September 6-7 , 2022 Cybersecurity Innovation Series (CSIS) – UAE Chapter ///// October 15, 2022 Mr/Miss/Mrs International Fashion Idol of UAE 2022 //// 31 October – 3 November 2022 MENA IPO SUMMIT SERIES – Dubai Edition //// 02 - 03 Nov 2022 Middle East Women Leader’s Summit 2022 //// 15th November 2022 The Maritime Standard Awards 2022 //// 16th November 2022 The Maritime Standard Tanker Conference 2022 //// 21 - 22 Nov 2022 AIM Summit Dubai Edition 2022 //// 25 Nov 2022 EUROPEAN PROFESSIONAL DOCTORATE BUSINESS QUALIFICATION, 7th EDITION GRADUATION CEREMONY \\\\ for more information go to https://www.dubaiglobalnews.com/en/our-partners-events

بارك حياة دبي يستقبل الشهر الفضيل ضمن أجواء فاخرةمع وجبات الإفطار والسحور المميزة في كافيه أرابيسك

أعلن مطعم ’كافيه أرابيسك‘ عن ترحيبه بالضيوف طوال شهر رمضان الكريم للاستمتاع بوجبات إفطار وسحور مميزة مع العائلة أو الأصدقاء.

وسيقدم المطعم الشهير ولائم إفطار شهية غنية بالنكهات المميزة من مختلف المطابخ العالمية بدءاً من أذان المغرب وحتى الساعة 9 مساءً. ويمكن للضيوف الانغماس بتشكيلة واسعة من المقبلات الباردة مثل التبولة والفتوش والحمص والبامية باللحم والكثير غيرها. بينما تضم تشكيلات المقبلات الساخنة أطايب متنوعة مثل سموسة الخضار والصفيحة الشامية ذات النكهة الغنية والسمبوسك باللحم أو الجبن.

كما ويقدم المطعم محطات الطهو الحية، حيث يستعرض الطهاة مهاراتهم في إعداد وجبات شهية مثل الأوزي بالأرز الشرقي، وكبدة الدجاج التقليدية، وهي طبق يتكون من كبدة الدجاج المشوحة مع البصل وزيت الزيتون. ويمكن للضيوف أن يطلقوا العنان لأنفسهم في القسم المخصص للمشروبات للاستمتاع بزبديات الحساء ذات النكهات المدهشة مثل الحريرة مع التمر والمشبك، إلى جانب فطائر الجوز والمناقيش الشهية. وستتضمن الوجبات الرئيسية أطباقاً عربية شهية مثل سمك الهامور بالفرن مع الخضار المشوحة، وكواج لحم البقر، وطاجن الدجاج المغربي. وبذلك يعدكم المطعم بقوائم طعام ترضي جميع الأذواق، حيث ستشمل خيارات نباتية وغير نباتية لتناسب الجميع.بارك حياة دبي يستقبل الشهر الفضيل ضمن أجواء فاخرةمع وجبات الإفطار والسحور المميزة في كافيه أرابيسك

وتختتم هذه الرحلة الشهية مع أطايب الحلويات التقليدية التي لا غنى في الموائد الرمضانية مثل التمر والتين والمشمش المجففين، إضافة إلى راحة الحلقوم اللذيذة وغيرها من أصناف الحلويات.

ومن الساعة 10 ليلاً ، يفتح ’كافيه أرابيسك‘  أبوابه ليستقبل الضيوف حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع (وحتى الساعة 3 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع) لاستقبال ضيوفه على السحور، حيث سيستمتعون بتشكيلة من الأطباق الرائعة مثل طبق ثمار البحر المشوية، والجمبري، وأطباق متنوعة من لحم الضأن وغيرها.

المعلومات
الإفطار في ’كافيه أرابيسك‘

ساعات العمل:يومياً، من أذان المغرب حتى الساعة 9 مساءً

السحور في ’كافيه أرابيسك‘
ساعات العمل:من الساعة 10 ليلاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في أيام الأسبوع
من الساعة 10 ليلاً حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل في عطلة الأسبوع
الفعاليات الترفيهية: فعاليات ترفيهية عربية تقليدية

 317 total views,  1 views today