Our Media Partner Summits & Events .. More than 15 Partnership up to now on 2023 ..Please visit OUR PARTNERSHIP EVENTS

مؤتمرات وفعاليات شركاءنا الاعلاميين .. أكثر من خمسة عشر شراكة اعلامية حتى الان لعام ٢٠٢٣ فضلا قم بزيارة فعاليات الشراكة الاعلامية

وايلد فلاور بوك أند مور تطلق مبادرة بيئية تأكيداً على التزامها بالاستدامة

دبي، مايو 2019: كشفت علامة المطاعم ’وايلد فلاور‘، الإضافة الأحدث إلى مجموعة ’كراش براندز‘ (التي تضم ’فريدوم بيتزا‘ و’كوكو يوجو فيجان كيتشن‘)، عن إطلاقها مبادرة “مجموعة الأرض المستدامة”. وتهدف هذه الخطوة إلى تشجيع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على اتخاذ خيارات أكثر استدامة وأفضل تأثيراً على البيئة المحلية والعالمية، وذلك في إطار إدراك العلامة لما يمكن تحقيقه من إنجازات عملاقة على المستوى الجماعي كحصيلة لتغييرات صغيرة يقوم بها كل فرد على مستواه الشخصي.

وكانت ’فريدوم بيتزا‘ قد استغنت تماماً عن أدوات المائدة البلاستيكية خلال فبراير 2018، في سابقة لاقت إقبالاً إيجابياً ضخماً في أوساط العملاءعلى مستوى القطاع، ودفعت بعلامات أخرى إلى اتخاذ خطوات مشابهة في مجال المأكولات والمشروبات. وانطلاقاً من هذا التجاوب، ستتعاون ’وايلد فلاور‘ مع ’فريدوم بيتزا‘ ومنظمة ’أزرق‘ المحلية التطوعية غير الربحية والمعنية بالشؤون البيئية البحرية، وذلك للعمل معاً على حملة #UselessUtensils (أوانيلا نفع لها) التي ستطلقها المنظمة بتاريخ 5 مايو القادم بالشراكة مع العديد من المدارس في المنطقة. ويتمثل الهدف الرئيسي للمبادرة في إتاحة حلول وإمكانيات بسيطة لإعادة التدوير من شأنها تشجيع الناس على التخلص من بقايا أدوات المائدة البلاستيكية، إذ سيكون بإمكان عملاء كل من ’وايلد فلاور‘ و’فريدوم بيتزا‘ تسليم ما في حوزتهم من هذه الأدوات البلاستيكية التي تُستعمل لمرة واحدة إلى سائقي ’باورد باي فريدوم‘ عند استلام الطلبيات، أو توصيلها إلى نقاط محددة في مطاعم العلامتين.

وفي سياق الالتزام ذاته، ستطرح ’وايلد فلاور‘ مجموعة مستلزمات لدعم خطة “صفر نفايات”، والتي ستكون متوفرة للشراء عبر تطبيق العلامة أو موقعها الإلكتروني، متضمنة أدوات مائدة من الخيزران قابلة لإعادة الاستخدام، وقشاتمن الخيزران لتناول المشروبات، وكوباً قابلاً لإعادة الاستخدام (يصلح للمشروبات الباردة والساخنة على حد سواء). وقد حرص الشيف جاستن سنايدر، مدير قسم المطابخ لدى مجموعة ’كراش براندز‘، على إجراء أبحاث دقيقة للتوصل إلى أفضل أنواع مواد التغليف الصديقة للبيئة، مع ضمان تحقيق الاحتياجات العملية لخدمات توصيل المأكولات، إذ تتسم كافة المواد التي تعتمدها ’وايلد فلاور‘ بكونها مصنوعة من تركيبة من حمض البوليلاكتيك القابل للتحلل، والباغاس الذي يعتبر من مشتقات قصب السكر الصديقة للبيئة.

وتُعدّ هذه العلامة، المقرر افتتاحها في مدينة دبي للاستوديوهات خلال شهر أبريل الحالي، آخر الإضافات إلى مجموعة ’كراش براندز‘ بعد استحواذها على علامة ’كوكو يوجو فيجان كيتشن‘ العام الماضي. ويجسّد ’وايلد فلاور بوك أند مور‘ الرؤية الجريئة والمبادرة الصحية التي يتبنّاها الشيف القادم من لوس أنجلوس، جاستن سنايدر،وتحظى ’وايلد فلاور بوك أند مور‘ بدعم من ’فريدوم‘، ما يعني أنه يمكن للعملاء الاستمتاع بطلب المنتجات عبر الإنترنت بكل سهولة من خلال استعمال المرافق التقنية وتطبيقات ’فريدوم‘ إضافة إلى خدمات التسليم السريع والآمن التي يتيحها فريق الشركة الاحترافي.