September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

باريستاس كورنر في فندق كانال سنترال الخليج التجاري يستضيف أمسية خاصة لتذوق القهوة

اجتمع عشاق وخبراء القهوة الأسبوع الماضي لتذوق بعض من أفضل أنواع القهوة في “باريستاس كورنر” بيت القهوة المتخصص الذي جرى افتتاحه مؤخرا في فندق كانال سنترال الخليج التجاري. استمتع الضيوف بنكهات متنوعة من تاف كوفي روسترز، بالتعاون مع شركة كاسكارا للقهوة، أعدهاباريستا موهوبون وقدمت بين المشاهد الساحرة لبرج خليفة في لا كروز تراس.

ما الذي يمنح القهوة روعتها؟ يؤكد عبد الله العبد الله، الشريك والمؤسس المشارك لباريستاس كورنر،: “إنها مزيج من قهوة عالية الجودة وعملية تخمير فريدة. نحن في باريستاس كورنر نتمسك بأعلى المعايير مستخدمين أفضل المكونات وأحدث آلات ومعدات صنع القهوة من دالا كورت. المجموعة الكبيرة من أنواع القهوة في باريستاس كورنر يتم انتقاؤها بدقة ليتطابق مستوى النقاء الاستثنائي مع النسب المثالية وتكوينات النكهة”.

وأشار محمد حسن الشامسي، الشريك الإداري والشريك المشارك في باريستاس كورنر، قائلا: “نريد الأفضل لعملائنا، لذلك دخلنا في شراكة مع تاف كوفي روسترز وشركة كاسكارا للقهوة. هناك العديد من النكهات المتميزة والمتنوعة للقهوة لإستكشافها على قائمة باريستاس كورنر. الحبوب القادمة من أصل واحد والمزيج المتميز يتم انتقاؤهما بعناية من أماكن مختلفة من المزارع المستدامة في العالم، الأراضي الزراعية والمحمصات ومن بينها دول مثل البرازيل، كولومبيا، إثيوبيا، جواتيمالا وغيرها الكثير”.

باريستاس كورنر هو المكان المثالي للقاء الأصدقاء أو شركاء العمل من أجل تناول القهوة، مأكولات خفيفة ممتعة، التجمع قبل النزهة أو لإستراحة سريعة بين كل ذلك. الديكور الجميل في بيت القهوة يحقق الهدف منه فورا من خلال خلق أجواء مرحبة تبعث على الإسترخاء للأشخاص الذين يسعون للهروب من وتيرة المدينة المحمومة.

 378 total views,  1 views today