Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

انعم بأمسية رمضانية فريدة من نوعها فينزل الرفراف – مجموعة الشارقة من مسك

يوفر نزل الرفراف – مجموعة الشارقة من مسك لضيوفه في شهر رمضان المبارك هذا العام فسحة جميلة من الراحة والهدوء من خلال تقديمه لتجارب قلّ نظيرها على موائد الإفطار والسحور. دلل أسرتك وأصدقائك بدعوتهم لتناول الأطباق العربية الأصيلة وصنوف المأكولات العالمية الشهية تحفهم أجواء مفعمة بالسكون والسلام. استمتع بالهدوء الذي يعم المكان وأنت تتذوق مائدة فاخرة من أشهى الأطباق الرمضانية المحببة للجميع والتي تحمل بصمة الضيافة المميزة التي يشتهر بها مسك من شذا.

وفي معرض حديثه عن هذه التجارب، قال السيد شفيق علاء الدين، مدير عام مجموعة الشارقة من مسك: “نزل الرفراف فريد من نوعه في كل تفصيلة من تفاصيله ويَعد بتقديم تجربة استثنائية لضيوفه في شهر رمضان من الغسق وحتى الفجر. وقد أعددنا لشهر رمضان المبارك قوائم طعام خاصة للإفطار والسحور تضم تشكيلة متنوعة رائعة من الأطباق التقليدية والعالمية، إلى جانب الحلويات الشهية والمشروبات المنعشة. وتضفي الحياة البرية البكر التي تحيط بنزل الرفراف لوحة ساحرة على المكان بأسره تجعل من الأمسيات الرمضانية تجربة لا تنسى مفعمة بالراحة والاسترخاء.”

يقدم الطعام مجاناً للأطفال أقل من 6 سنوات، بينما يقدم خصم بقيمة 50%للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6-12 سنة.

يتمتع نزل الرفراف بموقع رائع في كلباء على الساحل الشرقي للشارقة يحيط به خليج عمان. كما أن جمال الشاطئ البكر ومياه الخليج العربي ينعكس بشكل مثالي في التصاميم الداخلية لنزل الرفراف بمزيج ودرجات متنوعة من ألوان البيج والأزرق والبني الصحراوي.