October 2022 October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022
November 2022 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY
23 Jan. – 25 Jan 2023 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition 2023 2 -3 February, 2023 2nd ME Digital Talent Ecosystem Dialogue

for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

فن سيتي” تحتفل بعيد ميلادها العشرين وتعلن عن يوم من المرح في فروعها بأنحاء دول الخليج”

“فن سيتي تحتفل بعيد ميلادها العشرين وتعلن عن يوم من المرح في فروعها بأنحاء دول الخليج”

2019 دبي، الإمارات العربية المتحدة –15  أبريل

تحتفل “فن سيتي”، أحد أكبر مراكز الترفيه العائلية في منطقة الخليج، بعيد ميلادها العشرين يوم 17 أبريل 2019 في أنحاء فروعها المنتشرة بدول الخليج وعددها 44 فرعًا. وبهذه المناسبة تمنح المدينة الترفيهية لزوارها فرصة الحصول على 20 لعبة مجانية.

كل ما على زوار المدينة في هذا اليوم الاحتفالي هو قول “عيد ميلاد سعيد فن سيتي!” عند مكتب التذاكر، والانضمام إلى الاحتفال. وتأمل “فن سيتي” الاحتفال مع زوارها في هذا اليوم وأن تتيح لهم الاستمتاع بألعابهم المفضلة.

يسري العرض في جميع فروع “فن سيتي” في الإمارات العربية المتحدة وعُمان والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين. كما تنضم العلامات التجارية الأخرى التابعة لشركة “لاندمارك ليجر” إلى الاحتفال بهذه المناسبة. حيث يمكن للزوار الحصول على 20 لعبة مجانية في “فن ڤيل”، فن ووركس”، و”ترايدوم”.

نمت علامة “فن سيتي” على مر السنوات الماضية وتطورت لتضم مناطق ألعاب متنوعة تلائم مختلف الفئات العمرية، لتوفر تجربة متميزة وحيوية للجميع. فعلى سبيل المثال، يمكن للأطفال الصغار جدًا الاستمتاع في منطقة المرح والتعلم “” حيث ألعاب التخيل والمكعبات التي تطلق العنان لإبداعهم. كما يمكنهم المشاركة في فعاليات الطبخ الممتعة باستخدام معجونة التشكيل، أو الفنون والأشغال اليدوية.

كما تتيح “فن سيتي” مجموعة من الألعاب المشوقة مثل سيارات التصادم وسباقات الجو لمحبي السرعة والتشويق والمغامرة، بينما يمكن للأصغر عمرًا الاستمتاع بألعاب الفيديو التفاعلية، والتي تضم شخصيات عدد من الأفلام العالمية الشهيرة.

وفي تعليقه على احتفالات عيد ميلاد فن سيتي العشرين قال رئيس قسم التسويق والتكنولوجيا في “لاندمارك ليجر” السيد كونال هاريسينغاني: “نسعى لتنظيم احتفال متميز للغاية بهذه المناسبة، نرد فيه الجميل لزوارنا الكرام على ولائهم ودعمهم المستمرين لنا في مختلف المبادرات والفعاليات التي نطلقها، وتشجيعهم لنا على مواصلة العمل لنكون مركز الترفيه الأكثر شعبية في الإمارات. كما أننا نؤمن بأهمية دمج التطبيقات المتطورة تقنيًا والمبتكرة، التي تضمن للأطفال تجربة لا تنسى في فن سيتي. نأمل أن ينضم إلينا الجميع للاحتفال بهذه المناسبة المميزة”.

نجحت “فن سيتي” على مدى السنوات الماضية في توفير منصة اجتماعية تفاعلية آمنة في المنطقة للأطفال من سن 1 إلى 12 سنة، وتستقبل سنويًا أكثر من 15 مليون زائر حول العالم يجذبهم شعار واحد – تعالوا والعبوا! 

 فن سيتي” تحتفل بعيد ميلادها العشرين وتعلن عن يوم من المرح في فروعها بأنحاء دول الخليج”لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.funcity.ae أو الاتصال على الرقم 800 FUNCITY (3862489) 

حول “لاندمارك ليجر”

“لاندمارك ليجر” هو قسم الترفيه التابع لمجموعة لاندمارك الشهيرة، تأسس عام 1999 بإطلاق العلامة الرئيسية “فن سيتي”. منذ ذلك الحين، أصبحت “فن سيتي” العلامة الأبرز لمراكز الترفيه العائلية في أنحاء الإمارات وعمان والبحرين والكويت والهند، للأطفال من سن 1 إلى 12 سنة حيث تشجعهم على التعلم واللعب من خلال أنشطة متنوعة تركز على نمو الأطفال وتطورهم.

توسعت “لاندمارك ليجر” في مجال مراكز الترفيه العائلية وأطلقت مؤخرًا علامة “ترايدوم”، وهو مفهوم ترفيهي فريد يتيح مزيجًا متناغمًا من فعاليات الترفيه ليلائم مختلف الفئات العمرية والثقافات. كما تواصل “لاندمارك ليجر” إطلاق مفاهيم ترفيهية جديدة وافتتاح فروع جديدة لعلامات “فن ڤيل”، “فن بلوك”، “فن ووركس”، “ترايدوم”، و”فن سيتي” خلال السنوات المقبلة.

 456 total views,  1 views today