September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

فندق “مارينا الكويت” يشارك في فعالية ساعة الأرض 2019

الكويت، 2 ابريل 2019: انضم فندق “مارينا الكويت” إلى العديد من الأفراد والمنظمات حول العالم للمشاركة في احتفالية “ساعة الأرض” 2019، لتوجيه الانتباه إلى ظاهرة الاحتباس الحراري. حيث تم تخفيف الأضواء لمدة ساعة في جميع مرافق الفندق في 30 مارس 2019. تؤكد هذه المشاركة على التزام فندق “مارينا الكويت” بحماية البيئة والحد من ظاهرة التغير المناخي. بالإضافة إلى أنه كان لها تأثير ملحوظ حيث شارك الجميع في إطفاء الأضواء في غرف النزلاء والمرافق العامة التابعة للفندق.فندق “مارينا الكويت” يشارك في فعالية ساعة الأرض 2019

وفي لفتة رمزية من “مارينا الكويت” تهدف إلى التحذير من مخاطر الاحتباس الحراري، جرى إطفاء الأضواء الثانوية والأجهزة الالكترونية المحيطة لمدة ستون دقيقة، وذلك ضمن جهود الفندق للحد من تأثيرها على البيئة وتسليط الضوء على القضايا البيئية. كما قام الفندق بعرض مذهل على شكل شموع أضاءت ردهة الاستقبال.

وشارك موظفو الفندق من أقسام المبيعات والتسويق، ومكتب الاستقبال، والطعام والمشروبات، وخدمة الغرف، والمهندسين، والقسم المالي، وتكنولوجيا المعلومات، والقسم الإداري، والموارد البشرية إلى جانب المدير العام للفندق السيد نبيل حمود في تنسيق الشموع حول الفندق ونشر التوعية بين صفوف الزوار للإسهام في الحد من التغيرات البيئية العالمية.

وقال مدير عام الفندق السيد نبيل حمود: ” من دواعي سرورنا أن نشارك في مثل هذه الفعالية التي تؤكد التزامنا بالمحافظة على البيئة، حيث تعتبر ساعة الأرض حدثاً بارزاً يؤكد مسؤوليتنا لمواصلة ترشيد الطاقة. في هذه الأيام، تلعب المؤسسات التجارية دوراً كبيراً في اتخاذ قرارات واجراءات حول القضايا الاجتماعية والبيئية الأكثر تأثيراً في حياتنا، بما في ذلك تغير المناخ. تعتبر ساعة الأرض إحدى الفعاليات التي نواظب على المشاركة فيها التزاماً بمسؤولياتنا المؤسسية في تعزيز وعي حول قضية التغير المناخي”.

يذكر أن ساعة الأرض هي حدث عالمي سنوي من تنظيم الصندوق العالمي للطبيعة تهدف إلى رفع مستوى الوعي بشأن اتخاذ خطوات فعالة تجاه قضية التغير المناخي. ومع التحديات المحيطة بالاقتصاد العالمي، يتزايد تركيز أفراد المجتمعات ورؤساء العالم على التهديدات المتزايدة الناتجة عن التغير المناخي، وضرورة صياغة حلول صديقة للبيئة باعتبارها أحد السبل للتصدي لهذه التحديات.

 444 total views,  1 views today