احتفلوا بعيد الفصح في بارك حياة أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة،  16أبريل  2019: اجتمعوا مع أفراد العائلة والأصدقاء، واستمتعوا بأنشطة عيد الفصح التي تستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في الفترة من 19 أبريل إلى 21 أبريل.

وعن هذه التجربة الرائعة والمُسلّية ، قالت دوريس هيشت، المدير العام لفندق وفلل بارك حياة أبوظبي: “يحرص فريق العمل في الفندق على أن يستمتع كافة ضيوفنا بما يقدمه بارك حياة. ومن خلال الأجواء العريقة إلى الأنشطة والفعاليات، نتطلع دائماً إلى تجاوز جميع توقعاتهم”.

مُضيفة: “ما هو أكثر من ذلك، فإن جميع أنشطة عيد الفصح مجانية للضيوف المقيمين معنا!”

احتفلوا بعيد الفصح في بارك حياة أبوظبي

في اليوم الأول، سارع الخطى للاستمتاع بتجربة وجبة البرنش الفاخرة واللذيذة المُخصّصة للبالغين في The Café والتي تُقدّم مجموعة رائعة من باقات المأكولات والمشروبات الأبيقورية مع خيارات مريحة من أماكن الجلوس الداخلية والخارجية من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءً. وفي هذه الأثناء سيتم تدليل الأطفال بمجموعة رائعة من الأنشطة بما في ذلك الألعاب المُسلّية والرسم على الوجوه.

أطلق العنان لإبداعك وأبهر الآخرين برسومات وديكورات تزيين بيض عيد الفصح مع فريق حياة كامب، وتجاوز عقبات لعبة البيضة والملعقة في منافسات اليوم الثاني المُمتعة. كما يمكنك أيضاً الاستمتاع بلعبة صيد البيض حول المنتجع المُناسبة لجميع الأعمار وشجّع أطفالك للمُشاركة في لعبة تزيين بسكويت أرنب الفصح لتجربة احتفالٍ بعيد الفصح لا تُنسى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.hyatt.com/parkhyatthotelandvillas

 312 total views,  1 views today