“دبي الجنوب” تنظّم دورة كرة قدم لشركائها من الشركات اللوجستية

بالتزامن مع عام التسامح

24 أبريل 2019

بالتزامن مع “عام التسامح 2019” وتماشياً مع جهودها المستمرة لتعزيز الشراكة بين أصحاب المصلحة وخلق بيئة صحية ومحفّزة عبر تنظيم أنشطة رياضية، أعلنت “دبي الجنوب” عن استضافتها الدورة الثانية لكرة القدم لشركائها من الشركات اللوجستية والتي إنطلقت في 22 أبريل 2019 في نادي جبل علي للرماية.

“دبي الجنوب” تنظّم دورة كرة قدم لشركائها من الشركات اللوجستية

ويشارك في دورة هذا العام كل من شركة أرامكس وآر إس إيه جلوبال وألوفت كرعاة ذهبيين. ويبلغ عدد الفرق المشاركة في الدورة 16 فريقاً يشمل كل من دبي الجنوب؛ أم أر أس للتغليف؛ إيه سي آي للوجستية؛ أرامكس الامارات؛ كابريكورن للوجستية؛ سي دبليو تي أس أم أل للوجستية؛ شركة دانزاس إيه إي آي الإمارات؛ دوسيرف، إكسبيديتورز؛ اميرتس لوجيستكس؛ شركة كوني آند ناجل دي دبليو سي؛ شركة كوني آند ناجل؛ آر إس إيه جلوبال؛ نستله الشرق الأوسط، آر إس إيه تالكي وشركة سفران.

وتعليقاً على المبادرة، قال محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في “دبي الجنوب”: “نهدف من خلال تنظيم فعاليات رياضية مثل دورة كرة القدم إلى ترسيخ تفاعل الموظفين في النشاطات الرياضية التي تعزز الصحة البدنية وعلاقات الزمالة وروح الفريق الواحد والحس الرياضي بين أفراد المجتمع. وتعكس مشاركة شركائنا من المنطقة اللوجستية توجهنا المشترك ببناء مجتمع يمارس أسلوب حياة سليمة. ونتطلع في الدورة الثانية من كرة القدم إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الصحة البدنية في بناء جيلاً يتميّز بأفراد سليمين وصحيين”.

 378 total views,  1 views today