Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

ناندوز تقدم لضيوفها عروضًا مميزة خلال رمضان

دبي، 22 أبريل 2019: تستقبل ناندوز، سلسلة المطاعم التي تتمتع بجذور جنوب أفريقية، والمشهورة بدجاج البيري – بيري المشوي على اللهب، الضيوف خلال شهر رمضان مع مجموعة من العروض المميزة على الإفطار، لتجمع كل أفراد العائلة على مائدتها.

وتوفر سلسة المطاعم في الإمارات عرض وجبة لشخصين أو أربعة أشخاص مقدمة باقة من الأطباق المحضرة بأشهى النكهات احتفالًا بشهر رمضان الكريم وسط حفاوة الضيافة وديكورات المطعم المميزة والتي تبرز في الألوان الزاهية والمقاعد المريحة.

وإلى جانب الطعام الرائع، سيتسنى للضيوف رؤية أروع الأعمال الفنية المعاصرة التي أبدعها فنانون من جنوب أفريقيا.

وتبدأ وجبة الإفطار لأربعة أشخاص مع التمر والماء، من ثم المقبلات التي تتضمن الحمّص مع خبز البيتا، وصولًا إلى قطعة دجاج كاملة مشوية على اللهب بصلصة البيري – بيري، ودجاج اشبيتادا، مع أربع أجنحة دجاج، مقدمة مع سلطة البحر المتوسط، ورقاق البطاطس بالبيري -بيري، والويدجزبالبيري – بيري، والأرز بالتوابل مع سلطة الكرنب.

ويقدم على عرض الإفطار لشخصين التمر مع الماء، ثم الحمّص مع خبز البيتا، وقطعة دجاج كاملة، مع رقائق البطاطس بالبيري -بيري والأرز مع سلطة الكرنب.

ويمكن للضيوف إضافة مشروبهم المفضل من بين مجموعة من العصائر التي تشمل عصير التفاح الطازج والطبيعي، وليموناضة ماديرا ريد، المحضرة من الرمان الحلومع الليمون، وعصير النعناع بالسبرايت المثلج أو اختيار مشروبات غير محدودة.

وتقدم ناندوز تجربة إفطار فريدة متعددة الحواس لجعل الضيوف يشعرون بالراحة والحيوية، مشكلًا المكان المثالي للإفطار بطريقة مختلفة ومميزة. ويتوفر عرض الإفطار في عدد من مطاعم ناندوز في الإمارات مع إمكانية أخذ الوجبات جاهزة إلى المنزل.