إعلان أسماء الفائزين بالموسم الثاني من “ديرفيلدز ستار” لمواهب الأطفال

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 17 أبريل 2019: اختتم ديرفيلدز مول بنجاح الموسم الثاني من سباق “ديرفيلدز ستار” لمواهب الأطفال ، وقد كانت المنافسة متاحة لكافة أعضاء نادي الدير الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 سنوات و12 سنة، حيث تمكنوا من استعراض مواهبهم في الرقص والغناء والعزف على الآلات الموسيقية.

إعلان أسماء الفائزين بالموسم الثاني من “ديرفيلدز ستار” لمواهب الأطفال

وقد تفوق الطفل بيتر آنتوني روزاليتا وعمره 8 سنوات، على المشاركين الـ 109 جميعهم، حاصدًا بذلك كأس البطولة الأكبر، كما حظيت الطفلة هانا كوشي بمرتبة الوصيف الأول، ليكون الطفل فيشنو بادريناث وصيفًا ثانيًا. وحصل الفائزون الثلاثة على الكؤوس وقسائم التسوق والهدايا المقدمة من المحال التجارية المشاركة.

ومن جانبه، قال السيد ماثيو ريه، مدير إدارة الأصول لدى ديرفيلدز مول معلقًا بهذا الصدد: “أهنئ كافة المشاركين على مواهبهم الرائعة، لقد تميز عدد كبير من المشاركين خلال التصفيات، لذلك كان اختيار ثلاثة فائزين فقط أمرًا غايةً في الصعوبة على لجنة التحكيم. لقد سررنا باستكشاف هذه المواهب الملهمة ، ويسعدني حقًا أن أعلن أن دولة الإمارات العربية المتحدة سيكون لديها اكتفاءٌ ذاتيٌ من النجوم والراقصين والموسيقيين الرائعين في المستقبل”.

أقيم السباق في أبوظبي في الفترة ما بين 28 مارس و 12 إبريل مستقبلًا عددًا كبيرًا من النجوم اللامعين. حيث واجه مصمم الرقص هيتيش راجاني من ” Avega Dance Creations “، والمغنية وكاتبة الأغاني كارلا سعد من فرقة ” As Per Casper ” صعوبة بالغة في تصفية المشاركين الـ 110 إلى 10 متنافسين قدموا أفضل ما لديهم في النهائيات الكبرى التي أقيمت في 12 إبريل. واختتمت الليلة الحماسية بمراسيم مكافأة الفائز بيتر بجوائز فاقت قيمتها 5000 درهم إماراتي على شكل هدايا وقسائم تسوق.

وأضاف ريه معلقًا: ” كون الأطفال كانوا متفرغين في إجازة الربيع، أردنا أن نمنح الأهالي الفرصة لتشجيع أبنائهم على استعراض مواهبهم على المسرح، تعزيزًا لتصميمهم وثقتهم بأنفسهم. كما أنها أيضًا طريقتنا في منح الأهالي المزيد من خلال برنامج الولاء الخاص بنا، نادي الدير، الذي يوفر خصومات وعروض رائعة لدى محال الأطفال والأماكن الترفيهية”.

حصل جميع المشاركين على جوائز فاقت قيمتها 35000 درهم إماراتي من قسائم هدايا وتسوق مقدمة من “سوبر كورنر للإلكترونيات”، ومركز برجيل الطبي، و”كريس أوبتيكس”، ومجوهرات جوهرة، و عيادة لوميير للبشرة، و”سنتربوينت”، و”ساراديان كافيه”، ومركز التعليم المبكر، و”مج آند بين”، و”فابيلاند إف إي سي”، وحلويات شوغر آرت، و”آيكونز كوفي كوتور”، وكيدوز مملكة الأطفال، و”ذا يوغارت آند تشوكليت هاوس”، و”ثريل زون”، والزنجبيل.

 370 total views,  1 views today