Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

“أيديال ستاندرد” تطلق عصراً جديداً من التصميم في معرض “ISH 2019”

دُبي، مارس 2019 – في ديسبمر من العام الماضي 2018، أعلنت شركة “أيديال ستاندرد”، وهي واحدةٌ من أشهر المُصنعين العالميين لحلول الحمّامات العامة والخاصة، عن شراكتها الحصرية والطويلة الأمد مع استوديو التصميم الشهير “بالومبا سيرافيني أسوسيتي”. وتمّ الكشف عن النتائِج الأولى لهذا التعاون الجديد خلال معرض “ISH 2019″، وهو المعرض التجاري العالمي الرائِد في إدارة وحلول المياه والطاقة في الأبنية، الذي أقيم في مدينة فرانكفورت، ألمانيا من 11 إلى 15 مارس 2019.

لطالما كانت الريادة في التصميم جزءاً من جينات “أيديل ستاندرد”، من خلال العمل مع كبار المُصممين أمثال “جيو بونتي” أو “أخيل كاستيغليوني” أو “باولو تيلكي” … وغيرهم الكثير، حافرةً بصمتها التأثيرية في المُجتمع كَكُل ومُعيدة تعريف دور الحمّام في مختلف أنواع المجتمعات. تَستند الشركة على إرثها العريق في التصميم، مُستلهمةً من المُنتجات الأيقونية السابقة لخلق تشكيلات جديدة مُعاصرة تقود فلسفة التصميم الكُلية الخاصة بعلامتها التجارية وتُصيغ شكل الحمّامات في المُستقبل، مُعلنةً بدء عصر جديد من التصميم.

أعلنَ اليوم كُلٌ من لودوفيكا وروبيرتو بالومبا – وهُما رائدان في التصميم العالمي مع خبرة تمتد على مدى أكثر من 25 عاماً في تقديم المفاهيم المُبدعة والخلاقة في تصميم الحمّامات – عن الثمرة الأولى لعملهما مع ” أيديال ستاندرد”. وأطلقا مجموعة جديدة تتألّف من باقة تضم منتجات فريدة من السيراميك والتجهيزات، بالإضافة إلى الأثاث وحوض الاستحمام، وفي حركة جريئة تتمثّل في العودة إلى استخدام الألوان لتعزيز جمالية مشاريع التصميم الداخلي الحديثة.

السيراميك الأزلي : سلسلة كونكاالجديدة، بتجهيزات تتميز بالعملية والجمال

تمّ تصميم سلسلة “كونكا” لصالح ” أيديال ستاندرد” في العام 1972 من قِبَل المُصمم الشهير “باولو تيلكي”، وكان لها تأثير عميق على ثقافة التصميم. ومن خلال إدخالهم لتقنيات معاصرة على مفهوم التصميم، فقد حافظ كُلٌ من لودوفيكا وروبيرتو بالومبا على الهندسة والتفاصيل الحسية للتصميم الأصلي، لكنهما أحضرا تقنيات التصنيع المتطور الخاصة بـ ” أيديال ستاندرد” إلى الميدان والتي مكُنت بدورها من الوصول إلى مستوى جديد من النقاء في التصميم، وهو أمر كان مُتعذراً في سبعينيات القرن الماضي.

بهذا السياق يقول السيد “روبيرتو بالومبا”: “إنّ العمل على تصميم أيقوني مثل تصميم “كونكا” ومن مُصمم شهير طالما أُعجبت به مُنذ أن بدأت مهنتي في التصميم، لهو أمر حماسيّ ومُخيف. أنا فخور للغاية في النتيجة التي حصلنا عليها، وأعتقد أننا كُنا قادرين على خلق قطعة تتماشى مع الاتجاهات السائدة اليوم وبنفس الوقت تُحافظ على شخصيتها الفريدة رفيعة المستوى”.

تتكامل مجموعة “كونكا” الجديدة من ” أيديال ستاندرد” من المغاسل، والمعروضة لأوّل مرة على مستوى العالم في معرض “ISH 2019″، مع سلسلتين مُميزتين من الخلاطات من تصميم لودوفيكا وروبيرتو بالومبا: مجموعة “JOY” الاسطوانية، وخلاط “CHECK” المُسطح بتصميم استثنائي بحيث تُضيفُ كلا المجموعتين خاصية فريدة مُختلفة لمغسلة “كونكا”. وأيضاً، فقد الاستديو الشهير بتصميم حوض استحمام رائِع مُستقل من “كونكا”، بالإضافة إلى مجموعة من المراحيض والبيديه “BLEND” والتي تتكامل مع معايير “أيديال ستاندرد” الرائدة في النظافة الشخصية ، وتشتمل على تكنولوجيا تفريغ المياه الثورية “AquaBlade®”.

الإبداع بالألوان

لقد لعبَ اللون دوراً جوهرياً في تاريخ ” أيديال ستاندرد”، حيث تم اختيار السيراميك في عقدي الستينات والسبعينات لتكملة المواد المحيطة. فقد انتقل الحّمام في تلك الفترة من كونه مساحة وظيفية صِرفة ليُصبح نُقطة لدعم وتحسين تأثير التصميم الخاص بالمبنى كَكُل. قام مؤخراً استوديو “بالومبا سيرافيني أسوسيتي” بإحياء تلك الذكرى من خلال إدخال مجموعة ألوان أنيقة وجديدة.

عشرة ألوان حديثة تضاف الى مجموعة السيراميك – وتشمل الأسود اللامع، والرمادي الصخري، والكشميري، والاخضر العشبي، والرُمّاني – التي انضمت إلى الأبيض اللامع والأبيض الحريري لتمنح لوحة لونية متكاملة تُضفي على التصميم الداخلي للحمّام دفقاً من الإحساس العاطفي. تعود بعض الألوان إلى تصاميم ” أيديال ستاندرد” التاريخية ولكن مع لمسة من الفخامة والمُعاصرة، بينما الألوان الأُخرى جديدة كُلياً وتمّ تصميمها لتتكامل مع المواد الحديثة الرائجة، مثل الرُخام والحجر.

مجموعة الألوان الجديدة ستكون متوفرة في سلسلة مغاسل “Ipalyss” من ” أيديال ستاندرد” في الربع الثالث من العام 2019، وفي سلسلة “كونكا”، في عام 2020.

صياغة مُستقبل أسلوب العيش الحديث

لأكثر من مائة عام، كان تركيز ” أيديال ستاندرد” مُنصباً على الإبداع والتصميم لخلق حياة أفضل للعملاء. ومن خلال عملها عن قُرب مع الجامعات، والمُهندسين المعماريين، والمُصممين المدنيين وشركات البناء الرائدة حول العالم، فإنّ هدف ” أيديال ستاندرد” يكمُن في صياغة إيجابية لمُستقبل اسلوب العيش الحديث، وتلبية حاجات العُملاء اليوم، وتلبية مُتطلبات الحياة المُعاصرة غداً.

لقد أظهرت ” أيديال ستاندرد” في معرِض “ISH 2019” هذه الرؤية من خلال عرض عدد من الإبداعات والمُنتجات الجديدة مثل نظام “PROSYS™” الشامل المُرَكّب على الحائِط، والذي يعرض لأوّل مرة في “ISH 2019”.  إنّ نظام “PROSYS™” يتكامل بشكل مثالي مع تكنولوجيا “AQUABLADE®” الثورية الصامتة والصحية الخاصة بتفريغ مياه المرحاض. ويوفر نظام “NAVIGO®” الإبداعي مع تقنية زر الضغط أقصى درجات تجربة الاستحمام الفردية في الفنادق وكذلك في المنزل. امّا بالنسبة للحمّامات العامة، يوفر خلاط “INTELLIMIX®”  المعاصر، تقنية الصابون المدمج وغسل اليدين من دون  لمس الخلاط  ومِبولة “SPHERO™” المُقاومة لتناثر البول أقصى درجات الراحة للمُستخدم والمُشغّل.

الجيل القادم من أيديال ستاندرد

إنّ عِبارة “معاً نحو الأفضل” هي في قلب هوية ” أيديال ستاندرد”، حيث أن “الأفضل” هو الوعد الذي نقطعه للعُملاء، وشُركائِنا الموثوقين، وملايين الأشخاص الذين يستخدمون مُنتجات ” أيديال ستاندرد” كل يوم.

ومن خلال التعاون مع استوديو “بالومبا سيرافيني أسوسيتي” والافتتاح الحديث لـ “مركز التصميم العالمي” في ميلانو، إيطاليا، تهدُفُ ” أيديال ستاندرد” لخلق اسلوب تصميم متميّز عن الآخرين، والنظر إلى الحمام على أنه جزء من الهندسة المعمارية من خلال مفهومها الكُليّ القائِل ” كُل الأشياء تؤخَذ بعين الاعتبار”، وهو الأمر الذي يتضح من خلال الصفاء والبساطة التي تميز مُنتجات الشركة.

وكما ذَكَرَ السيد “روبيرتو بالومبا”، “فإنّ المشروع الذي يتمتّع بتصميم مثالي يتخطى وبشكل كامل وظيفته ليُصبح سرمدياً”. وهذا ما تدعوه ” أيديال ستاندرد” “القيمة الأزلية للتصميم”: أي تعاضُد الكمال الوظيفيّ والجمال الحِسيّ هو ما يُعطي التصميم معنىً وراء الوظيفة وتكون نوعيته لا يُشَقُ لها غُبار.