دلّل نفسك بمائدة إفطار فاخرة في مطعم “ليفل ام” في فندق ستوديو ام اربيان بلازا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (16 أبريل 2019) – يدعو مطعم “ليفل ام” في فندق ستوديو ام اربيان بلازا ضيوفه الأعزاء لتذوق أطايب الطعام على مائدة الإفطار التي سيقدمها خلال شهر رمضان والتي تضم أشهى الأطباق العربية والعالمية.

يتميز بوفيه الإفطار بتشكيلة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والسلطات إضافةً إلى أركان الطبخ المباشر التي تقدم الباستا والأطايب العربية والطبق الرئيسي وأصناف الحلويات والقهوة. كما سيرحب المطعم بالضيوف بالتمر والعصائر المنعشة عند حلول موعد الإفطار.

ويقدم الفندق خصوماتٍ خاصة لحجوزات الشركات والأفراد الراغبين في الاحتفال بحلول الشهر الكريم على مائدة إفطار عامرة، حيث يحصل الأفراد الذين يحجزون قبل تاريخ 25 أبريل 2019.دلّل نفسك بمائدة إفطار فاخرة في مطعم “ليفل ام” في فندق ستوديو ام اربيان بلازا

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نطمح إلى أن يصبح مطعم ليفل ام وجهة العائلات المفضلة للاستمتاع بأشهى الأطباق في أجواء مفعمة بالحب الاسترخاء، حيث ان موقعنا مميز وقريب من الضيوف القادمين من دبي والشارقة. كما أن المطعم سيقدم ألذ الأطباق الرمضانية المفضلة للجميع حتى يستمتع الضيوف بتجربة طعامٍ شهية مع الأحبة والأصدقاء”.

يحصل الأطفال من سن 6 إلى 11 عامًا على خصم 50% فيما يستقبل المطعم الأطفال دون سن 6 سنوات مجانًا.

 348 total views,  1 views today