوحيد جهود الملايين حول العالم. وخلال هذه الساعة، ستعمد أكثر من 180 دولة إلى إطفاء أنوارها والاحتفاء بالكوكب وببيئته التي تحتضن طيفاً واسعاً من الأحياء والكائنات.

الريتز- كارلتون مركز دبي المالي العالمي يضيء الشموع في ساعة الأرض

ومن المتوقع أن تستمر شعبية ونجاح مبادرة “ساعة الأرض” هذا العام أيضاً، حيث تم تركيز الجهود لنشر الوعي والحث على اتخاذ إجراءات ملهمة للحفاظ على الطبيعة والبيئة والتنوع الحيوي.

لمحة حول شركة ريتز-كارلتون المحدودة:

تتولى شركة ’الريتز كارلتون‘ المحدودة، التابعة لشركة ’ماريوت الدولية‘ والتي تتخذ من تشيفي تشيس في ماريلاند مقراً لها، تشغيل أكثر من 100 فندقاً و45 منشأة سكنية في 30 بلداً وإقليماً. للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.ritzcarlton.com، وللاطلاع على آخر أخبار الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني news.ritzcarlton.com وللانضمام إلى محادثة حية يمكن استخدام هاشتاج RCMemories#. كما يمكنكم متابعة أخبار العلامة على فيسبوك، و تويتر وإنستاجرام. شركة ’الريتز -كارلتون‘ المحدودة هي شركة فرعية مملوكة بالكامل من شركة ’ماريوت الدولية‘ المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (NASDAQ:MAR).

وتفخر شركة ’الريتز كارلتون‘ بالانضمام إلى برامج ’ماريوت بونفوي‘ الجديد الذي اعتمدته الشركة بديلاً عن برنامج ’مكافآت ماريوت‘، و’مكافآت الريتز كارلتون‘، و’ستاروود بريفيرد جست‘ (SPG). ويتيح البرنامج الجديد للأعضاء فرصة الاستفادة من محفظة استثنائية من العلامات والتجارب العالمية، مع مزايا منقطعة النظير تتضمن كسب النقاط للحصول على إقامات فندقية مجانية، إلى جانب الارتقاء بالعضوية إلى مستوى ’النخبة‘. للاشتراك مجاناً في البرامج أو لمزيد من المعلومات حولها، يرجى زيارة الرابط: MarriottBonvoy.marriott.com.

 446 total views,  1 views today