فندق ام داون تاون من ميلينيوم يستقبل رمضان بقائمة متنوعة من أشهى الأطباق

دبي، الإمارات (22 أبريل 2019) – يدعو فندق ام داون تاون من ميلينيوم، الواقع في قلب منطقة داون تاون دبي، ضيوفه الكرام للتحلي بروح الشهر الكريم ولتذوق أشهى الأطباق التي يقدمها لموائد الإفطار.

لطالما اقترن حلول الشهر الكريم بإعداد الموائد الشهية والفاخرة التي ترضي شهية الصائمين، لذا يعد الطهاة المحترفون في فندق ام داون تاون من ميلينيوم موائد لذيذة تضم أشهر الأطباق العربية والعالمية لتجربة إفطارٍ وسحورٍ لا تُنسى.

ويقدم مطعم ليمون بيبر مائدةَ إفطارٍ شاملة تضم ما لذ وطاب من المأكولات المحلية والعالمية والمرطبات الرمضانية الزكية إضافةً إلى الحلويات الرمضانية التقليدية. ويمكن للضيوف اختيار الشوربة التي يفضلونها مثل شوربة العدس أو مرق الدجاج والضأن وكذلك أطباق المقبلات البادرة والساخنة والسمك المشوي بالصلصة الحارة مع الأرز بالشعيرية وبرياني الضأن ورايتا الخضار والمخلل وخبز باباد والمشاوي العربية مع صلصة الثوم للطبق الرئيسي.

أما للسحور فيقدم المطعم العديد من الأطباق الآسيوية وتضم “ماسالا الدجاج” مع الأرز البخاري و”كيما ماتار” مع خبز “براتة” أو “ماسالا البيض المقلي” مع البطاطس المهروسة بما في ذلك العصائر الرمضانية والشاي والقهوة والحلويات .

ويشتهر المطعم بأجوائه الترحيبية وأطباقه الشهية التي تضم ما لذ وطاب من الأصناف العربية المشهورة.

وتتم اضافة بعض التغييرات على قوائم الطعام بشكل يومي خلال الشهر الكريم بما يضمن للضيوف تجربة طعامٍ فريدة في كل زيارة. ويفتتح مطعم ليمون بيبر أبوابه من وقت الإفطار حتى الساعة 11 مساءً فيما يبدأ السحور من الساعة 11 مساءً إلى 2 صباحًا.

 428 total views,  1 views today