نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 10 من جوائز السفر العالمية 2019

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في  27إبريل 2019: حصدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، 10 جوائز مرموقة خلال فعاليات حفل جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2019 التي أقيمت الليلة الماضية في ” عالم ورنر برازد الترفيهي ” بجزيرة ياس في ابوظبي .

وحصلت الشركة على لقب “أفضل الشركات المنظمة للرحلات السياحية في الشرق الأوسط” للسنة الرابعة على التوالي، و” أفضل الشركات المنظمة للرحلات السياحية في الإمارات” للسنة الخامسة على التوالي، ما جعل حضور شركة نيرفانا للسفر والسياحة لافتًا ومميزًا خلال الحفل .

كما أفضت نتائج التصويت إلى حصول شركة نيرفانا للسفر والسياحة على جائزة “أفضل الشركات في مجال تزويد العملاء بخدمة السيارات المزودة بسائق خاص 2019″، و”أفضل وكالات السفر التجارية في الشرق الأوسط 2019″، و”الأفضل في مجال تزويد الشركات التجارية بالخدمات المتعلقة بالسفر في الشرق الأوسط 2019″، و”أفضل شركات إدارة الرحلات السياحية في الإمارات 2019″،و””أفضل وكالات السفر التجارية في الإمارات 2019″، و” أفضل الشركات في مجال تزويد العملاء بخدمة السيارات المزودة بسائق خاص في أبوظبي 2019″، و ” أفضل وكالات السفر التجارية في أبوظبي 2019″، و” “أفضل الشركات في مجال تزويد العملاء بخدمة السيارات المزودة بسائق خاص في دبي 2019”.نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 10 من جوائز السفر العالمية 2019

وقال السيد علاء العلي، الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسياحة والسفر، معلقًا بمناسبة هذا التكريم: “نحن في غاية السعادة لحصولنا مجددًا على هذه الجوائز المرموقة خلال فعاليات جوائز السفر العالمية الغنية. فمنذ 12 عامًا، نذرنا أنفسنا لنكون الشركة الأولى في مجال خدمات السياحة والسفر في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإنه لفخرٌ لنا أن نحصل على هذا التكريم للسنة الخامسة على التوالي، هنا اليوم. إنه شهادة على شغفنا بعملنا، وسنستمر بتقديم الخدمات ذات المستوى الرفيع”.

وتعرف شركة نيرفانا للسفر والسياحة بخدماتها المميزة في مجال السياحة، وسعيها المستمر نحو توسيع نطاق خدماتها لتصل إلى المزيد من دول العالم، وذلك من خلال إبرام اتفاقيات تعاونٍ بناءة مع أهم الشركات العاملة في هذا القطاع، مواصلةً منح عملائها تجارب فاخرة ذات مستويات عالمية.

 403 total views,  1 views today