October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
23 Jan. – 25 Jan 2023 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition 2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

نكهة الضيافة العربية الأصيلة لدى ريكسوس باب البحر خلال شهر رمضان المبارك

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في  24 إبريل 2019: أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، من موقعه الساحر على جزيرة المرجان الرائعة في إمارة رأس الخيمة، عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك. حيث دعا العائلات للاستمتاع بولائم الإفطار الرائعة التي يقدمها لهم طيلة أيام الشهر الفضيل، والتي تتضمن تشكيلة رائعة من الأطايب العربية والتركية الشهية، بالإضافة إلى النكهات الشرق أوسطية المميزة المتوفرة ضمن قائمة طعام مصممة خصيصًا لهذه المناسبة، وذلك في مطعم لاليزار الفاخر.

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في  24 إبريل 2019: أعلن منتجع ريكسوس باب البحر، من موقعه الساحر على جزيرة المرجان الرائعة في إمارة رأس الخيمة، عن عروضه المميزة خلال شهر رمضان المبارك. حيث دعا العائلات للاستمتاع بولائم الإفطار الرائعة التي يقدمها لهم طيلة أيام الشهر الفضيل، والتي تتضمن تشكيلة رائعة من الأطايب العربية والتركية الشهية، بالإضافة إلى النكهات الشرق أوسطية المميزة المتوفرة ضمن قائمة طعام مصممة خصيصًا لهذه المناسبة، وذلك في مطعم لاليزار الفاخر.   وتضم قائمة الطعام الخاصة بشهر رمضان المبارك ما لذ وطاب من المأكولات العربية التقليدية المقدمة بلمسة  تركية مبتكرة، مع طيف واسع من الحلويات الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة والقهوة العربية والمرطبات وكل ما يلزم لوليمة إفطار لا تنسى.   وقال السيد، مهدي سرور، المدير العام معلقًا بهذه المناسبة: “سيكون احتفالنا بهذا العام مهرجانًا من النكهات الشهية خلال أحب شهور العام”. وأضاف: ” سيقدم مطعم لاليزار تجارب إفطار رمضاني لا تضاهى تتفوق على السنوات السابقة جميعها هنا في رأس الخيمة، مانحًا ضيوفه مهرجانًا من التجارب الذوقية الأشهى خلال الشهر المبارك”.   تبدأ أسعار قائمة طعام الإفطار الرمضاني من 160 درهم للشخص الواحد.

وتضم قائمة الطعام الخاصة بشهر رمضان المبارك ما لذ وطاب من المأكولات العربية التقليدية المقدمة بلمسة  تركية مبتكرة، مع طيف واسع من الحلويات الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة والقهوة العربية والمرطبات وكل ما يلزم لوليمة إفطار لا تنسى.

وقال السيد، مهدي سرور، المدير العام معلقًا بهذه المناسبة: “سيكون احتفالنا بهذا العام مهرجانًا من النكهات الشهية خلال أحب شهور العام”. وأضاف: ” سيقدم مطعم لاليزار تجارب إفطار رمضاني لا تضاهى تتفوق على السنوات السابقة جميعها هنا في رأس الخيمة، مانحًا ضيوفه مهرجانًا من التجارب الذوقية الأشهى خلال الشهر المبارك”.

تبدأ أسعار قائمة طعام الإفطار الرمضاني من 160 درهم للشخص الواحد.

 612 total views,  1 views today